آيسر وفريق ألفا روميو ريسينغ أورلين يواصلان مسيرة الابتكار

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت “آيسر”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، أنها أصبحت شريكاً رسمياً لفريق ألفا روميو ريسينغ أورلين، وهو ما يضمن حصول الفريق على دعم تقني عالي المستوى قبل انطلاق موسم سباقات 2020.

وتسخّر “آيسر” الرائدة في الحوسبة العالية الأداء، خبرتها التي تزيد عن أربعة عقود وتقنياتها المتطورة، من أجل العمل على تقدم فريق ألفا روميو ريسينغ أورلين في ترتيب فرق الفورمولا 1.

وتسلط هذه الشراكة بين عملاق عالم التقنية وفريق الفئة الأولى في رياضة سباق السيارات، الضوء على النقاط المشتركة العديدة بين القطاعين الساعيين لتوفير أحدث الابتكارات والتطورات.

تعمل “آيسر”، بصفتها الشريك الرسمي لتقنية المعلومات، على توفير محطات عمل وشاشات ConceptD داخل وخارج مضمار السباق في المقر الرئيسي ببلدة هينفيل في سويسرا. كما تتضمن اتفاقية الشراكة أيضاً أن تتعاون “آيسر” مع فريق ألفا روميو ريسينغ أورلين لإنشاء وتوفير محتوى جذاب للمعجبين المتزايدين للشركتين.

وقال فريديريك فاسور، مدير فريق ألفا روميو ريسينغ أورلين والرئيس التنفيذي لشركة ساوبر موتورسبورت إيه جي: “تتشارك ساوبر موتورسبورت في الكثير من القيم مع آيسر؛ فكلتا الشركتين تأسستا في السبعينيات، وتعملان دائماً على تقديم الابتكارات وتحسين منتجاتهما منذ تأسيسهما. وقد دفعنا هذا السعي الدؤوب نحو التميز إلى استكشاف أوجه التعاون التي يمكن أن توفرها شراكتنا مع آيسر، ونحن نتطلع إلى مشاركتهم النجاح في موسم 2020”.

Advertisements

من جهته، قال هايو بلينجين، نائب رئيس قسم التسويق في شركة آيسر أوروبا إس إيه: “نحن فخورون بالشراكة مع أحد أفضل الفرق في تاريخ الفورمولا 1. ونسعى دائماً في آيسر لتوسيع حدود ما هو ممكن في الحوسبة عالية الأداء، ونتشارك هذه الروح مع فريق ألفا روميو ريسينغ أورلين، لا سيما في توفير أحدث الابتكارات والأداء الفائق، بدءاً من تصميم السيارة إلى مضمار السباق من خلال تقنياتنا الرائدة”.

 118 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements