“مجموعة جميرا” تدعو ضيوفها لتجربة أرقى معايير الضيافة الفاخرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

 في ثلاثة من فنادقها الأوروبية هذا الصيف

فنادق جميرا في مايوركا و كابري و فرانكفورت تقدم تجارب ضيافة فاخرة وأنشطة ممتعة في بيئة آمنة

تدعو “فنادق ومنتجعات جميرا”، الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة والعضو في دبي القابضة، ضيوفها للتمتع بأجواء مميزة ومفعمة بالهدوء والطمأنينة هذا الصيف في أروع فنادقها في أوروبا، في جزر مايوركا وكابري ووسط مدينة فرانكفورت.

وفي هذا السياق، قال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “تزامناً مع عودة قطاع السفر إلى نشاطه تدريجياً، سيكون ضيوفنا على موعد مع تجارب الضيافة العربية المميزة في أجواء فاخرة في قلب أوروبا. وتعتبر فنادقنا في مايوركا وكابري وفرانكفورت نموذجاً يجسد قيم علامتنا الرائدة بفضل تصاميمها الاستثنائية وتجارب تناول الطعام التي يحضرها أمهر طهاة العالم وتوفر خدمات تتخطى توقعات الضيوف. وانطلاقاً من إدراكنا لأهمية راحة بال ضيوفنا في هذا الواقع الجديد، حرصنا على اتخاذ كافة الخطوات والإجراءات اللازمة ضماناً لتوفير بيئة آمنة وتجربة لا تنسى لضيوفنا الكرام لدى عودتهم لقضاء عطلاتهم المفضلة هذا الصيف”.

يقع فندق ومنتجع جميرا بورت سولير في مايوركا على قمة الجرف ضمن موقع مسجل على قائمة التراث العالمي ويتميز بإطلالات بانورامية خلابة على البحر والجبال، وبغرف وأجنحة مفعمة بالأناقة والفخامة. ويمكن للضيوف التمتع بعلاجات تاليس سبا الحائزة على الجوائز والتي نالت استحساناً واسعاً بفضل قدرتها على توفير تجربة استرخاء مطلقة. أما الراغبين باستكشاف الثقافة المحلية، فبوسعهم تذوق الأطباق الاسبانية التقليدية الشهية مثل طبق الباييلا الشهير في مطعم كاب رويغ، بينما يمكن لعشاق المأكولات اليابانية زيارة ردهة “صن سيت سوشي” لتناول وجبة العشاء. ويمكن للضيوف قضاء يومهم بجوار المسبح المذهل أو استكشاف المناطق المحيطة الخلابة بما فيها الممرات المتداخلة في الحديقة وسط أنواع من النباتات والأشجار النادرة  والصخور الطبيعية في الجزيرة.

كابري بالاس، جميرا – إضافة جميرا الجديدة في أوروبا – يوفر الفندق وجهة ساحرة ضمن واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في الجزيرة. ويطل الفندق على خليج نابولي بالكامل ويشكل تجسيداً حقيقياً لعبارة “دولتشي فيتا” وتعني “الحياة الجميلة” باللغة الإيطالية، وذلك بأسلوب كابري الأصيل الذي يتميز بجمال الفنون والتصاميم،  ويقدم الفندق لضيوفه أرقى فنون الطهي في مطعم “لا أوليفو” (L’Olivo) الحائز على نجمتي ميشلان والذي يقدم المأكولات التقليدية لبلدان البحر الأبيض المتوسط، وفي ركن ‘L’Olivo Undiscovered’ الجديد من تصميم وتنفيذ المهندس المعماري  فرانشيسكو ديلا فيمينا المولود في كابري.  وجاء أسلوبه الإبداعي المتميز ليحّول الركن التقليدي إلى أجواء نادٍ خاص يصطحب الزوار في تجربة خاصة يستمتعون فيها بتذوق أطباق الشيف أندريا ميجلياتشو الحائز على نجمتي ميشلان. ومن جهة أخرى، يحتضن نادي “إل ريكيو” (Il Riccio) الشاطئي الحاصل على نجمة ميشلان، وهو النادي الشاطئي الوحيد من نوعه في العالم الحائز على هذا التصنيف، متجراً حصرياً صغيراً لعلامة “ديور”. ويأتي المتجر ليضفي لمسة فاخرة من الأناقة على تجربة الضيوف بفضل صالته المخصصة وموقعه المتميز، ويقدم تشكيلة “ديوريفييرا” Dioriviera  وباقة مختارة من منتجات العلامة من تصميم ماريا غرازيا كيوري. وإلى جانب الابتكارات الحصرية التي تقدمها “دار ديور”، تضم تشكيلة المتجر حقائب اليد الصغيرة من “ديور” وحقائب التخييم المزينة بشعارات تشكيلة ديور العالمية Dior Around the World  والمستوحاة من رسومات الفنان بيترو روفو.

يدعو جميرا فرانكفورت ضيوفه  لقضاء عطلات ممتعة في قلب المدينة واستكشاف الإطلالات الخلابة والخدمات الراقية والتصاميم المعاصرة. وباعتباره أول فندق للمجموعة في أوروبا يحصل على “ملصق الحماية وضمان الامتثال” من “بيرو فيريتاس” تقديراً لمعايير الصحة والسلامة والنظافة الصارمة التي يطبقها، يوفر الفندق أجنحة وغرفاً فندقية حديثة ومرافق تشمل “تاليس سبا” و”نادي فتنس فيرست فرانكفورت”. ويمكن للضيوف  تذوق أشهى النكهات في مطعم “ماكس أون ون” الذي يقدم أطباقاً فرنسية محضرة بلمسة آسيوية، أو تناول أشهى المأكولات اللبنانية في مطعم “الريان” والمشروبات والعصائر المنعشة في “مقهى و ردهة أمبير”. ويوفر الفندق خيارات تناسب المسافرين بقصد الأعمال أو الاستجمام بفضل موقعه القريب من مراكز الأعمال وأنماط الحياة والترفيه.

وتدعو مجموعة جميرا ضيوفها للاستفادة من “عرض عطلات جميرا” للحجوزات قبل 31 يوليو 2020. ويوفر العرض حسومات حتى 30% من السعر الأصلي للإقامة ويشمل وجبة فطور مجانية يومياً وإمكانية تسجيل الوصول والمغادرة مبكراً، إضافة إلى حسم بنسبة20% على خدمات السبا والطعام في فنادق مختارة. أما على صعيد محفظتها العالمية من الفنادق والمنتجعات، يمكن للضيوف التمتع أيضاً بالعرض في فنادق دبي وتشمل: جميرا برج العرب؛ جميرا النسيم؛ جميرا القصر ؛ جميرا بيتش هوتيل؛ جميرا ميناء السلام؛ جميرا زعبيل سراي.

لمعرفة المزيد عن الفنادق في أوروبا، يرجى زيارة :

www.jumeirah.com/en/collection/europe.

لمعرفة المزيد عن عرض عطلات جميرا ،يرجى زيارة:

www.jumeirah.com/en/offers/global-offers/jumeirah-escapes

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في مشاركاتكم

#StaySafeWithJumeirah and #LiveTheMoment

 انستغرام:

@jumeirahgroup @jumeirahgroup

@jumeirahfrankfurt

@jumeirahportsoller

Advertisements

@capripalace

 106 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements