ايكيا تطلق حملة عش أجواء العطلة لترفيه العملاء في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements

نظراً لتعذر إمكانية السفر حول العالم، ايكيا تحضر العالم بأسره إلى منازل العملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 21 يوليو 2020: أعلنت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في الأثاث والإكسسوارات المنزلية، عن إطلاق حملة عش أجواء العطلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف ترفيه العملاء وتوفير تجربة تشبه السفر إلى وجهات العالم المفضلة أثناء تواجدهم في منازلهم. وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي اضطر فيه العديد من سكان الإمارات خلال الأشهر القليلة الماضية إلى إلغاء أو تأجيل خططهم للسفر أثناء العطلة الصيفية بسبب تفشي جائحة كوفيد-19، وشوقهم لزيارة الأسواق الشعبية في دول أجنبية والتعرف على أصدقاء جدد في الخارج وتناول أطعمة مميزة لشعوب وثقافات مختلفة.

Advertisements

وتتمثل حملة ايكيا بابتكار صناديق عش أجواء العطلة، وهي عبارة عن باقة متنوعة من القطع التي تساعد العملاء على ابتكار تجارب فريدة تشبه تجربة السفر إلى أهم الوجهات السياحية العالمية.

وتأتي صناديق عش أجواء العطلة بأسعار معقولة للجميع. ويضم كل صندوق العناصر الأساسية من ايكيا والتي تم تخصيصها بعناية لتوفير أجواء تشبه الوجهة المختارة، مثل الوسائد والأطباق والشموع والأعمال الفنية. كما يضم كل صندوق تصاميم داخلية وديكورات متنوعة تضفي على أثاث المنزل رونقاً جميلاً، وتبعث شعوراً يشبه السفر إلى طوكيو مثلاً أو باريس.

وفي إطار تعليقها على حملة عش أجواء العطلة، قالت كارلا كلومبينار، المدير العام للتسويق والاتصالات والتصميم الداخلي لدى ايكيا في دولة الإمارات العربية المتحدة: “تتمثل رؤية ايكيا في توفير حياة يومية أفضل للعديد من الناس. وفي الوقت الراهن، يتعذر على الكثيرين تحقيق أحلامهم بالسفر إلى وجهتهم المفضلة التي خططوا لها خلال هذا العام. ومع حملة عش أجواء العطلة من ايكيا، يمكنهم خوض تجربة تناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع على الطريقة الفرنسية مثلاً، أو احتساء فنجان من الشاي الأخضر ضمن أجواء مستوحاة من التقاليد اليابانية. وتضم الصناديق أيضاً اقتراحات لأغاني وتوصيات لمشاهدة أفلام ووصفات طهي معينة تمتاز بها كل وجهة مختارة، وذلك لتوفير مزيد من المعلومات حول ثقافة وتقاليد تلك الوجهة. كل ما يحتاج إليه العملاء هو إطلاق العنان لخيالهم للاستمتاع بحملة عش أجواء العطلة والتخطيط للوجهة التالية”.

ستتوفر صناديق الإجازات في الفترة الممتدة من 02 يوليو حتى يستمر المخزون إما في متاجر ايكيا ضمن دبي فستيفال سيتي مول أو دبي فستيفال سيتي مول أو عبر متجر ايكيا الإلكتروني.

لمحة حول ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس بأبوظبي، منذ 29 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، فيما تقدم للعملاء فرصة قضاء يوم عائلي مميز بفضل مرافقها التي تلبي احتياجات الأطفال في ركن سمالاند للألعاب والتشكيلة الواسعة من المرطبات والأطباق في مقاهي ايكيا. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا،

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 490 total views,  1 views today

Advertisements