for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعاونت مجموعة “أرماني”  و”يوكس نت” للألبسة الجاهزة   معا لتصميم نموذج توزيع للمستقبل

Advertisements
Advertisements

أعلنت مجموعة “أرماني” ARMANI و “يوكس نت” للألبسة الجاهزة YOOX NET-A-PORTER GROUP عن مرحلة استراتيجية جديدة في علاقتهما التي بدأت منذ 20 عامًا.

سيعاد تصميم الإتفاقية  السارية حتى عام 2025، وستُطَوّرعلى مدى العامين المقبلين تجربة تسوّق ثورية ورقمية متكاملة للعملاء. كذلك، سوف  تتوّحد متاجر “أرماني” ARMANI الرقمية مع محلاتها المنتشرة على الأرض، لدعم  شبكة اللوجستيات العالمية الخاصة بشركة “يوكس نت” للألبسة الجاهزة YOOX NET-A-PORTER ، بهدف إيجاد تواصل مرن  بين عملاء “أرماني” ARMANI والمنتجات، عبر الإنترنت وبدونها.

Advertisements

في السياق الحالي، بات جليًا بعد “كوفيد 19” Covid 19، ضرورة تغيير أسلوب الموضة، وذلك باعتماد تكنولوجيا تقوّي النهج الأكثر ابتكارًا. بإمكان التكنولوجيا إنشاء علاقة مباشرة وشخصية مع العملاء، وفهم توقعاتهم، وتوفير أوسع إمكانية للاختيار من خلال دمج المحلات المنتشرة على الأرض مع المخازن الإفتراضية.152

وتماشيا مع هذا، وضعت “أرماني” ARMANI بالتعاون مع “يوكس نت” للألبسة الجاهزة YOOX NET-A-PORTER، استراتجية لدمج شبكة “أرماني” ARMANI المادية والرقمية بسلاسة. هذه الشراكة تمثّل فصلّا جديدًا سيدعم الاستدامة، الشفافية، والإنتشار أكثر لعملاء “أرماني” ARMANI، لا سيما في ضوء عادات ومتطلبات التسوّق السريعة التطور.

هذه الشراكة هي المَعْلم التالي لنموذج أعمال الحقبة القادمة NEXT ERA، الذي صمّمته “يوكس نت” للألبسة الجاهزة YOOX NET-A-PORTER، والذي يزيد سرعة التقدّم في تجربة العملاء الشرائية من خلال الدمج الكامل بين كل ما هو متصل بعالم الإنترنت وغير المتصل به. وهو يسمح للعملاء بإدارة مشترياتهم بطريقة مرنة، والاستفادة من الإمكانات الكاملة لجميع القنوات.

الهدف من مشروع الحقبة القادمة NEXT ERA مع “أرماني” ARMANI هو منح العملاء إمكانية بلوغ  كل ما هو متاح من المنتجات عبر قنوات الإنترنت أو القنوات غير المتصلة به، مما يوفّر لهم تجربة تسوّق سهلة. سيتم معالجة الطلبات من خلال شبكة توزيع “يوكس نت” للألبسة الجاهزة  YOOX NET-A-PORTER، وكذلك من مراكز التوزيع ومحلات “أرماني” ARMANI. باستخدام التكنولوجيا، سيكون لدى العملاء رؤية شاملة لمجموعات الموسم بأكملها، ما يتيح لهم مشاهدة تشكيلة واسعة من الملابس، وتسوّق جميع المنتجات المتاحة، سواء كانت مخزّنة في المتاجر أو متوافرة عبر الإنترنت.

في الأشهر القليلة الماضية، كنت أعيد تصميم نموذج أعمال مجموعة “أرماني” Armani Group بناءً على مفهوم عزيز جدًا بالنسبة لي: إفعل أقل، ولكن أفضل. مفهومي الخاص هو دعوة للإستهلاك بمسؤولية أكبر، مع التركيز على الأصالة والتغيّير. لقد وجدت في “يوكس نت” للألبسة الجاهزة YOOX NET-A-PORTER شريكًا يسمح لي بتحقيق هذا المبدأ من خلال مشروع التسوّق الجديد المتعدد القنوات حيث تكون العلاقة مع العميل شخصية ومباشرة في شكل متزايد، في حين تكون فيه التجارة الإلكترونية والبوتيكات مدمجة في توازن ديناميكي، سيكون له تأثير إيجابي أيضًا على البيئة.

Advertisements

جورجيو أرماني Giorgio Armani،  الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة “أرماني” ARMANI Group

لطالما كانت “أرماني” Armani دائمًا في طليعة عالم الموضة والرفاهية، وهي أول من تبنى التجارة الإلكترونية  معنا. بعد شراكة استمرت مدّة عقدين، ما زال كلانا مدفوعٌ بالرغبة في إحداث ثورة في عالم الموضة من الإبتكارات المستمرّة، كما فعلنا منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه العمل معًا.

فيديريكو ماركيتي Federico Marchetti، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “يوكس نت” للألبسة الجاهزة YOOX NET-A-PORTER GROUP

سيبدأ العملاء في الإستمتاع بالميزات الجديدة لنموذج الحقبة القادمة NEXT ERA على موقع armani.com الإلكتروني  من عام 2021، مع الإندماج الكامل المتوقع  عام 2022.

Advertisements