مفاجآت صيف دبي تطلق باقة من الفعاليات والأنشطة الرياضية  والمعارض الفنية والعروض الترفيهية

Advertisements
Advertisements

أعلنت مفاجآت صيف دبي عن أجندة حافلة بالفعاليات الرياضية والفنية والترفيهية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة، لتوفر أجواءً رائعة لجميع أفراد العائلة من المقيمين والزوار، من خلال فعاليات فريدة من نوعها تلبي كافة الأذواق على مدار سبعة أسابيع. وتشمل أجندة مفاجآت صيف دبي لهذا العام العديد من العروض الكوميدية والموسيقية والمسرحية والتحديات الرياضية والمعارض الفنية وغيرها. وتجمع هذه الفعاليات العائلات والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بالعروض الفنية والرياضية خلال مفاجآت صيف دبي مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.مفاجآت صيف دبي تطلق باقة من الفعاليات والأنشطة الرياضية

لعشاق الرياضة تعزيز لياقتهم البدنية مع الأنشطة والتحديات الرياضية في فعالية عالم دبي للرياضة التي ستنطلق يومياً لمدة 3 أشهر في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك طيلة فترة مفاجآت صيف دبي بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، لتستقبل عشاق الرياضة والعائلات في صالات المركز المكيّفة والممتدة على مساحة 25 ألف متر مربع، وتشكل الوجهة الأمثل للاستمتاع بالأنشطة الرياضية في صالات مكيفة هذا الصيف.

Advertisements

يستضيف نادي الكوميديا الشهير “ذا لافتر فاكتوري” سلسلة من العروض الكوميدية في فندق موڤنبيك جميرا بيتش في 17 يوليو، وفندق زعبيل هاوس في 22 يوليو، وفندق جراند ميلينيوم برشا هايتس في 23 و24 يوليو. وتستمر أجواء المرح والترفيه مع عرض “ماسك أون” مساء 17 يوليو على مسرح “ذا جانكشن” في “السركال أفينيو”.

ويمكن لعشاق المسرح والموسيقى الاستمتاع بعرض “دونت يو فورغت ابوت مي” الرائع في الساعة 7:30 مساءً يوم 18 يوليو على مسرح “ذا جانكشن” في “السركال أفينو”، حيث سيقدم مزيجاً مبتكراً من العروض المصورة لأشهر الأغاني على مستوى العالم. وسيلعب الممثل ويم هوست دور المغني أوليفر آلن الذي يخوض مغامرة شيقة على متن سفينة سياحية.

ويأسر مسرح “لا بيرل” قلوب المشاهدين مع عرضه الفريد، الذي يجمع بين الموسيقى والرقص والعروض البهلوانية الشيّقة، حيث سيقدم عرضين يومياً في الساعة 6 و9 مساءً من 29 يوليو ولغاية 29 أغسطس، مع تشكيلة من الباقات الخاصة بمفاجآت صيف دبي، بما في ذلك باقة المقاعد البرونزية بقيمة 119 درهماً إماراتياً، وباقة المقاعد الفضية بقيمة 169 درهماً إماراتياً وباقة المقاعد الذهبية بقيمة 219 درهماً إماراتياً، وباقة المقاعد البلاتينية بقيمة 274 درهماً إماراتياً، بالإضافة إلى مقاعد كبار الشخصيات بقيمة 499 درهماً إماراتياً، وتتضمن الباقات الوجبات الخفيفة مع مشروبات غازية مجاناً. ويمكن للضيوف أيضاً حجز عرض الإقامة الخاص في فندق حبتور بالاس، والذي يتضمن تذكرتين لحضور العرض مع وجبة خفيفة والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى غرفة مجانية وتخفيضات بقيمة 25 بالمئة في كافة مطاعم الحبتور سيتي. وتبدأ الأسعار من 438 درهماً إماراتياً للباقة البرونزية، و538 درهماً إماراتياً للباقة الفضية، و638 درهماً إماراتياً للباقة الذهبية، و748 درهماً إماراتياً للباقة البلاتينية و1,198 درهماً إماراتياً لباقة كبار الشخصيات التي تتضمن الإقامة في جناح.

Advertisements

كما سيستضيف مركز جميل للفنون بالقرب من خور دبي، أول معرض فردي للوحات الفنان التشكيلي الأمريكي ذي الأصول العراقية مايكل راكويتز في منطقة الشرق الأوسط، حيث يشتهر راكويتز بأسلوبه الفني التصوّري. وسيقام المعرض في إطار سلسلة من المعارض الفنية المبتكرة خلال فصل الصيف، و يحتضن معرض غرف الفنانين الذي سيقدم أعمالاً فردية لفنانين آخرين مثل لورنس أبو حمدان ولاريسا صنصور وتيسير البطنيجي ولبنى شودري.

وتأتي مفاجآت صيف دبي في إطار فعاليات عروض دبي للتجزئة السنوية التي تتضمن أكبر العروض في عالم التجزئة مع باقة من التخفيضات الكبرى وعروض التسوق الحصرية، لإثراء قطاع التجزئة بمزيد من الفعاليات الفريدة التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

يمكن الاطلاع على أجندة الفعاليات الكاملة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com وwww.dubaicalendar.com وحسابات ‎@DSSsocial على وسائل التواصل الاجتماعي.

 330 total views,  3 views today

Advertisements