مخيم “البدايات الجديدة” الصيفي: الأطفال يظهرون إبداعهم في “مول الإمارات”

Advertisements
Advertisements

بالتزامن مع موسم “مفاجآت صيف دبي”، برنامج مميز من ورش العمل الخاصة بالفنون والرقص والمسرح وعروض ترويجي من العلامات الفاخرة ومتاجر التجزئة

يوفر “مول الإمارات” هذا الصيف فرصة مميزة لزواره الشباب كي يعبروا عن شغفهم بالأناقة وفنون الأداء والإبداع في الوقت نفسه، وذلك عبر المشاركة في المخيم الصيفي المقام في مسرح “مول الإمارات”، بما يحتويه من ورش عمل خاصة بالمسرح والفنون والرقص، كجزء من الاحتفال بموسم “مفاجآت صيف دبي”.

Advertisements

ويقام مخيم “البدايات الجديدة” في “مول الإمارات” مع عودة الجميع إلى “أوضاع اعتيادية” جديدة ومختلفة، كما يتزامن مع عطلة المدارس الصيفية، وتضاف ورش العمل هذه إلى مجموعة مميزة من العروض الترويجية القيّمة، والتي تتوفر حتى 29 أغسطس.

ويقام مخيم “البدايات الجديدة” في مسرح “مول الإمارات”، المساحة الممتازة للترفيه والتسلية، ليكون مساحة لتعزيز قيم الثقة بالنفس وضبط النفس والتميز الفردي والإبداع لدى الأطفال، إلى جانب تشكيل الصداقات الجديدة.مخيم “البدايات الجديدة” الصيفي: الأطفال يظهرون إبداعهم في “مول الإمارات”

Advertisements

ويقيم “برنامج دبي للفنون الأدائية” عدة ورش عمل في الغناء والرقص والتمثيل في “مول الإمارات”، إلى جانب تحفيز الممثلة المقيمة في دبي إيما كوينتين لمخيلة الأطفال الواسعة، عبر الجلسات التي تعلمهم خلالها كيفية رواية القصص بطريقة تفاعلية. كما يقوم “ذا ناشيونال باليه استوديو” بتعريف الأطفال على تقنيات الرقص الكلاسيكية والمعاصرة.

أما المشاركون في ورشة عمل “الفنون مع مايكل” الصديقة للبيئة، فيتعلمون كيفية ابتكار مجموعة متنوعة من الأعمال اليدوية، باستخدام المواد الطبيعية والمعاد تدويرها حصراً، إضافة إلى صفوف الفنون والحرف اليدوية اليومية في مسرح “مول الإمارات” بإشراف مدربين محترفين.

وأخيراً تجتمع العائلة بعد نهار طويل من التسوّق والإبداع، لحضور مجموعة من العروض المسرحية الموسيقية المقدمة في مسرح “مول الإمارات كذلك، والتي تلائم كل أفراد العائلة، وتتضمن “علاء الدين” و”شريك” (Shrek) و”أليس في بلاد العجائب”.

 207 total views,  1 views today

Advertisements