for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هبة من راك للضيافة القابضة ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة إلى مؤسسة الشيخ سعود بن صقر الخيرية التعليمية

Advertisements
Advertisements

ويتمثل الهدف من هذه المبادرة، بالتبرع من قبل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ، المملوك لشركة راك الوطنية للفنادق، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة راك للضيافة القابضة، بمعدات تكنولوجيا المعلومات والأثاث اللازم للمؤسسة الخيرية، بالإضافة إلى العمل جنباً الى جنب من أجل شراكة طويلة الأمد، على أمل أن يتم اطلاقها بحلول نهاية هذا العام.

علماً بأن المؤسسة المذكورة تعمل على مساعدة الطلاب المتعثرين في الإمارة، وتؤمن لهم سهولة الوصول إلى التعليم، بحيث يمكنهم متابعة تطلعاتهم المهنية، وتقوم بتوزيع المُنح الدراسية عليهم.

Advertisements

إن هيلتون، العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة المعروف عنها التفاني في العطاء للمجتمعات المحلية في أنحاء العالم، تبدي رغبتها في دعم المؤسسة خاصة وأنها في طور محادثات لوضع برنامج طويل الأجل. ومن هذا المنطلق، قدمت منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة تبرعات عبارة عن أثاث من الفندق وأكثر من 20 كومبيوتر التي من المقرر توزيعها على المدارس في الامارات.

وقد عبرت سعادة / سمية السويدي عن شكر المؤسسة بالقول: ” إننا في غاية الامتنان لهذه الهبة الكريمة، ونحن سعداء لما أبدته راك للضيافة القابضة ومنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة من الرغبة في الشراكة معنا في عدد من المبادرات المقبلة. فكلما تنامى عدد الشركاء لدينا كلما زاد عدد الطلاب في رأس الخيمة الذين يمكننا تقديم العون لهم لتحقيق أحلامهم.”1

من جانبها صرحت هيلين جاكوب، المدير العام للمجموعة قائلة: “لفترة لا بأس بها، كنا نرقب ما تقوم به المؤسسة محلياً من عمل مدهش، وقد أردنا بطريقة ما تقديم الدعم سواء على المدى القصير أم على شكل مبادرات مستقبلية. ونتطلع إلى العمل سوية وعن كثب لدعم أكبر عدد ممكن من الطلاب.”

Advertisements

أما أليسون غرينيل، الرئيس التنفيذي لشركة راك للضيافة القابضة فقد قالت: “من دواعي سرورنا التعاون مع مؤسسة الشيخ سعود بن صقر الخيرية التعليمية، والتي تتلاقى مع رغبتنا في دعم المؤسسات الاجتماعية الخيرية التي تتخذ من الامارات العربية المتحدة مقراً لها. وكجزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا المجتمعية، وإنه لنا عظيم الفخر أن نقدم الدعم المتواضع من قبلنا إلى هذه المؤسسة المرموقة ذات الأهداف السامية”.

وقد قدم المتخصصون في مجال النقل السكني المحلي والتجاري وكذلك سمارت تراك Smart Truck الدعم لهذه المبادرة عن طريق توفير النقل للمواد التي تم التبرع بها من الفندق إلى مباني المؤسسة إلى أن يتم توزيع تلك المواد على المدارس حول الامارات.

لمزيد من المعلومات،  يرجى الاتصال بالرقم 07 228 8844 أو زيارة:

https://www3.hilton.com/en/hotels/uae/hilton-ras-al-khaimah-resort-and-spa-RKTRSHI/dining/index.html

Advertisements