شركة كيرزنر الدولية تعلن عن تعيين قيادات استراتيجية جديدة مايكل وايل ينضمّ إلى مجلس إدارة شركة كيرزنر و فيليب زوبر في منصب الرئيس التنفيذي و ميشال شكوري يأخذ على عاتقه مسؤوليةً إضافيةً في شركة كيرزنر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يسرّ شركة كيرزنر الدولية القابضة المحدودة (“الشركة”) التي تملك سلسلة منتجعات ون آند أونلي فائقة الفخامة وعلامة أتلانتس ريزورت آند ريزدنسيز الشهيرة عالمياً، الإعلان عن إعادة هيكلة فريق قيادتها الاستراتيجية. وفي هذا الإطار، دُعيَ مايكل واين الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي منذ فبراير 2018، للانضمام إلى مجلس إدارة شركة كيرزنر الدولية، فيما سيتولّى المدير التنفيذي الحالي للعمليات، فيليب زوبر، منصب الرئيس التنفيذي للشركة. كما أنّ ميشال شكوري الذي يشغل منصب المدير المالي منذ أكتوبر 2018، سيتولّى إلى جانب منصبه الجديد، منصب كبير المسؤولين الإداريين.

وفي معرض التعليق على التعيينات الجديدة، صرّح معالي/ محمد الشيباني، المدير والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية ورئيس مجلس إدارة شركة كيرزنر الدولية، قائلاً: “أتوجّه بالشكر، بالنيابة عن مجلس الإدارة وجميع زملائي، إلى مايكل على ما قدّمه من قيادة صلبة، والتزام لا يلين وجهد دؤوب. ولا شكّ في أنّه نجح في بناء أساس متين للشركة. وأغتنم الفرصة لأتمنّى له كلّ التوفيق في منصبه الجديد، إذ يسرّني أن ينضمّ إلى مجلس الإدارة للمضي قدماً بالجهود الرامية إلى تعزيز نموّ الشركة.”

يُذكر أنّ مايكل قد ترك بصمةً كبيرةً خلال فترة قيادته للأعمال، حيث ساهم في تعزيز التوسّع الاستراتيجي لمحفظة الأعمال الحالية مع تحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة الابتكار وتحسين التزام الزملاء.  وخلال فترة عمله، أطلق مايكل منتجعاتٍ جديدةً تتماهى مع كل وجهة تتواجد فيها، فقد افتتح منتجعَين فريدَين في رواندا، وهما منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس ومنتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست، بالإضافة إلى منتجع أتلانتس، سانيا في الصين. وقد ساهم في تسريع عجلة النموّ، حيث قدّم شققاً سكنيةً خاصةً تنضوي تحت راية علامة ون آند أونلي في وجهات حصرية حول العالم، كما وقّع عقود تنفيذ لخمس منتجعات أخرى قيد الإنشاء. علاوةً على ذلك، ساهم مايكل بشكل كبير في نجاح محفظة الأعمال القائمة، إذ جاءت منتجعات كيرنزر في طليعة مؤشر توليد الإيرادات (RGI) ومتوسط السعر اليومي (ADR) بالمقارنة مع نظرائها. وفي إطار تركيزها على التكنولوجيا، طرحت الشركة مواقع إلكترونيةً جديدةً لكافة العلامات، وقامت بتطوير منصة كيرزنر المتكاملة لتنسيق الاتصالات مع شركائنا في قطاع السفر، ناهيك عن تطوير نظام توصيف متقدّم للضيوف. لطالما شملت قيادة مايكل تركيزاً كبيراً على تطوير المواهب. وفي شركة كيرزنر، عمل مايكل على تحسين التزام الزملاء تجاه الشركة مع ترسيخ ثقافة التطوير المتواصل لقادة المستقبل.

وفي هذه المناسبة، صرّح مايكل وايل قائلاً: “أنا فخور جداً بفريقنا لما أنجزه طوال العامين والنصف الأخيرين في شركة كيرزنر الدولية. وهو لشرف عظيم لي أن أتعاون مع أشخاص رائعين مثلهم وأدرك جيداً أنّنا على أتمّ استعداد لمواجهة تحديات المستقبل.  ويتابع قائلاً: “أنا متحمّس جداً لأنّني سأساهم في مستقبل شركة كيرزنر، عبر الانضمام إلى مجلس الإدارة الذي قدّم لي الدعم طوال فترة عملي. وأتطلّع إلى متابعة العمل عن كثب مع الفريق ومع شركائنا، وأنا متحمّس جداً لمستقبل الشركة.”

ومن جهة أخرى، أعلنت شركة كيرزنر عن تعيين رئيسها التنفيذي الجديد، فيليب زوبر. انضمّ فيليب إلى الشركة في ديسمبر 2015 بصفته الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في منتجعات ون آند أونلي، حيث استطاع تطوير محفظة ون آند أونلي لتشمل منتجعات كائنة في محميات طبيعية ومنتجعات عصرية في المدن وشققاً سكنية خاصة بعلامة ون آند أونلي بالإضافة إلى المنتجعات الشاطئية الحائزة على عدة جوائز. أطلق فيليب أيضاً فلسفة خدمة جديدة تحت شعار “نبتكر الفرح” للضيوف والموظفين على حد سواء، حيث استطاع إنشاء ثقافة جديدة في ون آند أونلي. علاوة على ذلك، أشرف فيليب على عملية ترميم ناجحة بقيمة ملايين الدولارات لإعادة افتتاح ون آند أونلي لو سان جيران في موريشيوس، فضلاً عن افتتاح أحد المجتمعات الحصرية الأولى التي تتيح للضيوف امتلاك شقة تحت راية علامة ون آند أونلي في وجهة ساحرة. كما كان العقل المدبّر لمفهوم جديد تماماً لتجارب العافية المتاحة في المنتجعات عبر إبرام شراكة عالمية حصرية مع علامة شينو الرائدة في مجال الصحة والعافية والجمال.

ومؤخراً، شغل فيليب منصب المدير المالي لشركة كيرزنر الدولية، كما أشرف على منتجع مازاكان بيتش آند جولف وعلامة أتلانتس الشهيرة عالمياً. وبصفته سفيراً للعلامة، صبّ تركيزه على تجربة الضيوف في الشركة، من خلال منحهم إقامة مذهلة لا تنتسى، ودعم الابتكار المتواصل في المجموعة والقيام باستثمارات أساسية للارتقاء بتجربة الضيوف. وهذا ما جعل من شركة كيرزنر اسماً رائداً في رضى الضيوف، مع تزايد رضى العملاء عاماً بعد عام. كما ساهم بشكل كبير في مواصلة النموّ الاستراتيجي للشركة. لطالما كانت كيرزنر أول من يقدّم تجارب طعام مميّزة، كما يركّز فيليب بدوره على تطوير مفاهيم المأكولات والمشروبات في محفظة المجموعة من خلال ابتكار وجهات جديدة لتجارب الطعام والترفيه وإبرام شراكات مع طهاة مشهورين على الساحة العالمية.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ميشال شكوري الذي انضمّ إلى شركة كيرزنر الدولية في منصب المدير المالي في أكتوبر 2018، سيتولّى مسؤوليةً إضافيةً وهي منصب كبير المسؤولين الإداريين. فقد ساهم ميشال في تحقيق عائدات مالية عالية للشركة، كما أنشأ نظاماً مالياً أكثر دقةً في الشركة ودعمَ التوسّع العالمي لشركة كيرزنر. وإلى جانب الإشراف على الشؤون المالية، سيتولّى ميشال قيادة التطوير، والخدمات الفنية، وتكنولوجيا المعلومات والشؤون القانونية، حيث سيرفع تقاريره مباشرةً إلى فيليب زوبر.  يُذكَر أنّ ميشال خبير متمرّس في هذا المجال، له باع واسع في قطاع الرفاهية حول العالم، سيما وأنّه شغل مناصب مرموقة في ماندارين أورينتال، جميرا، إنتركونتيننتال، ستاروود ويورو ديزني.

وفي هذا الإطار، أوضح معالي/ محمد الشيباني قائلاً: “أدّى فيليب دوراً فعّالاً في نجاح الشركة وأتطلّع للعمل معه بصفته الرئيسي التنفيذي الجديد. نحن نمرّ بمرحلة زمنية دقيقة جداً، بما أنّ العالم بدأ يستعيد نشاطه في السفر على قدم وساق، ونحن نواصل تسريع عجلة نموّنا وتعزيز توسّع علامتَينا الحاليتَين، أتلانتس وون آند أونلي. كما نواصل طرح علامات وتجارب جديدة حول العالم. حقّق فيليب أفضل مستويات رضى الضيوف وساهم في نيل علامتَينا تقديراً عالمياً. وفيما نواصل النمو الاستراتيجي لمحفظة أعمالنا الحالية، يسرّني جداً التعاون مع مسؤوليَن تنفيذيّين متمرّسين من أمثال فيليب وميشال، لدعم أعمالنا. آمل أن تحقّق شركة كيرزنر الدولية المزيد من النمو والازدهار، مع التوسّع الاستراتيجي لتواجدها العالمي.”

Advertisements

أخيراً، لا بدّ من التنويه بأنّ مايكل سيتسلّم منصبه الجديد في نهاية سبتمبر.

 57 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements