for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“مفاجآت صيف دبي” تقدم فرصاً عديدة للفوز بأكثر من 4,500 جائزة مميزة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعود مفاجآت صيف دبي، الحدث الأشهر على مستوى المنطقة في مجال التسوق والترفيه والتجارب العائلية، مجدداً لتقدم للزوار والمقيمين فرصة الفوز بأكثر من 4,500 جائزة رائعة تتضمن سيارات فاخرة وقسائم تسوق وجوائز نقدية.

ويفخر الحدث في دورته الثالثة والعشرين الذي يمتد على سبعة أسابيع متواصلة بتقديم العروض والسحوبات المميزة، ليجمع العائلات من كافة أنحاء الدولة والعالم للاستمتاع بالعروض المغرية والفرص الاستثنائية للفوز بجوائز كبرى.“مفاجآت صيف دبي” تقدم فرصاً عديدة

Advertisements

وفي هذا السياق، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “نحرص في كل دورة من دورات مفاجآت صيف دبي أن نقدم عروضا وفعاليات وجوائز وتجارب تسوق مميزة تتجاوز توقعات الجميع. وخلال الدورة الـ 23 للمفاجآت حرصنا على التعاون مع نخبة من الشركاء والرعاة لتقديم العديد من الجوائز الرائعة ومنها السيارات الفاخرة، وقسائم التسوق، وكذلك العروض التي تجعل كافة أفراد العائلة يستمتعون بوقتهم. وتعكس العروض الترويجية الفريدة التي تحظى باهتمام كبير من المتسوقين، مكانة الحدث كأحد أهم فعاليات التسوق على مستوى العالم”.

ومن جهته، قال عبد الله الأميري، مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تشكل دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي منصة مثالية لاستعراض الفرص المتنوعة التي تقدمها دبي في قطاع التجزئة أمام المقيمين والزوار، وكذلك ترسيخ مكانتها كوجهة تسوق عالمية رائدة تجمع أروع العروض والتجارب والجوائز، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بتجارب لا تُنسى خلال فصل الصيف”.

سيارة كاديلاك سي تي 5

Advertisements

تتعاون مفاجآت صيف دبي مع الكندي للسيارات لتقديم جائزة عبارة عن سيارة كاديلاك سي تي 5 الجديدة موديل 2020، حيث أن أمام المتسوقين فرصة للفوز بهذه السيارة الرائعة عند إنفاق 100 درهم في أي من متاجر سوق مدينة جميرا أو جميرا بيتش ريزيدنس “ذا ووك”. ويمكن للمقيمين والزوار إلقاء نظرة على سيارة السيدان الفاخرة التي تبلغ قيمتها 175 ألف درهم عند زيارة سوق مدينة جميرا أو جميرا بيتش ريزيدنس – ذا ووك، حيث سيتم عرض السيارات حتى تاريخ إجراء السحب في 26 أغسطس.

السحب الكبير على سيارة جي أيه سي جي إس 8 الرياضية

يمكن للمتسوقين المشاركة في عرض “تسوق واربح” المميز والحصول على فرصة الفوز بسيارة “جي أيه سي جي إس 8” GAC GS8 SUVالرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة. وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في أي من منافذ بيع أو متاجر ابن بطوطة مول، علما بأنه سيتم إجراء السحب بتاريخ 29 أغسطس للفوز بالسيارة التي تبلغ قيمتها 96 ألف درهم، إلى جانب العديد من الجوائز الكبرى والقسائم التي يمكن الحصول عليها في المحلات وردهات المأكولات والمشروبات.

كرات الجوائز

يحتضن “نخيل مول” جهازاً ضخماً يضم كرات الجوائز في ردهته المركزية، حيث سيحصل المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 250 درهماً في أي من متاجر المول على فرصة الفوز بجوائز فورية تتضمن قسائم شرائية داخل كرات الجوائز الكبيرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالكرة الذهبية الخاصة التي تتضمن قسائم بقيمة 25 ألف درهم كل يوم خميس صالحة للاستخدام داخل المول. كما يتيح نخيل مول للمتسوقين فرصاً يومية خلال مفاجآت صيف دبي للفوز بالعديد من الجوائز ، ومن ضمنها قسائم تسوق يمكن استخدامها داخل المول.

 جوائز يومية من سوق فستيفال

يستضيف كلّ من دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا الحملة  الترويجية لمفاجآت صيف دبي التي تبلغ قيمة جوائزها اليومية 100 ألف درهم. ويمكن للزوار والمقيمين الحصول على فرص يومية للفوز بقسائم تسوق بقيمة 1000 درهم، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في سوق فستيفال الذي يقام في دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا طيلة فترة مفاجآت صيف دبي. كما تقدم فعالية سوق فستيفال عروضاً ترويجية وتخفيضات تصل حتى 50 بالمئة على تشكيلة الموسم الحالي والموسم السابق.

جوائز قيمة ومسؤولية مجتمعية في ميركاتو

يمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بالتخفيضات المغرية والمشاركة في حملة المسؤولية المجتمعية التي يديرها ميركاتو مول والدخول في سحب للفوز بجوائز بقيمة 52 ألف درهم إماراتي. ويمكن للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي المشاركة في سحوبات يومية للفوز بجوائز بقيمة 1000 درهم عند إنفاق مبلغ 100 درهم في المول الواقع في منطقة جميرا. وسيتبرع المول بدرهم واحد مقابل كل 100 درهم يتم إنفاقها لصالح جهود دولة الإمارات لمكافحة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وذلك بدعم من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

مجموعة مراكز التسوق في دبي: جوائز نقدية وسيارات بقيمة مليون درهم خلال سحوبات عيد الأضحى المبارك والعودة إلى المدارس

يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، والتي تشمل جوائز نقدية وسيارات فاخرة، وذلك عند الدخول في السحب الرقمي الذي يجري برعاية مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 29 أغسطس. وسيحظى سبعون متسوقاً بفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 300 ألف درهم أو 6 سيارات إنفينيتي كيو 50، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة. وسيجري السحب على سيارات إنفينيتي كيو 50 في 25 يوليو و8 و15 و22 و29 أغسطس.

وتشمل عروض مجموعة مراكز التسوق في دبي لهذا العام عرض “العيد في دبي-عيد الأضحى” وسحب العودة إلى المدارس، حيث يقام عرض عيد الأضحى ابتداءً من 19 يوليو وخلال أيام العيد الثلاثة، ليحظى 50 متسوقاً بفرصة الفوز بجوائز نقدية تزيد قيمتها على 200 ألف درهم. بينما سيستمر عرض العودة إلى المدارس من 9 ولغاية 29 أغسطس ليتيح لعشرين متسوقاً محظوظاً فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها 100 ألف درهم.

عرض تسوق واربح مع مراس

يمكن للزوار الذين ينفقون 5000 درهم في وجهات مراس ترقية حسابهم إلى المستوى البلاتيني على تطبيق برنامج مكافآت مراس، وهو ما يؤهلهم للحصول على تخفيضات وجوائز حصرية حتى نهاية 2020. وبالإضافة إلى ذلك، مع كل إنفاق بقيمة 500 درهم، يمكن للمتسوقين الدخول في السحب الكبير للفوز ببطاقة هدايا من مراس بقيمة 50 ألف درهم صالحة للاستخدام في جميع وجهات مراس.

سحوبات مليونير شير

يمكن لزوار مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة الذين ينفقون 300 درهم ويسجلون مشترياتهم في تطبيق شير من الآن وحتى 22 أغسطس، الحصول على فرصة الفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت “شير” التي يمكن إنفاقها في أي من مراكز التسوق الثلاثة. وسيتم الإعلان عن ستة فائزين بقيمة جوائز إجمالية تبلغ 600 ألف درهم، حيث تجري السحوبات أيام 25 من شهر يوليو و1 و8 و15 و24 من شهر أغسطس. ويسري هذا العرض حتى يوم 22 أغسطس.

ماراثون التسوق مع مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي

Advertisements

يمكن لمتابعي صفحات الأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي الاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات المتميزة عبر متابعة الشخصية المؤثرة المفضلة لديهم خلال مفاجآت صيف دبي. وسيقوم عدد من أشهر الشخصيات المؤثرة في دولة الإمارات بتنظيم تحديات أسبوعية خلال مفاجآت صيف دبي مع متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي. وكجزء من الترفيه والفعاليات الخاصة بالأزياء، ستقوم الشخصيات المؤثرة بإعطاء متابعيها قسائم تسوق بقيمة إجمالية تبلغ 100 ألف درهم. كما سيفوز أحد سعداء الحظ من المتابعين بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم.

تعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم مهرجانات رئيسية وتخفيضات كبرى وفعاليات وتجارب حصرية.

Advertisements

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني و ماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين: إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك، وبوكس بارك، وذا بييتش، وذا أوتلت فيليدج، والسيف، ولا مير)، وطيران الإمارات، وسوق دبي الحرة، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

للاطلاع على كافة الفعاليات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني dubaisummersurprises.com أو متابعة وسائل التواصل الاجتماعي @DSSsocial.

Advertisements
Advertisements