نادي ليفربول لكرة القدم يروج للسياحة و الاستثمار في موريشيوس

Advertisements
Advertisements

جدة، المملكة العربية السعودية، 21 يوليو 2020: أعلن نادي ليفربول عن شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي ومجلس التنمية الاقتصادية في موريشيوس كشريك رسمي للسياحة والتنمية الاقتصادية للنادي.

و تشكل الصفقة جزءًا من حملة موريشيوس لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة ومركزًا تجاريًا لأفريقيا. وتشمل الشراكة التي تستمر لثلاث سنوات استفادة موريشيوس من مجموعة من الوسائط الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي وامكانيات التسويق من نادي ليفربول.

Advertisements

و تعد موريشيوس، الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي شرقي قارة أفريقيا، واحدة من أفضل الوجهات السياحية الفاخرة في العالم مع احتفاظها بالصدارة كأحد الوجهات التي تجذب السياح لزيارتها مرة أخرى،  كما أنها واحدة من أكثر المواقع الصديقة لأنشطة التجارة والاستثمار في العالم. كما أن الجزيرة تعتبر مركزًا راسخًا للخدمات المصرفية والمالية الدولية منذ 20 عامًا، وتخطط موريشيوس لتنمية هذه السمعة التجارية في جميع أنحاء العالم.

و قال بيلي هوقان، مدير الأنشطة التجارية في نادي ليفربول: “هذه شراكة مثيرة ويسعدنا أن نضيف المزيد في علاقتنا الحالية مع موريشيوس خاصة بعد افتتاح أكاديمية ليفربول الدولية لكرة القدم في الجزيرة في يوليو 2019.نادي ليفربول لكرة القدم يروج للسياحة و الاستثمار في موريشيوس

و أضاف:”لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة ومتحمسة لتشجيع ليفربول في موريشيوس، ويسعدنا أن نتمكن من تقريب مشجعينا من النادي من خلال هذه الشراكة. و نحن نتطلع للعمل مع هيئة السياحة ومجلس التنمية الاقتصادية لموريشيوس لدعم طموحهما في تعزيز إقامة البلاد كوجهة سياحية رائدة ومنتدى اقتصادي”.

وقد علق سعادة برافين كومار جاقنوز، رئيس وزراء موريشيوس، قائلا:” موريشيوس تفخر بكونها شريكًا رسميًا لنادي ليفربول لكرة القدم الذي يمثل نخبة كرة القدم العالمية وبطل من أبطال الدوري الممتاز.”

و أضاف سعادته: “نحن نتشارك في القيم المشتركة للتفاني والتصميم والوحدة. ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز موريشيوس ودفعها كقوة اقتصادية مزدهرة ووجهة سياحية عالمية المستوى.”

Advertisements

الصورة: سعادة برافين كومار جاقنوز رئيس وزراء موريشيوس و السيد بيلي هوقان مدير الأنشطة التجارية لنادي ليفربول تم التقاطهافي أنفيلد في يناير 2020، قبل أحداث جائحة كورونا و فرض القيود.

حول هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA):

هيئة موريشيوس للترويج السياحي (MTPA) هي هيئة قانونية تابعة لوزارة السياحة والترفيه في موريشيوس و التي أنشئت في عام 1996 بموجب القانون. تتمثل مهمة (MTPA) في تعزيز صناعة السياحة في البلاد، وتوفير المعلومات للسائحين حول المرافق والبنية التحتية والخدمات، وبدء العمل لتعزيز التعاون مع وكالات السياحة الدولية، وإجراء البحوث في اتجاهات و فرص السوق ونشر هذه المعلومات وغيرها من البيانات الإحصائية ذات الصلة بموريشيوس.

 171 total views,  2 views today

Advertisements