for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ZEE الترفيهية تطلق العلامة التجارية “Zindagi” على منصة الترفيه الرقمي "ZEE5"

Advertisements
  • إطلاق العلامة التجارية الرائدة في مجال المحتوى تلبية للطلب المتنامي من جانب المستهلكين حول العالم
  • أكثر من 1000 ساعة من المحتوى المخصص ليتم تقديمه عبر منصة الترفيه الرقمي ZEE5
Advertisements

تماشياً مع جهودها الهادفة إلى تلبية المتطلبات الترفيهية المتجددة لعملائها، أعلنت شبكة (ZEE) الترفيهية، عن إطلاق علامتها التجارية المشهورة بمحتواها المميز “Zindagi” على منصتها للترفيه الرقمي “ZEE5”. وتحظى عروض “Zindagi”، بشعبية كبيرة من جانب الجمهور في الهند نظراً لنهجها الواقعي وشخصياتها المتميزة وعروضها المثيرة فضلاً عن قدرتها على تلبية أذواق المشاهدين المتطورة باستمرار فيما يتعلق بنوعية المحتوى. وتلبية لهذا للطلب الكبير من جانب المستهلكين حول العالم، تم إطلاق “Zindagi” إلى الواجهة بوعود أكبر ليس فقط لتقديم مكتبتها الغنية من المحتوى الأصلي الخاص بها، ولكن أيضاً لتقديم عروض جديدة ومثيرة للغاية مع سرد جريء متعدد الثقافات. وبصفتها علامة تجارية عالمية متميزة في مجال إنشاء وعرض المحتوى، قدمت “Zindagi” قصصاً حقيقية منتقاة ومختلفة، لكنها عالمية في طريقة سرد القصص وجاذبيتها، حيث نالت صدى إيجابياً قوياً لدى المستهلكين على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد، قال السيد أميت جوينكا، الرئيس التنفيذي لشركة ZEE5 Global and International Broadcast Business: “تكمن قوة شبكة ZEE الترفيهية في قدرتها على رواية القصص الفريدة، والتواصل مع مليارات الجماهير في جميع أنحاء العالم ، وتقديم أنواع مختلفة من المحتوى. ولطالما نالت “Zindagi” إشادات عالمية لما تقدمه من محتوى متميز وقصص غنية ثقافياً من جميع أنحاء العالم، والتي تتناسب بشكل مثالي مع مشاعر الجمهور الرقمي. ويتمتع المحتوى العالمي لـ “Zindagi”، اليوم، بشعبية قوية للغاية، ويسعدنا أن نقدم مكتبتنا الغنية والممتعة من المحتوى لمستخدمي منصة الترفيه الرقمي ZEE5 في الهند وفي جميع أنحاء العالم. نحن نتفهم أيضاً أن احتياجات المشاهدين متنوعة، لهذا تقدم  مكتبة “Zindagi” الشاملة محتوى مخصص بما يتناسب مع مختلف الأذواق والمشاعر. نحن ملتزمون بتقديم تجربة ترفيهية استثنائية لعملائنا عبر نقاط اتصال متعددة ، ونحن على يقين بأن مشاهدينا سيتفاعلون مرة أخرى مع هذه العلامة التجارية المشهورة على منصتنا”.

Advertisements
Advertisements

وتعود “Zindagi” إلى الواجهة من جديد مع وعدها “لنجتمع ثانية”، حيث تعزز العلامة التجارية التزامها بالارتقاء إلى مستوى إرثها المتمثل في تقديم روايات متعددة الثقافات تلقى صدى لدى الجماهير. وتعتبر فلسفة العلامة التجارية بمثابة انعكاس لإيمانها بأن الفن لا يعرف أمة أو حدود أو دين.

وستقدم”Zindagi” مزيجاً مميزاً من العروض العالمية، بدءًا من الدراما العائلية إلى الرومانسية بما في ذلك “شهرذات” و”أون زارا” و “بادي آبا” و”ماستانا ماهي” و”مين عبد القادر هون” و”نوربور كي راني” والعديد من العروض الواقعية الأخرى التي تروي قصصاً مخصصة حسب أذواق وتفضيلات الجماهير العالمية. وسيكون هذا المزيج الانتقائي من العروض المنسقة، التي تضم أكثر من 1000 ساعة من المحتوى الفريد والممتع، متاحاً للجمهور العالمي على منصة الترفيه الرقمي ZEE5.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

رابط الوصول إلى محتوى “Zindagi”  – https://youtu.be/7_pXUrhhwwY

 744 total views,  1 views today

Advertisements