جميرا فندق الخور يطلق باقة الإقامة الطويلة لتجربة معيشية غنية بالمزايا الحصرية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يتيح عرض “بيتك وأكثر” (Home Suite Home) الحصري فرصة للتمتع بأرقى مستويات الراحة والفخامة وسط إطلالات مذهلة في أجنحة العائلة أو الأجنحة بغرفة نوم واحدة لمدة تصل إلى ستة أشهر بأسعار تبدأ من 6,995 درهماً في الشهر

 أعلنت “مجموعة جميرا” عن إطلاق باقة “بيتك وأكثر” للإقامة الطويلة في جميرا فندق الخور، لتتيح للزوار الراغبين بتجربة معيشية بديلة فرصة التمتع بإقامة فاخرة يومياً دون عناء دفع فواتير الخدمات والإنترنت ومواقف السيارات، والاستفادة من خدمات التدبير المنزلي والدخول طوال اليوم إلى مرافق الفندق المتنوعة التي تشمل المسبح ونادي اللياقة البدنية.

وبموقعه المتميز في قلب دبي وسط المناطق التجارية والثقافية في المدينة والإطلالات الساحرة على خور دبي، يتيح الفندق الشهير مجموعة من المزايا الحصرية للباحثين عن إقامة طويلة مفعمة بالرفاهية، حيث يمكن للنزلاء من العائلات والأفراد الاسترخاء وعيش أجمل اللحظات في أجنحته العصرية الأنيقة. وسواء اختاروا الإقامة في جناح العائلة بإطلالاته البانورامية على خور دبي أو الجناح الواسع بغرفة نوم واحدة والمطل على أفق المدينة الساحرة، سيحظى النزلاء بتجربة إقامة فاخرة في منزلهم الجديد الفسيح.

وبأسعار تبدأ من 6995 درهماً شهرياً ولمدة تصل إلى ستة أشهر، يستقبل عرض “بيتك وأكثر” للإقامة الطويلة ما يصل الى أربعة أشخاص ويوفر مجموعة مزايا تشمل وجبة فطور مجانية يومياً، وحسماً بنسبة 25٪ على المأكولات والمشروبات، بما في ذلك مطعم نوماد المميز؛ والعضوية في “نادي أفياشن”، النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية الرائد في دبي والذي يركز على الارتقاء بصحة وعافية أعضائه عبر مجموعة شاملة من خدمات اللياقة البدنية.

مزايا عرض “بيتك وأكثر”:

  • وجبة فطور مجانية يومياً؛ وحسماً بنسبة 25٪ على المطاعم وتناول الطعام في الغرف واستخدام مرافق المؤتمرات والفعاليات
  • الدخول المجاني إلى مركز الأعمال
  • عضوية في نادي أفياشن الرياضي، بما في ذلك إمكانية الاستفادة من حصص اللياقة البدنية عند استئنافها
  • حسم بنسبة 50٪ على خدمات غسيل الملابس
  • مواقف مجانية للسيارات وخدمة انترنت لاسلكي طوال فترة الإقامة

تولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها، وتحرص فنادقها ومطاعمها على الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وسيخضع جميع الزوار لفحص درجات الحرارة عند الوصول؛ ويتوجب عليهم ارتداء الكمامات عند التنقل في الأماكن العامة والتقيد بكافة ممارسات التباعد الاجتماعي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.jumeirah.com/en/offers/category-offers/stay/jumeirah-creekside-hotel/home-suite-home. وللحجوزات يرجى التواصل معنا عبر: JCHCorporate@jumeirah.com أو الهاتف:

+971 4 364 7550.

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في مشاركاتكم باستخدام الوسمين

#StaySafeWithJumeirah and #LiveTheMoment

انستغرام:

@jumeirahgroup

@jumeirahcreeksidehotel

Advertisements

@the_aviation_club_dubai

 94 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements