for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تتعاون مع ڤوغ العربية  لتقديم فعالية رقمية جديدة مخصصة لتشكيلات الأزياء الفاخرة في أبوظبي

Advertisements
  • نسخة خاصة ومبتكرة من فعالية “ليلة الموضة من ڤوغ” برعاية عروض أبوظبي يوم 23 يوليو
  • أكثر من 40 علامة تجارية تستعرض تشكيلاتها الحصرية في أبوظبي، بما في ذلك سان لوران وهيرميس وبرادا وفندي ودولتشي آند غابانا وبولغري وبياجيه وفان كليف أند آربلز وغيرها
  • أربع ساعات من الفخامة تقدمها النجمة ريا أبي راشد، مع مقابلة خاصة يجريها رئيس تحرير مجلة ڤوغ العربية مانويل آرنوت مع عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما صاحبة العشرين مليون متابع
  • الفعالية تتضمن برنامجاً متخصصاً من العروض الحية لأروع التشكيلات الحصرية من 18 ولغاية 23 يوليو
Advertisements

 كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن تعاونها مع ڤوغ العربية عبر منصة عروض أبوظبي، المنصة المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة، لإطلاق برنامج تسوق الأول من نوعه فيأ أبوظبي بعنوان “ليلة الموضة من ڤوغ، برعاية عروض أبوظبي”، والتي تتيح لعشاق الأزياء في العاصمة الإماراتية خوض تجربة تسوق حصرية وفاخرة.

وتنعقد هذه الفعالية بتاريخ 23 يوليو، حيث ستشهد خلالها أبوظبي أكبر تجمع للعلامات التجارية الفاخرة والمنتجات الحصرية. وسيتم بث البرنامج التفاعلي الذي يحمل توقيع مجلة ڤوغ العربية عبر العديد من المنصات الرقمية، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي.

Advertisements

ويسلط البرنامج الضوء على التشكيلات الحصرية التي تقدمها مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة من بينها سان لوران، وهيرميس، وبربري، وبرادا، وميو ميو، وفندي، وبولغري، وبياجيه، وكارتييه، وجيمي تشو وفان كليف أند آربلز، وغيرها الكثير، حيث تشارك أكثر من 40 علامة تجارية مرموقة في البرنامج.

ويقدم برنامج ڤوغ العربية خلال الفترة الممتدة من 18 ولغاية 23 يوليو عروضاً مباشرة يومية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات عروض أبوظبي الرقمية، والتي تسلّط الضوء على منتجات وتشكيلات محدودة الإصدار ومتوفرة حصراً للبيع أمام عشاق الموضة في أبوظبي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ويمتد برنامج “ليلة الموضة من ڤوغ الذي يقام برعاية عروض أبوظبي”على مدار أربع ساعات يوم 23 يوليو، حيث تم تحضير المحتوى الذي يسلّط الضوء على ثلاث قطاعات رئيسية تشمل الموضة والجمال والثقافة، على طريقة البرامج التلفزيونية، مع تقديم تجربة تسوق اجتماعية لم يسبق لها مثيل على مستوى المنطقة. ويختتم البرنامج فعالياته مع لقاء خاص بين رئيس تحرير مجلة ڤوغ العربية مانويل آرنوت مع عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، التي تصدرت غلاف مجلة ڤوغ العربية في 2019، إلى جانب نجم الكوميديا المصري الشهير سمير غانم.

كما تقيم “ڤوغ العربية” استديوهات مؤقتة في الغاليريا في جزيرة الماريه، فيما سيتم تصوير فقرات حصرية مع أشهر علامات الأزياء والمجوهرات والجمال وأسلوب الحياة في الغاليريا في جزيرة الماريه وفي ياس مول في جزيرة ياس.

وفي هذا الصدد، قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “في ظل المبادرات الاستراتيجية التي تطلقها أبوظبي لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للتسوق والأزياء الفاخرة على مستوى العالم، يأتي هذا التعاون المثمر لتسليط الضوء على مقومات الإمارة الفريدة في هذا المجال، حيث يشكل البرنامج سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى المنطقة تغطي كافة جوانب قطاع الأزياء إقليمياً، بدءاً من أشهر الأسماء العالمية في عالم الموضة، ووصولاً إلى قائمة فريدة من التشكيلات الفاخرة والحصرية التي تحمل توقيع نخبة من أشهر العلامات التجارية. ونفتخر بالمشاركة في هذه الخطوة الرائدة التي تجمع المحتوى الاستثنائي وتجارب التسوق الفاخرة لإعادة صياغة مرحلة جديدة في عالم التجزئة، حيث يشكل هذا التعاون خطوة مهمة في مساعي أبوظبي الحالية لإعادة استقبال السياح والمتسوقين والزوار من كافة أنحاء العالم”.

من جانبه، قال مانويل آرنوت، رئيس تحرير مجلة ڤوغ العربية: “لقد علّمتنا تجربة كوفيد-19 أهمية البحث عن صيغ جديدة للحفاظ على تواصلنا مع شركائنا وعملائنا، خلال فترة الحجر وبعدها، حيث تشكل التجارب الإلكترونية وعلى أرض الواقع المفتاح الأساسي لنجاح علامات التجزئة واستقطاب العملاء، مما يشكل حافزاً لنا لاكتشاف المزيد من آفاق الابتكار. ويسعدنا التعاون مع عروض أبوظبي لإطلاق هذا البرنامج المبتكر خلال هذه الفترة الاستثنائية”.

Advertisements

يشهد المهرجان الذي تقدمه النجمة ريا أبي راشد، انضمام عارضة الأزياء ليما إلى مجموعة من الشخصيات المؤثرة ومشاهير التواصل الاجتماعي على مستوى المنطقة، بينما يتم بثه مباشرة وفي وقت واحد عبر كافة منصات ڤوغ العربية وعروض أبوظبي الرقمية.

وأضاف آرنوت: “عقب النجاح العالمي اللافت الذي حصدته فعالية “ليلة الموضة من ڤوغ” في أكثر من 20 مدينة حول العالم، يأتي هذا البرنامج الجديد لتقديم تجربة فريدة للجماهير الإقليمية والعالمية على حد سواء، مع أكثر من أربع ساعات من المحتوى الفاخر والمتواصل، الذي يهدف للاحتفاء بتجارب التسوق في العاصمة الإماراتية”.

سيتم بث فعالية “ليلة الموضة من ڤوغ، برعاية عروض أبوظبي” عبر كافة منصات ڤوغ العربية وأبوظبي للتجزئة يوم 23 يوليو، ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 651 total views,  2 views today

Advertisements