منصة ؤ أي ديلز تدعم التعليم العالمي وتعقد شراكة مع دبي العطاء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

أبرمت اي ديلز (Idealz) المنصة التجارية المبتكرة والتي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها شراكة إستراتيجية مع دبي العطاء لدعم التعليم العالمي تماشياً مع خطتها الإستراتيجية ووعودها الرامية إلى رغبة مؤسسيها في مكافحة التحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر على نسبة كبيرة من الشباب حول العالم، عبر برامج تشييد المدارس في الدول الأقل نمواً .

ولتمكين الحراك الاجتماعي والاقتصادي في الدول الأقل نمواً.  استطاعت اي ديلز حتى الآن من جمع تمويل ضخم لبناء مدارس مخصصة للأطفال المحرومين حول العالم، حيث يقع مشروعها الأول في النيبال، إلى جانب مشروعها الثاني في كمبوديا ويجري حالياً العمل على مشروعا الثالث. وقد تعهدت أي ديلز ببناء ست إلى اثنتي عشرة مدرسة سنوياً في كل دولة مُدرجة على قائمة مؤسسة دبي العطاء. وتهدف المنصة الإلكترونية إلى تقديم تجربة ريادية يُحتذى بها علاوة على تمهيد الطريق للشركات الأخرى بغية تعزيز إسهاماتها في مبادرات المسؤولية المجتمعية. منصة ؤ أي ديلز تدعم التعليم العالمي

Advertisements

حرصت اي ديلز منذ تأسيسها على محاربة التباين الملحوظ فيما يتعلق بفرص تحصيل التعليم في الدول الأقل نمواً بشكل مباشر، وعززت الشركة مبادراتها بإتاحة الفرصة للعملاء ليكونوا شركاء فاعلين في عملية التغيير التي يودون أن يشهدها العالم. وعلى الرغم من ارتفاع معدل محو الأمية بين الشباب العالمي من 83% إلى 91% على مدى العقدين الماضيين، تشهد بعض المناطق الإقليمية تباينًا ملحوظًا في فرص تحصيل التعليم، لاسيما الدول الأقل نمواً التي تسجل أدنى معدلات في محو الأمية، في ظل وجود أكثر من 100 مليون شاب حول العالم من غير القادرين على تحصيل تعليم ابتدائي نوعي.

وأوضح جاد طبيلي، المؤسس المشارك: “نؤمن بأن تحصيل التعليم يُعد عاملاً حيوياً للارتقاء بحياة الأشخاص المحرومين. تبحث اي ديلز دائماً عن أفضل السبل التي تمكّنها من أداء دور فاعل في هذه المبادرات انطلاقًا من رغبتها وحرصها على المساهمة في هذه المبادرات الملهمة”.

انطلاقًا من مهمتها الرامية إلى تناول هذه القضية، قدّمت اي ديلز ميزة إضافية تمنح العملاء خيار التبرع بالمنتجات التي يشترونها إلى الجمعيات الخيرية، وذلك مقابل الحصول على قسائم سحب إضافية تضاعف فرصهم في الفوز بالجوائز. عقب ذلك، تجمع اي ديلز المنتجات التي قرر العملاء التبرع بها وتقدّمها إلى دبي العطاء، وهي مؤسسة خيرية في دولة الإمارات تتعاون معها منصة التجارة الإلكترونية اي ديلز، حيث تتم إعادة شراء المنتجات حسب اختيار المؤسسة مقابل أموال نقدية لتمويل عمليات بناء المدارس والمشاريع الأخرى المماثلة. تسهم كل عملية شراء يقوم بها العملاء في بناء المدارس في الدول الأقل نمواً، وبذلك استطاعت اي ديلز أن تضع المسؤولية المجتمعية في صميم قيمتها المقترحة.

Advertisements

تمكنت اي ديلز حتى الآن من جمع تمويل ضخم لبناء مدارس مخصصة للأطفال المحرومين حول العالم، حيث يقع مشروعها الأول في نيبال، إلى جانب مشروع ثانٍ في كمبوديا وموقع ثالث يجري العمل عليه حالياً. وقد تعهدت اي ديلز ببناء ست إلى اثنتي عشرة مدرسة سنوياً في كل دولة مُدرجة على قائمة مؤسسة دبي العطاء. وتهدف المنصة الإلكترونية إلى تقديم تجربة ريادية يُحتذى بها علاوة على تمهيد الطريق للشركات الأخرى بغية تعزيز إسهاماتها في مبادرات المسؤولية المجتمعية.

وفي إطار حرصها على تحقيق الشفافية والنزاهة، تخضع جميع السحوبات التي تجريها اي ديلز لإشراف إدارة خدمات التسجيل والترخيص التجاري بدائرة التنمية الاقتصادية في دبي. علاوة على ذلك، تخضع التبرعات التي تقدمها الشركة إلى مؤسسة دبي العطاء، وكذلك أنشطتها، للإشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

وتأسست اي ديلز  في عام 2018 على يد جاد طبيلي وعيسى القرق، ولديها حالياً أكثر من 500,000 مستخدم حول العالم.

 186 total views,  4 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements