for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم هانامي يطلق قائمة طعام جديدة للسيدات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هانامي يخصص سهرات الإثنين للاحتفال بالسيدات بقائمة طعام جديدة، بعنوان سبيريتد أواي ليديز نايت، التي تحفل بوجبات الشارع العصرية مع 3 أصناف من المشروبات الشهية، تقدم من الساعة 6 مساءً وحتى 10 ليلاً مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

دبي (يوليو 2020): كشف هانامي، المطعم وركن المشروبات الياباني الحديث في دبي، عن إطلاق قائمة طعام مميزة للسيدات بعنوان سبيريتد أواي ليديز نايت اعتباراً من 27 يوليو الجاري، حيث تسعى العلامة إلى إعادة أجواء البهجة لزوارها بعد انقطاع دام عدة أشهر، خاصةً بعد عودة الحياة تدريجياً إلى مدينة دبي.

Advertisements

وفي سهرة كل إثنين؛ يقدم المطعم عرضاَ مذهلاً للسيدات مع 3 مشروبات مجانية، ووجبات يابانية استثنائية من أشهى مأكولات الشارع، وذلك من الساعة 6 مساءً وحتى 10 ليلاً.

وأطلق المطعم على قائمة الطعام اسم سبيريتد أواي، المستوحى من عنوان فيلم رسوم متحركة ياباني، حقّق أعلى نسبة أرباح في تاريخ السينما اليابانية، يحكي قصة شخصية فتاة أسطورية.

وسيتسنى للسيدات الاستمتاع بتشكيلة مختارة من أشهى الوجبات الآسيوية مقابل 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد فقط، وتضمّ هذه القائمة:

Advertisements
  • ادامامي مملّح ومتبّل أو مشوي على الفحم
  • كارباتشيو سوزوكي أو سلطة كايسو
  • زلابية بالروبيان أو الخضار
  • تاكوياكي أو باذنجان مشوي
  • تمبورا الأفوكادو
  • سلمون بالأفوكادو أو سوشي ماكي بالخضار
  • أسياخ الدجاج أو الكوسا

ويوفر المطعم الفرصة أمام الزائرات لاختيار 3 مشروبات من مجموعة واسعة من أشهى الأصناف، بما في ذلك كوكتيل بيليني الفراولة، وبيليني الخوخ، إضافة إلى جِن فيز وشيناجاوا، مع كأس من شراب العنب الأحمر أو الأبيض أو الوردي.

يقع مطعم هانامي في الطابق الخامس عشر من فندق أنداز دبي ذا بالم، التابع لمجموعة حياة للفنادق والذي يعدّ مكاناً مناسباً لالتقاط أجمل الصور بفضل إطلالاته المميزة على جزيرة النخلة وبرج العرب وأفق دبي وشاطئها الرائع.

Advertisements

ويلتزم المطعم بتطبيق تدابير السلامة والتباعد الاجتماعي، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الساحرة لأفق دبي براحة وأمان.

كما يؤكّد المطعم أن سلامة الضيوف والعاملين هي أولوية قصوى، ويتبع فريق المطعم كافة الخطوات والإجراءات الصحية اللازمة، مع الاستمرار في تقديم تجربة طعام مميزة ضمن إطلالة بانورامية ساحرة.

Advertisements

وعلاوة على التحقق من درجة الحرارة، وتحديد سعة المصعد بأربعة أشخاص فقط كحد أقصى، وتوفير معقمات اليدين مجاناً عند الوصول، يمكن للزوار تسجيل طلباتهم دون التواصل مع طاقم العمل بفضل قائمة الطعام الرقمية الخاصة بالمطعم، إذ يكفي مسح رمز الاستجابة السريعة أو الضغط هنا ليتمكن الزوار من الوصول إلى تشكيلة استثنائية من الأطباق الآسيوية.

 296 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements