مفاجآت صيف دبي تقدم احتفالات تومورولاند  ضمن بثٍ مباشر من فيستفال سيتي آرينا يوم السبت

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تنفرد مفاجآت صيف دبي بعرض بثٍ حصري ومباشر لاحتفالات تومورولاند حول العالم، أضخم فعالية موسيقية مرتقبة لهذا العام، بدءاً من الساعة 7 من مساء يوم السبت 25 يوليو وحتى الساعة 2 صباح يوم الأحد 26 يوليو. وسيتم عرض الفعالية الافتراضية التي تجمع نخبة من ألمع نجوم الموسيقى ومنسقي الأغاني، في بث حيّ وحصري من دبي فستيفال سيتي أرينا.

ويأتي تنظيم مهرجان تومورولاند ضمن إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا العام، بما ينسجم مع الإجراءات التي تتخذها إمارة دبي للحفاظ على الصحة والسلامة العامة، حيث يمكن لزوار الأرينا الاستمتاع بالاحتفال ضمن مساحات مصممة خصيصاً لهم. كما سيتم توصيل المأكولات والمشروبات إلى الطاولات مباشرة خلال العرض.

ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بالعروض الفريدة التي يحييها نخبة من النجوم العالميين مثل كايتي بيري و ستيف أوكي وتييستو ودافيد غيتا والكثير غيرهم. وسيكون الحضور على موعد مع تجربة افتراضية تفاعلية مميزة عبر الإنترنت، وكأنهم في قلب الحدث بفضل المؤثرات الخاصة والأنظمة الصوتية والتقنيات البصرية المتطورة والعروض الضوئية ثلاثية الأبعاد.

وتتوفر التذاكر مقابل 800 درهم إماراتي لمجموعة مكونة من أربعة أشخاص، وينصح عشاق الموسيقى بشراء التذاكر من منصة “بلاتينيوم ليست” لحضور الفعالية الموسيقية الأكبر في دولة الإمارات وأضخم مهرجان رقمي سيتم عرضه في بث حي لهذا العام.

وتندرج الدورة الثالثة والعشرين من مفاجآت صيف دبي التي تمتد من 9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020، ضمن جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

وتأتي مفاجآت صيف دبي 2020 بدعم من الرعاة الرئيسيين بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين كلاً من إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

Advertisements

يمكن الاطلاع على أجندة الفعاليات الكاملة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com وحسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الاجتماعي.

 112 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements