بيثاني كعدي، صاحبة كتب الطهي الشهيرة، تطلق “دايمة” في دبي اكتشفوا الأطباق العصرية المتميزة بلمسة كعدي الخاصة، والمتوفرة للتوصيل المنزلي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

من المنتظر أن تطلق بيثاني كعدي، صاحبة كتابي الطهي الشهيرين “المطبخ المجوهرة” و”الطاولة المجوهرة” ومؤسسة “تذوق لبنان”، مفهومها الجديد في الطهي في دبي. يحمل المفهوم اسم “دايمة”، وهو مطعم للمأكولات المتوسطية يحمل بصمة كعدي المتميزة ويقدم أطباقها المتفردة، مع توفر خدمة التوصيل للمنازل.

تعني كلمة “دايمة” في اللغة العربية أن يعاد (الوجبة) مراراً وتكراراً، وهي مصطلح مستخدم بشكل خاص للمأكولات ولشكر المضيف والتعبير عن الامتنان لكرمه وسخائه. تتخطى قائمة الطعام المتوفرة في مطعم “دايمة” حدود النكهات المحلية وتتألق بأطباق متوسطية ذات سحر خاص. تتضمن أطباق بيثاني كعدي المميزة كبة الأرز الأقراص، صفيحة الباذنجان، وسمبوسك الجمبري، ومتبل الجزر، وتبولة الملفوف، ومسخن الدجاج، وكبة الكرز. تدمج هذه الأطباق ما بين الماضي والحاضر، وتحتفي بالنكهات الكلاسيكية وتضفي عليها لمسة عصرية فريدة.

مطعم “دايمة” هو نتيجة النجاح الكبير الذي حققته بيثاني كطاهية شهيرة وكاتبة متخصصة في فنون الطهي ونصيرة للمأكولات المتوسطية. استكشفت بيثاني من خلال جولاتها العديدة في لبنان أسرار الطعم الاستثنائي، وزارت المنازل التقليدية في الريف اللبناني منقبةً عن وصفات متأصلة منذ سنين طويلة ومتوارثة من جيل إلى آخر. خرجت بيثاني كعدي من مغامراتها هذه بحماس دفعها إلى إعادة إحياء الوصفات المنسية في المنطقة، لتصمم من أجلها قائمة المأكولات الرائعة المتوفرة في “دايمة”.

“يسعدني جدًا إطلاق “دايمة”، مسعتي الجديدة. تقدم القائمة جميع الكلاسيكيات المألوفة مع التقلبات الطازجة والمريحة. إنها أطباق حقًا لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر ومناسبة لوجبات الغداء في المكتب، ولوجبات العشاء العائلية والتجمعات. مطبخ بلاد الشام المشترك هو نباتي بشكل طبيعي، لذا هناك الكثير من العروض اللذيذة في هذه الفئة أيضًا!” علقت بيثاني كعدي، مؤسس “دايمة”.

تتوفر خدمات “دايمة” عبر كافة تطبيقات توصيل المأكولات الرئسية، وما من شك في أنها ستحمل إلى موائدكم نكهات رائعة ترضي أذواقكم مهما تنوعت واختلفت.

سفرة دايمة!

“دايمة” بتويع بيثاني كعدي:

Advertisements

دايمة هو مطعم متوسطي ابتكرته بيثاني كعدي الكاتبة المتخصصة في فنون الطهي وصاحبة كتابي “المطبخ المجوهرة” و”الطاولة المجوهرة”، وهي أيضاً مؤسسة تجربة “تذوق لبنان”. صممت بيثاني قائمة المأكولات في “دايمة” احتفاءً بفنون الطهي في منطقة بلاد الشام، وأضافت إليها لمسة خاصة تزيدها تفرداً وروعة. تتوفر خدمات “دايمة” عبر تطبيقات التوصيل المنزلي الرئيسية في دبي، وما من شك في أنها ستلبي مختلف الأذواق مهما اختلفت وتنوعت.

 180 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements