تاشاس تطلق مطعماً جديداَ في البرشاء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 26 يوليو 2020: أعلنت مجموعة مطاعم تاشاس عبر مؤسِستها ومديرتها الإدارية ناتاشا سايدرز عن افتتاح فرع جديد في منطقة البرشاء، حيث تقدّم العلامة أحدث مطاعمها وفق لمسة جنوب أفريقية تعبّر عن نمط الحياة العصرية.

وتعكس الوجهة الجديدة، من موقعها المطلّ على حديقة بحيرة البرشاء، الأسلوب المميز لعلامة تاشاس ضمن مزيج من الأجواء الحديثة والتقليدية. ويستوحى مفهوم المطعم تميزه من سحر الحديقة السرية في مراكش، ومساحاتها الخضراء. ويتميز التصميم الداخلي بالبلاط الزجاجي أخضر اللون ودرابزين مزخرف، مع النقشات والتفاصيل الجرئية للمفروشات، مما يضفي لمسةً فريدةً وإحساساً مميزاً. وكانت سايدرز قد أحضرت معظم عناصر المطعم خلال رحلةٍ قامت بها إلى المملكة المغربية.

وتتميز قائمة الطعام في تاشاس البرشاء بخيارات صحية ووجبات فاخرة تمنح الزوار تجربة ضيافة مثالية طوال الأسبوع، حيث تعكس القائمة الكلاسيكية المقدمة في كل فروع العلامة أجواءً دافئةً مفعمةً بالراحة، وتقدّم أطباقاً مميزةً بما في ذلك رويال بريكفاست وكيساديا نباتية وسلطة القرع الشهيرة. ويعمل الفرع الجديد على إضافة خيارات جديدة إلى هذه القائمة، من خلال مجموعة مختارة من الأطباق سيتم الإعلان عنها لاحقاً بعنوان “مستوحى من”، ستضمّ وصفات جديدة مصممة خصيصاُ لمطعم تاشاس البرشاء. ومن بين الوجبات المنتظرة تبرز أطباق مثل خاتشابوري، وهو عبارة عن خبز طري مخبوز في الفرن ومحشي بالجبنة، يعلوه لحم مقدّد وبيض؛ إضافة إلى سلطة جرين سمر مع الروبيان الطازج والادامامي وصلصة الميزو وتتبيلة الأعشاب الخضراء. كما يسرّ المطعم تقديم مجموعة من المشروبات العلاجية المحليّة بنكهات متنوعة، بما في ذلك الليموناده، والذي تم ابتكاره من مشروب بالوما الكلاسيكي مع مزيج بارد فوار، إلى جانب كمية قليلة من الباشن فروت.

وكغيره من وجهات تاشاس، تطغى على المطعم لمسةً من الحداثة البسيطة ضمن أجواء تعكس الجودة والاهتمام بالتفاصيل، حيث تتكامل الأطباق الشهية مع الأجواء المميزة للمكان، مما يوفّر للزوار تجربةً لا تنسى.

ناتاشا سايدرز – مجموعة تاشاس

لمحة حول ناتاشا سايدرز: تشغل ناتاشا سايدرز منصب المؤسسة والمديرة الإدارية لمجموعة تاشاس، شركة الضيافة التي تدير عملياتها في دبي. وينضوي تحت رايتها أربع علامات تجارية هي تاشاس وفلامينجو روم من تاشاس وأڤلي من تاشاس وجالاكسي بار. ترعرعت ناتاشا وسط عائلة تعمل في مجال المطاعم، حيث اكتسبت أسرار المهنة من أبيها منذ كانت صغيرة لتقف إلى جانبه فيما بعد وتتعلّم منه دروساً هامة حول العمل في هذا المجال. وقد استوحت أفكارها المبتكرة من أسفارها المتنوعة حول العالم بين لندن ونيويورك وميامي ومونتي كارلو، حيث عملت مع نخبةٍ من أخصائيي المطابخ والمصمّمين المرموقين.

نبذة عن مطعم تاشاس:

Advertisements

تأسس مطعم تاشاس في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا من قبل ناتاشا سايدرز، وتضم محفظته اليوم 17 فرعاً في جنوب أفريقيا و5 فروع في الإمارات العربية المتحدة مع خطط لتوسيع حضوره في مواقع جديدة. وتتمتع جميع مطاعم تاشاس بقائمة غنية من المأكولات الشهية وبأجواء فريدة وخدمة شخصية متميزة، جيث يستقي كل منها إلهامه من مكان أو حقبة محددة لينعكس ذلك في تصميمه وقائمة أطباقه.

 50 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements