for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جائزة Delta Selection 2020 لساعة True Thinline Gem

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

(لنجناو، سويسرا – يونيو 2020) احتلت تصميمات مجموعة True Thinline عناوين الصحف مرة أخرى من خلال الفوز بجائزة Delta Selection 2020 بساعتها True Thinline Gem. وهي ساعة مذهلة من Rado تم ابتكارها بالتعاون مع خبيرة التصميمات الإسبانية إينما بيرموديز. ويتم منح جائزة Delta Selection لأفضل الابتكارات التي يقوم بها خبراء التصميمات الصناعية والشركات الإنتاجية وهي علامة فارقة في القطاع.

ولقد جاءت ساعة True Thinline Gem كثمرة للتعاون بين Rado وخبيرة التصميمات الإسبانية إينما بيرموديز التي عملت على دمج الخامات الفاخرة والعناصر الجذابة في ساعة True Thinline من Rado. وتأتي ساعة True Thinline Gem بإصدار محدود يجمع بين الكريستال الصفيري على الواجهة، مع دمج خصائص امتصاص الضوء وانعكاسه وانكساره لإنشاء صورة جذابة للعمق والسُمك في أقل الساعات سُمكًا للماركة بها كل السمات الابتكارية.

Advertisements

تمثل هذه الساعة الحاصلة على الجائزة ذروة الأناقة والتطور من خلال التصميم المبتكر، ولقد تم تحديد عدد القطع المصنوعة منها على 1,001 ساعة فقط. كما أن ميناء الساعة الجذاب والخفيف يحتوي أيضًا على 12 حجر ألماس وحليات بلون الذهب. نفخر بتصنيع ساعة True Thinline Gem من السيراميك فائق التقنية، مما يجعلها خفيفة الوزن ومريحة للغاية، لا يتجاوز سمكها 5.6 مم. ربما تنسى أنك ترتديها، ولكن نظرة سريعة على معصمك كفيلة بأن تأسرك بجمالها وأناقتها.

دائمًا ما تركز Rado بقوة على الخامات والتصميم، ولقد سعدنا كثيرًا بفوزنا بجوائز Delta Awards التي تمثل تكريمًا كبيرًا في مجال التصميم لفترات ممتدة. سوف يتم عرض الساعة في معرض أفضل التصميمات “Best Design Exhibition” الذي سوف يقام في ربيع عام 2021 في برشلونة نظرًا لجائحة فيروس كوفيد-19.

Advertisements

وكما يوحي اسم الساعة True Thinline Gem، فهي حقًا جوهرة تصميمية حقيقية.جائزة Delta Selection 2020 لساعة True Thinline Gem

Advertisements

A نبذة عن شركة Rado

تشتهر Rado بإتقانها لفنون ابتكار الخامات، وهو ما يميزها في الجمع بين السمات والتصميمات الثورية، كما اتضحت ريادتها في مجال صناعة الساعات من خلال ابتكار السيراميك فائق التقنية، والسيراميك فائق التقنية خفيف الوزن للغاية، والسيراميك فائق التقنية الملون، ومادة Ceramos وإدخالها في مجموعات ساعاتها ذات التصميمات المبتكرة. وتُعَد Rado من أشهر المصممين الحاصدين للجوائز، حيث فازت بالعديد من الجوائز العالمية المرموقة لساعات تحمل اسمها، كما أنها تعتبر من أكثر المصممين استشرافًا للمستقبل في مجال صناعة الساعات في يومنا هذا، ولقد تميزت بالابتكار والريادة في ابتكار معايير جديدة والتفوق عليها باستمرار.

نبذة عن جوائز Delta Awards

تهدف جوائز Delta Awards إلى الاحتفاء بالتميز في التصميم وتؤكد على أهميته كأداة أساسية لإنشاء الثروة في الاقتصاد الصناعي، كما أنها تبرز دوره في التعبير عن ثقافتنا. ويُعَد التصميم الصناعي هو العملية التي تشكل العديد من الأشياء المجهولة التي نعيش معها كل يوم وتجعلها ممكنة. ومنذ الإصدار الأول في عام 1961 كانت جوائز Delta Awards قناة مهمة للترويج ومنصة عالية القيمة لتكريم خبراء التصميم وشركات التصميم في إسبانيا بشكل عام.

نبذة عن إنما بيرموديز

إنما بيرموديز مصممة إسبانية أسست استديو التصميمات الخاص بها في فالنسيا في عام 2007. وبعد تخرجها من إحدى جامعات التصميم الرائدة في إسبانيا، بدأت حياتها المهنية في ألمانيا قبل أن تعود إلى بلدها الأصلي. وتشتهر بأنها الأفضل في وضع لمسات جديدة وإبداعية على الأشياء اليومية بما في ذلك أدوات المائدة والإضاءة ومنتجات دورات المياه. كما أن لديها خبرة عميقة في العمل باستخدام البورسلين، وتتعاون بانتظام مع الشركات المصنعة للأثاث ذات الشهرة العالمية.

الإصدار المحدود من ساعة True Thinline Gem من Rado

آلية الحركة            ETA 282.002، كوارتز، 13 محور ارتكاز، عقربان

جسم الساعة               من السيراميك الأبيض المصقول فائق التقنية، هيكل قطعة واحدة

تاج الضبط من السيراميك فائق التقنية باللون الأبيض المصقول

كريستال صفيري متعدد الأوجه

ظهر جسم الساعة من التيتانيوم بخطوط محفورة “لقطع الجوهرة”

نقش خاص على ظهر جسم الساعة: LIMITED EDITION ONE OUT OF 1001 INMA BERMUDEZ (إصدار محدود واحدة من 1001 قطعة إنما بيرموديز)

مقاومة الماء حتى 3 بار (30 مترًا)

ميناء الساعة              أبيض، شكل نجمي مطعم باللون الأبيض على الخلفية

مزخرفة، 12 قطعة ألماس، 075/085، Top Wesselton، ‏VS-SI، قطع كامل، 0.024 قيراط

شعار Rado باللون الفضي

Advertisements

عقارب الساعة            بلون الذهب غير اللامع

سوار الساعة              ثلاثي الصفوف من السيراميك الأبيض المصقول فائق التقنية

Advertisements

مشبك ثلاثي الطيات من التيتانيوم

الأبعاد                        39.0 x ‏43.3 ‏x ‏5.6 (عرض x طول x ارتفاع بوحدة المليمتر)

Advertisements
Advertisements