أسكوت توقّع اتفاقية عالمية مع بيرو فيريتاس

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الاتفاقية الجديدة تؤكد على مستوى التميّز في إجراءات السلامة والنظافة المُتّبعة في فنادق أسكوت حول العالم

الشرق الأوسط، 26 يوليو 2020، أعلنت “أسكوت” المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في مجال تشغيل الشقق الفندقية حول العالم، عن توقيع اتفاقية عالمية مع مجموعة “بيرو فيريتاس” الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات بهدف تأكيد التزام كافة فنادق محفظتها بتطبيق معايير السلامة والنظافة المعتمدة.

ومن موقعها كأول شركة مشغّلة للشقق الفندقية المخدَّمة توقّع اتفاقية عالمية مع “بيرو فيريتاس”، بدأت “أسكوت” بتطبيق المشروع في إطار برنامجها “أسكوت كيرز” الذي يركز على تسعة التزامات تضمن بيئة آمنة لموظفي وضيوف فنادق العلامة. وقد تم تطوير البرنامج الشامل “اعتماد التميّز في إجراءات السلامة والنظافة من أسكوت كيرز x بيرو فيريتاس” بالشراكة مع “أسكوت” واستناداً على خبرة “بيرو فيريتاس” الممتدة لأكثر من 190 عاماً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات المتعلقة بالصحة والنظافة والسلامة.

وإضافةً إلى الشراكة، تواصل “أسكوت” وضع إجراءات الصحة والسلامة في محور اهتماماتها من خلال اعتماد ممارسات أهّلتها للحصول على شهادات حكومية محليّة تعزز الثقة بين الضيوف، وانضم فندقا العلامة في دبي “أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي” مؤخراً إلى القائمة الرسمية للوجهات الحاصلة على ختم “دبي الضمانة” الذي يتم منحه لفنادق الإمارة الملتزمة بتطبيق إجراءات السلامة والنظافة الصارمة، مؤكداً امتثالها للبروتوكولات الصحية الخاصة بالوقاية من كوفيد-19 بما ينسجم مع معايير وبروتوكولات الصحة والسلامة العالمية.

وفي معرض تعليقه على حرص “أسكوت” المتواصل على سلامة الضيوف وفريق العمل، والشراكة المبرمة مع “بيرو فيريتاس”، قال ألفريد أونج، مدير العمليات العالمية لدى “أسكوت المحدودة”: “نواصل في أسكوت وضع صحة وسلامة الضيوف وفريق العمل على رأس قائمة أولوياتنا، إذ تأتي شراكتنا مع بيرو فيريتاس بالتزامن مع عودة النشاط التدريجي لحركة السفر العالمية لتمنح الضيوف فرصة التنعم بإقامةٍ آمنة وهانئة ضمن محطاتنا الفاخرة. كما تعزز هذه الخطوة ثقة العملاء برؤية “أسكوت” المتمثلة في توفير وجهات ضيافة دافئة تلبي معايير الراحة والنظافة والأمان. تتيح بيئة العمل الآمنة لفريق العمل تأدية واجباتهم والعناية بالضيوف على أكمل وجه. ونحن نتطلع لاستقبال ضيوفنا الأوفياء والروّاد الجدد في كافة فنادق علامتنا”.

ستتولى “بيرو فيريتاس” بموجب الاتفاقية إجراء عمليات تدقيق ميدانية في فنادق “أسكوت” لضمان تلبية التزامات “أسكوت كيرز” التسعة لمتطلبات برنامج “بيرو فيريتاس” الصارمة. كما سيتحقق المراجعون المختصون لدى “بيرو فيريتاس” من التزام الفنادق باتباع إجراءات الصحة والنظافة والسلامة، وتلبية أفضل الممارسات المعتمدة عالمياً فيما يخص الإجراءات الاحترازية من أجل منح “اعتماد التميز في إجراءات السلامة والنظافة من أسكوت كيرز x بيرو فيريتاس”.

من جهته، قال جوليانو كاردوسو، النائب التنفيذي للرئيس، قسم السلع والصناعة والمنشآت، في منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط لدى “بيرو ﻓﻴﺮﻳﺘﺎس”: “يسعدنا للغاية أن نتعاون مع فنادق أسكوت حول العالم. يتيح “اعتماد التميز في إجراءات السلامة والنظافة من أسكوت كيرز x بيرو فيريتاس” للعلامة الرائدة تأكيد التزامها بتلبية معايير الصحة والنظافة والسلامة أمام الضيوف، فضلاً عن توفير بيئة عمل آمنة للموظفين من خلال اتباع نهج ثابت في جميع وجهاتها. لقد أصبح ضمان الامتثال لمعايير الصحة والنظافة والسلامة الموصى بها أولوية قصوى بالنسبة لكافة أطياف المجتمع خلال الأزمة الصحية الراهنة. لذلك، نفخر بالمشاركة في تعزيز رؤية “بيرو فيريتاس” الرامية إلى بناء عالمٍ من الثقة”.

وتدير “أسكوت” البرنامج في منطقة الشرق الأوسط وتركيا ضمن 11 فندقاً، بما فيها “أسكوت التحلية جدة” و” أسكوت صاري جدة” و”سيتادينز السلامة جدة” و”سبيكترومز ريزدنس جدة” و”أسكوت رافال العُليا الرياض” و”أسكوت كورنيش الخبر” في المملكة العربية السعودية، و”سمرست بانوراما مسقط” في عمان، و”سمرست الفاتح البحرين”، و”سمرست مسلك اسطنبول” في تركيا، ووجهات العلامة بدبي “أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي”.

حول أسكوت المحدودة

أسكوت المحدودة هي شركة سنغافورية نمت لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الشقق الفندقية في العالم. تغطي محفظة أسكوت  أكثر من 180 مدينة في 30 دولة عبر آسيا والمحيط الهادئ وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك أسكوت أكثر من 70000 وحدة مشغلة وما يقرب من 43000 وحدة قيد التطوير، أي بمجموع يزيد عن 113000 وحدة في أكثر من 700 فندق.

تشمل العلامات التجارية للشقق الفندقية المخدومة والفنادق التي تملكها الشركة علامة “أسكوت”، و”ذا كريست كولكشن”، و”سومرست”، و”كويست”، و”سيتادينز”، و”ليف”، و”بريفيرينس”، و”فيرتو”، و”هاريس”، و”سيتادين كونيكت”، و”فوكس”، و”يلو” و”بوب”.

أسكوت، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند المحدودة، هي الشركة الأولى التي قادت قطاع الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح فندق أسكوت سنغافورة في عام 1984. واليوم، تمتلك الشركة أكثر من 30 عاماً من سجل حافل بالنجاحات في الصناعة والعلامات التجارية الحائزة على العديد الجوائز والتي تتمتع بسمعة عالمية.

اشتهرت إنجازات أسكوت عالمياً، وتشمل الجوائز الحديثة التي حصدتها جائزة أفضل فندق للشقق المخدمة في آسيا وفقاً لاختيار القراء Choice Awards 2020 وجائزة World Travel Awards 2019 عن “العلامة التجارية الرائدة للشقق الفندقية” في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة Business Traveller Asia-Pacific Awards 2019 عن “أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة DestinAsian Readers’ Choice Awards 2019  عن ” أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية المخدومة”؛ وجائزة TTG China Travel Awards 2019 عن “أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين”..

حول كابيتالاند المحدودة

كابيتالاند المحدودة هي واحدة من أكبر المجموعات العقارية المتنوعة في آسيا. يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة حيث هي مدرجة في السوق المالية، وتمتلك وتدير محفظة عالمية بقيمة 131.9 مليار دولار سنغافوري كما في تاريخ 31 ديسمبر 2019. تمتد محفظة كابيتالاند على فئات العقارات المتنوعة التي تشمل العقارات التجارية وتجارة التجزئة؛ مجمعات الأعمال والخدمات الصناعية واللوجستية؛ التنمية المتكاملة، التنمية الحضرية؛ وكذلك الشقق الفندقية والسكنية. ومع وجودها في أكثر من 200 مدينة حول 30 دولة، تركز المجموعة على سنغافورة والصين باعتبارها أسواقها الأساسية، في حين تواصل التوسع في أسواق مثل الهند وفيتنام وأستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

تملك كابيتالاند أكبر محفظة أعمال إدارة الاستثمارات العقارية على مستوى العالم. وهي تدير ثمانية صناديق مدرجة للاستثمار العقاري وصناديق الأعمال التجارية بالإضافة إلى أكثر من 20 صندوقاً خاصاً. نظرًا لكونها رائدة في صناديق الاستثمار العقاري في سنغافورة مع إدراج صندوق كابيتالاند مول في عام 2002، فقد توسعت صناديق الاستثمار العقاري الخاصة بشركة كابيتالاند وصناديق الأعمال التجارية لتشمل صندوق أسينداس للاستثمار العقاري وصندوق كابيتالاند التجاري وصندوق أسكوت السكني وصندوق كابيتالاند للتجزئة في الصين وصندوق أسينداس في الهند وصندوق كابيتالاند مول في ماليزنيا وصندوق أسينداس للضيافة.

حول “بيرو فيريتاس

تأسست “بيرو فيريتاس”، المجموعة الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، في عام 1828، ويعمل لديها أكثر من 78 ألف موظف ضمن ما يزيد عن 1500 مكتب ومختبر تابع لها حول العالم. تساعد “بيرو فيريتاس” عملاءها في تحسين أداء عملياتهم من خلال توفير خدمات وحلول مبتكرة لضمان أن أصولهم ومنتجاتهم وبناهم التحتية وعملياتهم تلبي المعايير واللوائح من حيث الجودة والصحة والسلامة والحماية البيئية والمسؤولية المجتمعية.

Advertisements

مجموعة “بيرو فيريتاس” مدرجة على بورصة “يورونكست باريس” تحت الرمز BVI، وتنتمي إلى مؤشر Next 20. Compartment A, ISIN code FR 0006174348

 67 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements