روڤ للفنادق تطلق استديو روڤ بودكاست مجاناً ولفترة محدودة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • علامة الفنادق الرائدة تطلق استديو روڤ بودكاست مجاناً لغاية 31 أغسطس المقبل التزاماً منها بخدمة المجتمع
  • الاستديو يتيح لصناع المحتوى والشركات الناشئة ورواد الأعمال فرصاً جديدة للترويج لأعمالهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2020: أعلنت روڤ للفنادق عن إطلاق استديو روڤ بودكاست الجديد لمساعدة مبدعي البودكاست الهواة، وصناع المحتوى، والشركات الناشئة الصغيرة على تسجيل المحتوى الصوتي والاستفادة من تجهيزات الاستديو ومعداته. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من إدراك روڤ للفنادق على أهمية فن إنشاء المحتوى في الوقت الراهن، وتأكيداً على أن البودكاست هو منفذ إبداعي للشباب الناشئين كما هو للمشاهير العالميين. وبسبب عدم توافر معدات البودكاست أمام الجميع، عملت روڤ على توفيرها للمجتمع الإماراتي رداً منها للجميل وانطلاقاً من أهمية التشارك مع المجتمع وخدمته.

وبصفتها حاضنة لمجتمع العمل المشترك في دبي ولعشاق التكنولوجيا، يأتي إطلاق الاستديو دعماً للمبدعين الشباب وفرصة لإظهار مواهبهم. وتم تجهيز استوديو الخدمة الذاتية، في فندق روڤ وسط المدينة في دبي، بشكل كامل، من حيث معدات التوصيل والتشغيل سهلة الاستخدام والتي تلائم مبدعي البودكاست الهواة والمتمرسين.

Advertisements

وخلال الأشهر الماضية قامت العديد من الشركات والأفراد بإعادة تقييم استراتيجيات الاتصال الخاصة بهم ومحاولة توسيع نطاق أعمالهم. لذا تعمل روڤ للفنادق على توفير حجز الاستوديو الخاص بها مجاناً حتى يوم 31 أغسطس المقبل، لصناع المحتوى والشركات الناشئة ورواد الأعمال الذين يبحثون عن سبل جديدة للترويج لأعمالهم، مع ارتفاع شعبية البودكاست كوسيلة تسويقية. وسيكون الاستوديو متاحاً بأسعار خاصة تبدأ من 150 درهماً إماراتياً للساعة الواحدة بعد 31 أغسطس.

 45 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements