يو إف سي فايت نايت: وايتيكر ضد تيل المؤتمرات الصحفية بعد النزال

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الأداء الأقوى:

تانر بوسر

توم أسبينال

جيسي رونسون

حمزات شيماييف

بول كريغ

فابريسيو ويردوم

روبرت وايتيكر يهزم دارين تيل بقرار بالإجماع

روبرت وايتيكر:

أنا في قمة سعادتي، لقد كانت الفترة السابقة لهذا النزال حافلة بالتوتر والضغوطات والمشاعر والأفكار، كما عانى فريقي من الكثير من الإجهاد والضغط. في ظل الحالة الاستثنائية التي يمر بها العالم في الوقت الراهن، يُعتبر الفوز بالنزال أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لي، وهو شعور لا يوصف.

فاجأني خصمي بتصميمه والتزامه بخطته أثناء النزال، ولم يُبادر لتنفيذ أي ضربات، بل كان ينتظرني لأبادر. وبصراحة، كاد أن ينجح في خداعي في البداية. لقد كان نزالاً صعباً للغاية. وأعتقد بأنّه كان واحداً من أكثر النزالات اعتماداً على الناحية الفنية في مسيرتي، وكان لي الشرف أن أتنافس معه.

أودّ حقاً القتال للفوز بلقب ما، هذا ما أطمح إليه فعلاً. أنا مقاتل عالمي المستوى، سواء كان معي الحزام أم لا. وأنا مستعد للنزال لإثبات ذلك. سأتصل مع عائلتي للتحدث معهم فقد اشتقت لهم، فأنا أقوم بكل شيء من أجلهم، وأريد أن أشاركهم هذا الانتصار.

ماوريسيو روا يهزم أنتونيو روجيرو نوغويرا بقرار الأغلبية

ماوريسيو روا:

يُبهرني روجيرو بقوته في كُل نزال لي معه، وأدرك دوماً بأنّ النزال سيكون أشبه بحرب. أعتبر هذا الرجل، الذي أكن له كُل الاحترام، أسطورة بلا شك. سُررت للغاية لأنّنا أمتعنا الجمهور والجهات الراعية بهذا العرض القوي، وأعتقد أنّ هذا ما يُريدون الاستمتاع به.

كُنت مستعداً لخوض حرب كاملة، لا سيما وأنّ النزالين السابقين معه كانا في غاية الصعوبة، لذا لم أتوقع أن يكون هذا النزال مختلفاً. وعلاوة على ذلك، أدرك أنه يعرف أسلوبي في اللعب بشكل جيد كما أعرف أسلوبه من ناحيتي. وبالتالي، كُنا مستعدين لكافة التفاصيل. كُنت أتطلع لمعرفة اتجاه سير النزال وما كان سيحدث بالفعل، ولحسن الحظ، تمكّنت من الانتصار مجدداً في معركة جديدة معه.

كُنت مُدركاً أنّ النزال يُمثل خطوة في غاية الأهمية بالنسبة لمسيرتي الاحترافية. وعرفت مدى حماسته لخوض هذا النزال وما الذي تعنيه المنافسة بالنسبة له. وبالتالي، كان من المهم بالنسبة لي أن أمضي قُدماً في مسيرتي الاحترافية وأضيف هذا الفوز إلى قائمة إنجازاتي لتكون نقطة مضيئة في إرثي الرياضي.

فابريسيو ويردوم يهزم أليكسندر غوستافسون بالإخضاع بتثبيت الذراع في الدقيقة 02:30 من الجولة الأولى

فابريسيو ويردوم:

أود توجيه الشكر لكل من دعمني وساعدني خلال مسيرتي الاحترافية وهُنا في يو إف سي. سأغادر الشركة وأنا راضٍ عن أدائي. طبقتُ في هذا النزال كُل ما توقعناه في التدريبات بالضبط. تدربنا على رياضات الجوجيتسو ومواي تاي والملاكمة وعززنا لياقتي البدنية، غير أنّ القوة الذهنية كانت العامل الأهم لتحقيق التوازن خلال النزال.

فبصرف النظر عن مدى التدريب البدني الذي تلقيته، فلن يستجيب جسمك أثناء النزال، إن لم تكن جاهزاً من الناحية الذهنية. وهذا ما يسعدني للغاية. كنت أطمح لتحقيق مثل هذا الانتصار خلال نزالي الأخير في بطولة يو إف سي. لست واثقاً من خططي ووجهتي المستقبلية بعد، أود الاستمتاع بهذه اللحظات فحسب وأشكر كُل الذين دعموني على الدوام.

كارلا إسبارزا تهزم مارينا رودريغز بقرار الأغلبية

كارلا إسبارزا:

ما شهدتموه أثناء النزال هو بالضبط ما كُنا نخطط له؛ إذ عزمت مسبقاً على محاكاة حركتها داخل الحلبة، إذ أنها تتميز بضرباتها القوية بالركبة والمرفق، وكُنت أنوي التحرك بشكل مستمر إلى حين كشف فرصة مناسبة لأطرحها أرضاً. شعرت بأنّ الأفضلية ستكون لي في القتال الأرضي، ولكّنها كانت أكثر نشاطاً وهي على ظهرها مما كنت أعتقد. وبالكاد تمكنت من تفادي بعض الضربات من مرفقها. إنّها قوية للغاية، وتابعت بعض نزالاتها السابقة مع المنافسين الذين حاولوا طرحها أرضاً أيضاً، ولكنها لم تكن لتستسلم بسهولة، ولذلك لم أكن أتوقع منها أن تستلم خلال النزال. كنت أطمح للقيام بحركة الإخضاع تلك، لا سيما هنا في أبوظبي، ولكني سأقبل بالفوز بأي طريقة ضد مقاتلة لم تُهزم من قبل.

درست نزالاتها السابقة كثيراً، ووجدت بأنّها مرت بوضعيات صعبة للغاية، ومع ذلك، لم تستلم أبداً. وكنت متأكدة بأني أمام نزال صعب للغاية. أنا مستعدة على الدوام للدخول في نزال على اللقب. كنت أحمل ذلك اللقب من قبل، ولكنني خسرته، و أشعر بأني بدأت بالعودة إلى مستواي السابق، وأنا مستعدة لهذه النزالات، أنا جاهزة لخوض النزال على اللقب من جديد.

بول كريغ يهزم غازي مراد أنتيغولوف بالإخضاع في الدقيقة 02:06 من الجولة الأولى

بول كريغ:

إن الفوز شعور مميز دائماً، ولكن تحقيقه على هذه الجزيرة جعله أكثر أهمية. لقد كانت الترتيبات بأكملها ممتازة، فقد جرى تصميم كل شيء لاستضافة هذه النزالات على أكمل وجه. كانت الأسابيع الأربعة التي قضاها الفريق هنا تجربة رائعة. كان كل شيء مدهشاً وجرت إدارة الفعالية بكافة تفاصيلها بكل سلاسة. وآمل أن أعود في سبتمبر لأتمكن من عيش التجربة مجدداً.

أود بدء استعدادتي بشكل سريع، ليس خلال عشرة أيام على الأغلب، ولكن قريباً جداً. أحب القتال، وكما قلت سابقاً، لم أعد صغيراً في السن، وكان هذا نزالي العاشر مع يو إف سي، وبالتالي أطمح لخوض نزالي المقبل بأسرع وقت ممكن.

كنا نعلم بأنّه بارع للغاية في المصارعة، وقد تمكن من التقاط قدمي وسحبني نحو الأسفل. لم أشهد قوة بمثل قوته من قبل. ولكنّه كان مشغولاً للغاية بتنفيذ الضغط علي خلال محاولته السيطرة علي. وعادة، عندما يقوم زملائي بالفريق بتنفيذ هذا التكتيك معي، أتمتع بالقدرة والمهارة اللازمة لاستخدام الورك لدفع الخصم بعيداً عني.

أليكس أوليفيرا يهزم بيتر سوبوتا بقرار بالإجماع

أليكس أوليفيرا:

عملت جاهداً حتى أتمكن من الفوز بهذا النزال. وتمكنت من تطبيق الاستراتيجية التي أعددتها خلال النزال؛ إذ انتظرته حتى يقترب مني وأبدأ بتنفيذ الضربات التي أبرع بها. تغيّرت كثيراً خلال معسكري التدريبي، وأتقنت أساليب جعلت مني مقاتلاً جديداً. لم يعد اسمي مدرجاً ضمن قائمة أفضل 15 مقاتلاً حالياً، ولكني أطمح للعودة والنزال ضد أفضل المنافسين. غيّرت هذه الرياضة حياتي، وباتت الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي.

حمزات شيماييف يهزم ريس ماكي بضربة فنية قاضية في الدقيقة 03:09 من الجولة الأولى

حمزات شيماييف:

قُلت لنفسي أنّه حان وقت الاسترخاء، وقررت الذهاب إلى منزل أخي لأخذ قسط من الراحة ومن ثم العودة لهزيمة منافس جديد كما فعلت منذ عشرة أيام. أحب ممارسة هذه الرياضة وأرغب بالاستمرار فيها. كان الأمر في غاية السهولة بالنسبة لي، أنا سريع جداً في الوقت الراهن، وأود التواجد في حلبة القتال أكثر. لم أشعر بأني أقوم بالقتال، كانت ثانية واحدة فحسب، ولكني بحاجة لهذا، وأود القتال.

Advertisements

القتال واحد أيّاً كان شكله، ووأمارس التدريبات بشكل يومي، وهذا كان أشبه بهذه المباريات. التاريخ لا يُمكن تغييره، ولو كانت لدي فرصة واحدة فقط أمامي سأقوم باغتنامها. وفيما يتعلق بخططي القادمة، أنوي التدرب بشكل خفيف لمدة شهر، وثم الاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع والدتي، وثم الانطلاق ومنازلة الخصوم وتحقيق الانتصارات. وأنا واثق من قدرتي على الانتصار على جميع المنافسين في فئتي.

 104 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements