“شوبا العقارية” تقدم لعملائها  تجربة فريدة من نوعها لعرض تفاصيل عملية الإنشاء الكاملة في شوبا هارتلاند

Advertisements
شارك اصدقائك في :

“شوبا اكسبيرينس ستوديو”  يعرض للزوار  وأصحاب المصلحة تفاصيل الجودة في الشركة ويُسلط الضوء على معايير الجودة والتميز لدى المطوّر العقاري الرائد

أعلنت شوبا العقارية، الشركة الرائدة في تطوير العقارات العصرية الفاخرة، عن إطلاق “شوبا اكسبيرينس ستوديو”(Sobha Experience Studio)، تجربة شوبا العقارية  الأول من نوعه، في “شوبا هارتلاند”، المشروع الرئيسي الرائد للشركة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم في دبي، والذي يأخذ الزوار في رحلة فريدة خلف كواليس مفاهيم الابتكار المتنوعة في عمليات التصميم والإنشاء، بهدف إبراز خصائص الجودة التي تتميز بها منازل “شوبا هارتلاند”.

وتسعى شوبا العقارية من خلال “شوبا اكسبيرينس ستوديو” المبتكر إلى تعزيز فهم العملاء لقدراتها الفريدة في البناء والتصميم، باعتبارها مطوّراً دولياً للعقارات الفاخرة، وملتزماً بإعادة تعريف أساليب العيش العصرية، اعتماداً على فلسفتها الفريدة في التصميم الإنسيابي الهادف إلى إنشاء مجتمعات مزدهرة ومستدامة. ويُسّلط “شوبا اكسبيرينس ستوديو” الضوء على تفاصيل الجودة الكامنة، والجهود التي تبذلها الشركة لإنشاء مساحات عيش فاخرة لسكان دبي، مع إبراز اهتمامها الفائق بالتفاصيل، من حيث التنفيذ والحرفية والخدمات.

ومع وصول الزوار إلى “شوبا اكسبيرينس ستوديو”، يتم الترحيب بهم إلى منصّة يشاهدون فيها مقاطع فيديو تعريفية خاصة بالشركة. ثم تُقدّم لهم جولة إرشادية في الاستديو، يمرون من خلالها بمختلف مراحل عملية الإنشاء، بدءاً من الفكرة والتصميم، وحتى إنشاء الهياكل وكسوتها، وتشطيباتها الخارجية والداخلية. وتتيح الجولة للزوار رؤية مساحات مختلفة من الوحدات السكنية تشمل الحمامات وخزائن الملابس أثناء تشكيلها. كما سيتمكن الزوار من رؤية الحلول الذكية المتكاملة مع التصميم، والتي تتضمن الصيانة المناسبة في وقتها الملائم لجميع الوحدات السكنية في “شوبا هارتلاند”.

وتعتمد شوبا العقارية في عملياتها على نموذج خلفي متكامل ومميز، يتيح التحكّم الكامل بعملية الإنشاء، مع ضمان الامتثال التامّ بمعايير الجودة الصارمة في جميع المشاريع. وتُعدّ شوبا العقارية الشركة الوحيدة في العالم التي تستخدم موارد داخلية لتطوير المشاريع، بدءاً من وضع الفكرة والمفهوم، ووصولاً إلى الإنشاء والتسليم. ويُعتبر النموذج “الخلفي المتكامل” في عمل شوبا حالة معتمدة يتم التعريف بها وتدريسها في كلية هارفارد للأعمال.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الاستديو، قال بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شوبا العقارية: “يُمثل “شوبا اكسبيرينس ستوديو” ثمرة من الجهود الإبداعية التي بذلتها مختلف فرق العمل لدينا، والتي تعمل على إنشاء وتسليم وحداتنا السكنية المتميزة بعلامة الجودة الفائقة لعملائنا. وسيسهم إطلاق هذا الاستديو في عرض جوانب الجودة والثقة الكامنة وراء كل قرار وإجراء نتخذه.”

وأضاف مينون: “سيتمكن زوار “شوبا اكسبيرينس ستوديو” من مشاهدة تفاصيل عملية الإنشاء المعقدة لدينا، وفهم مختلف المواد والعناصر التي تدخل في إنشاء وحدات شوبا السكنية. كما يُقدم هذا الاستديو للمشترين المهتمين رؤية أساسية تساعدهم على قياس مستوى الجودة في قطاع العقارات، وهو أمر بالغ الأهمية عند التخطيط لامتلاك منزل في دبي”.

Advertisements

ويمتد مشروع “شوبا هارتلاند” على مساحة تصل إلى ثمانية ملايين قدم مربعة في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويتكون المشروع من وحدات سكنية عصرية تتراوح أحجامها بين شقق ستوديو وبين فيلات فاخرة مكونة من 6 غرف نوم، إلى جانب منازل التاونهاوس الراقية، في “كريك فيستاس” و”ون بارك افينيو” ” و”جاردن هاوسز” و”فيلات القنال” و”فيلات غاردينيا” و”فيلات الغابات”. ويتميز مشروع “شوبا هارتلاند” بكونه واحداً من المشاريع الرئيسية قيد التطوير، وبساحاته الخضراء الواسعة التي تشكل نسبة 30% من إجمالي مساحة المشروع. ومن المقرر أن يكتمل إنجاز المشروع الرئيسي بحلول عام 2025.

 109 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements