فندق “جراند كوزموبوليتان دبي” يفتتح أبوابه رسمياً أطلق عرض الإقامة المجانية بمناسبة الافتتاح

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفت إدارة فندق “جراند كوزموبوليتان دبي”، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة دبي بالقرب من مول الإمارات، عن افتتاح أبوابه رسمياً مع إطلاق عرض الإجازة الصيفية المميز، والذي يتيح أمام الضيوف خلال فترة محدودة إقامةً مجانيةً ضمن واحدةٍ من أكبر الغرف الفندقية في المدينة، وذلك عند تناول الطعام في مطعم “جاردينيا براسيري”.

ويمكن للضيوف الاستفادة من العرض لغاية تاريخ 30 سبتمبر 2020، وذلك عند تناول كل شخص وجبتي الفطور والغداء أو الفطور والعشاء في المطعم الجديد بقيمة 225 درهم إماراتي، حيث يحصلون على إقامةٍ مجانيةٍ لليلة واحدة فقط  في إحدى غرف سوبيريور الفسيحة والمثالية للعائلات أو الأزواج، وذلك لشخصين كحد أدنى في الغرفة الواحدة، كما يتسنى للضيوف الصغار ممن لم تتجاوز أعمارهم سن الخامسة فرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً.

ويضم الفندق 235 غرفةً وجناحاً تتميز بعضها بمساحاتٍ واسعةٍ هي الأكبر على مستوى الإمارة، كما تحتضن مطاعم ومقاهٍ تنبض بالحياة، بما فيها مطعم “جاردينيا” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم وسط أجواء مشرقة ومنعشة، ومقهى ولاونج “أمريكانو” المميز بطابعه العصري. وعلاوةً على ذلك، يوفر حوض السباحة اللامتناهي على سطح الفندق تجربةً استثنائيةً تضمن للضيوف قضاء لحظاتٍ لا تنسى.

يجسد فندق “جراند كوزموبوليتان دبي” المعنى الحقيقي للملاذ العائلي، حيث يمرح الصغار في حوض السباحة الخاص بالأطفال وأماكن اللعب الخارجية المخصصة لهم وغرفة الألعاب الإلكترونية، فيما يخوض الكبار تجربةً مميزة للغاية في حوض السباحة اللامتناهي، والذي يتمتع بإطلالات بديعة على المدينة من موقعه على السطح.

وسوف يستفيد الضيوف خلال إقامتهم من خدمات مركز التدليك الصحي “دريم ووركس سبا” الذي يضم ستة أجنحة مخصصة لجلسات التدليك وغرفة بخار وساونا، وتستقبل صالة اللياقة البدنية “ماتريكس” الضيوف الذين يفضلون الحفاظ على رشاقتهم طوال اليوم، وهي مجهزة بأحدث الأدوات الرياضية.

يُذكر أن فندق “جراند كوزموبوليتان دبي” يلتزم باتّباع كافة القوانين واللوائح التنظيمية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك وفقاً لتوجيهات الحكومة الإماراتية وهيئات السياحة الإقليمية والمجلس العالمي للسفر والسياحة، وكما يحرص على تطبيق بروتوكولات سلامة صارمة لضمان راحة وأمان كافة الضيوف.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 512 2222  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:

reservations@grandcosmopolitandubai.com

Advertisements

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.grandcosmopolitandubai.com

 62 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements