استمتع بمجموعة من عروض الطعام في سوق ماركت الواجهة البحرية بدبي تجربة طعام لا مثيل لها مع إطلالة مذهلة على البحر في سوق الأغذية الطازجة المتميز في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يشتهر ماركت الواجهة البحرية بأنه مصدر لجميع المأكولات الطازجة ومحطة واحدة لجميع احتياجات التسوق الأساسية من الأسماك الطازجة واللحوم والدواجن والسلع الجافة والتوابل والفواكه والخضروات إلى تجربة تسوق البقالة في لولو هايبر ماركت الشهير، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة أيضاً من تجارب الطعام والشراب التي تضمن تلبية جميع الأذواق.

تقدم باقة المطاعم الخاصة بسوق ماركت الواجهة البحرية تجربة لا مثيل لها مع إطلالة خلابة على البحر، وتمتد على طول منتزه الواجهة البحرية المائي على طول ممر كورنيش ديرة اللامع، كما تقدم أيضاً مجموعة من عروض الطعام الغنية بالأطباق الشهية والجديدة مع مراعاة التوجيهات الصادرة عن السلطات الحكومية الإماراتية ومع تدابير وقائية إضافية لحماية صحة وسلامة جميع الذين يدخلون السوق.

مطعم يحيى للمأكولات البحرية

يشتهر مطعم يحيى للمأكولات البحرية بمأكولاته التايلاندية الأصيلة والأطباق المميزة بما في ذلك Tom Yam Kung و Tom Yum Noodles ، كما يقدم خدمة “اشتري الأسماك الطازجة وسنقوم بطهيها لك” حيث يمكنكم شراء الأسماك الطازجة من سوق السمك بماركت الواجهة البحرية وطهيها في المطعم إذا كنت لا ترغب في طهوها بنفسك مقابل 15 درهمًا إماراتيًا.

مواعيد العمل: 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

مطعم بالوتو

إن مطعم بالوتو يعد وجهة مميزة للذواقة على ممشى ماركت الواجهة البحرية مع إطلالة مذهلة على البحر ويقدم المأكولات البحرية على الطريقة الفلبينية والعالمية مع المكونات الطازجة التي يتم الحصول عليها من سوق ماركت الواجهة البحرية ويتم تقديمها في طبقك. يقدم المطعم للعملاء اختيار كيفية طهي طعامهم المفضل من المأكولات البحرية، كما يقدم خدمة “اشتري الأسماك الطازجة وسنقوم بطهيها لك” حيث يمكنكم شراء الأسماك الطازجة من سوق السمك بماركت الواجهة البحرية وطهيها في المطعم إذا كنت لا ترغب في طهوها بنفسك مقابل 15 درهمًا إماراتيًا.

مواعيد العمل: 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

مطعم سي شيف

يقدم مطعم سي شيف الذي تم افتتاحه حديثًا والمعروف بطابعه الهندي اللذيذ جميع المأكولات البحرية الطازجة والممزوجة بالتوابل لتقديم أفضل أطباق المأكولات البحرية الهندية الشهية.

مواعيد العمل: 8 صباحاً حتى 11:30 مساءً

مطعم كباب شيراز

يعد كباب شيراز المطعم الإيراني الوحيد في سوق ماركت الواجهة البحرية و يقدم الكباب الشهي، وقطع لحم الضأن، والشاورما والمزيد من الأطباق الشهية المتاحة في قائمة الطعام.

مواعيد العمل: 12 ظهراً حتى 11:30 مساءً

كوفي-تي فيوجن كافيه

يقدم مقهى كوفي-تي فيوجن كافيه قائمة طعام ومشروبات شاملة مع لمسة سحرية خاصة به، وتشمل إسبرسو البرجر، وفطائر وافلز البطاطس المهروسة، ومشروب CoffeeTea الشهير حيث يتم تقديم القهوة والشاي في كوب واحد معًا.

مواعيد العمل: 10 صباحاً حتى 11:30

إن  ماركت الواجهة البحرية يتعاون بشكل وثيق مع السلطات المحلية في إمارة دبي، لضمان اتباع جميع القواعد واللوائح التنظيمية، ويجب على جميع العملاء والموظفين في سوق ماركت الواجهة البحرية الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، وإرتداء أقنعة الوجه في حين يعد إرتداء القفازات اختيارياً ولن يسمح بدخول أولئك الذين لا يرتدون وسائل الوقاية اللازمة.

Advertisements

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.waterfrontmarket.ae، أو متابعة حسابات التواصل الاجتماعي على فيسبوك @WaterfrontMarket وإنستاجرام @wfm.uae.

 154 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements