for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الرصاصي للعطور تحتفل باليوم العالمي للصداقة بأسلوبها الخاص دار العطور الرائدة تتيح للمتسوقين ابتكار مزيجهم الخاص من زيوت العطور المركّزة وتقديمه كهدية لأصدقائهم احتفالاً بهذه المناسبة المميزة

Advertisements
Advertisements

تحتفل الرصاصي، دار العطور الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، باليوم العالمي للصداقة من خلال توفير هدايا مميزة يمكن للمتسوقين تقديمها لأصدقائهم.  وتمزج تشكيلة الهدايا بين الروائح الغنية والنفحات الشرقية، كما يمكن للمتسوقين ابتكار عطر فريد ومخصص ليشكّل الهدية الأمثل للتعبير عن محبتهم لأصدقائهم في هذا اليوم. وتوفر الرصاصي فريقاً من خبراء العطور في المتجر لتقديم المشورة حول توليفات العطور والروائح التي تتناغم مع بعضها، ومساعدة العملاء في ابتكار العطر الفريد الذي يناسب تفضيلاتهم وتفضيلات أصدقائهم.

ولأن العطور تمتاز بطابعها الشخصي وتتفاعل مع كل شخصية بطريقة مختلفة، تتيح الرصاصي تجربة فريدة من مزج العطور بحسب تفضيلات كل شخص. وتحرص الرصاصي على توفير تجربة خاصة لكل متسوق تتيح له استكشاف الروائح الزكية في المتجر وابتكار عطرٍ مميز يتماشى مع شخصية صديقه، ليقدم هدية استثنائية وذكرى جميلة تعكس عمق الصداقة.

Advertisements

وتوفر العلامة تشكيلة واسعة من الروائح الطبيعية وزيوت العطور التي تتنوع بين عبير الخشب المدخن والفاكهة والجلد والتوابل والعنبر والعود وغيرها الكثير من النفحات التي يمكن مزجها مع بعضها لابتكار التوليفة الأمثل لعشاق العطور الشرقية.

Advertisements

ويقترح خبراء العطور لدى الرصاصي فيما يلي عدداً من المنتجات التي يمكن مزجها مع زيوت العطور الأساسية، مثل مسك فرات ودهن العود النفيس ومخلط فاطمة وغيرها من العطور المتوفرة في متاجر الرصاصي:

دهن العود النفيس هو أثمن زيوت العود الطبيعية، حيث يتم مزجه وتعتيقه بكل إتقان وعناية لفترات طويلة من الزمن. ويجمع بين نفحات غنية من الخشب والعنبر الحلو والورد والمسك المستخلص من الحيوانات. ويتألق في عبوة من الكريستال أنيقة يغلفها صندوق خشبي جميل. دهن العود النفيس هو عطر استثنائي لا مثيل له ويشكل الهدية الأمثل لعشاق العطور الشرقية.الرصاصي للعطور تحتفل باليوم العالمي للصداقة بأسلوبها الخاص

نبراس العشق هي مجموعة عطور للسيدات والرجال تتألف من ثلاثة زيوت عطرية مركزة، شروق ووهج ونور. وتعكس المجموعة جوانب الحب المختلفة بأسلوب عصري، إذ ترمز إلى اختلاف هذه الجوانب من جهة وتكاملها مع بعضها من جهة أخرى. وتشكّل المجموعة الخيار المثالي لعشاق العطور ممن يفضلون المستحضرات العطرية الممزوجة مع عبق الفواكه الغريبة والنفحات الغنية للخشب والتوابل التي تنسجم مع عبير العود الفاخر.

دهن العود الكمبودي هو زيت عطري مركّز من عبير الخشب يمتاز بروائحه الفريدة والمرهفة التي تعكس الشغف والفخامة. وهو مزيج فاخر من العود الكمبودي الثمين والصافي مع نفحات من المسك والخشب والعنبر الحلو، التي تشكل توليفة ملكية تخطف الأنفاس تستحضر سحر العطور الشرقية بأسلوب مفعم بالرقي.

Advertisements