“سيغنيل بوسان” معلم جديد يضاف إلى المنشآت الفندقية في بوسان الكورية افتتاح ثاني فنادق سيغنيل في شهر يونيو الماضي-سيغنيل سيول يعانق السحاب و سيغنيل بوسان يواجه المحيط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أصبح فندق سيغنيل التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات لوتي أحد أبرز المنشآت الفندقية الفخمة في كوريا الجنوبية. وقد حقق سيغنيل سيول بعد افتتاحه عام 2017 أرقاماً مميزة في معدل المبيعات اليومية متفوقاً على أقرانه في قطاع الفنادق الفخمة رغم انتشار فيروس كورونا. ولم تتزعزع مكانته كأفضل فندق أسيوي فخم حيث حصل على عدة جوائز مرموقة منها جائزة جلوبال ترافلر وجائزة فيلجياتور، كما حاز على نجمتي ميشلان لمطمعين من مطاعمه للسنة الثانية على التوالي.

ويتبع خطاه فندق سيغنيل بوسان، أول فندق فخم في مقاطعة بوسان منذ عام 2013م، والذي افتتح في شهر يونيو الماض بعدد 260 غرفة من الطابق الثالث إلى التاسع عشر من برج إل سي تي لاندمارك، ثاني أطول برج في كوريا الجنوبية.

وتم التصميم الداخلي للغرف من قبل شركة HBA المتخصصة في تصميم الفنادق الفخمة والتي استلهمت تصاميمها من لون المحيط الأزرق. ومن مميزات الغرف، الشرف المطلة على المحيط وشاطئ هايونداي الجميل، وفي كل غرفة يتوفر سرير فاخر من تشكيلة سيمونز بيتي ريست كولكشن، و التي توفر الراحة المثالية مع أغطية فراش من العلامة التجارية الإيطالية فريتي المميزة بخبرة 160 سنة من التاريخ العريق.

وأما الطعام فيتم تحضيره بإشراف الطهاة العالميين مثل الشيف برونو مينارد الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، حيث يمزج بين نكهات الشرق والغرب في مطبخة الفرنسي مع الأطعمة و الحلويات المقدمة في “ذا لاونج” و “بيستري صالون”.

ومن المطاعم الأخرى، مطعم البوفيه “ذا فيو” و الذي يقدم قائمة منوعة من الأطباق المحضرة من المكونات المحلية الطازجة، و مطعم “كاوران” الذي يقدم الأطعمة و المشويات الصينية المقدمة من الشيف العالمي لي تشي ليانغ، الشيف المتخصص القادم من المملكة المتحدة وكان يعمل في أحد المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان، حيث يقدم المطبخ الكانتوني، و هو أحد الأركان الأربعة للأطباق الصينية الرئيسية.

وأما الأعراس فيتم تنظيمها من قبل كريستينا بانتا التي سبق وأن حصلت على لقب أفضل منظمة أعراس للعام في أمريكا الشمالية، ويتم تحضير قائمة الطعام من قبل الشيف برونو مينارد و التي تتميز بالمستوى الرفيع من الفخامة.

ومن المتوقع أن يصبح الفندق وجهة بارزة في المدينة كونه يحتضن استراحة “صالون دي سيجنيل” ومسبح خارجي بإطلالة مميزة على المحيط ومنتجع صحي تحت إدارة “كانتكاي” القادمة من نيو يورك والأول من نوعه في كوريا الجنوبية.

وقد أصبحت سلسلة فنادق ومنتجعات لوتي ممثلة للفخامة الكورية بخدمات الضيافة الأصيلة والتقليدية التي تضع احتياجات الزبون قبل كل شي، وتوفر للعديد من المسافرين خدمات مميزة لا مثيل لها، حيث تشمل المجموعة فنادقها الشديدة الفخامة “سيغنيل”، ومجموعة الفنادق الفخمة “لوتي”، والفنادق الشبابية “إل 7” وفنادق درجة الأعمال “لوتي سيتي”، و فنادق سفرات العائلات ” لوتي ريزورتس”.

للحجز والاستفسار:

موقع سيغنيل بوسان الرسمي: https://www.lottehotel.com/busan-signiel/ko.html

Advertisements

رقم الهاتف: +82-051-922-1000

 78 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements