for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فولفو تقدم فرصة للفوز بتجربة قيادة ووجبة عشاء لشخصين

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فولفو تقدم فرصة للفوز بتجربة قيادة ووجبة عشاء لشخصين في فندق إنتركونتيننتال

الجائزة تتضمن عشاءً لشخصين في فندق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي، وفرصةً لتجربة قيادة سيارة فولفو لثلاثة أيام

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 15 يوليو 2020: أعلنت المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات، عن تقديم فرصة للمقيمين في دبي للفوز بجائزة قيّمة تتضمن وجبة عشاء لشخصين في فندق إنتركونتيننتال الفاخر في دبي فستيفال سيتي بين 14 و20 يوليو. كما ستقدم للفائزين فرصة تجربة مشوقة لقيادة إحدى سيارات فولفو الفارهة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتأتي هذه المسابقة ضمن مهرجان مجموعة السيارات في الفطيم، والذي يستمر حتى 8 أغسطس المقبل، ليتيح لزوار دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا مول الاطلاع على أحدث طرازات سيارات فولفو.

Advertisements

ولدخول المسابقة، يمكن للمتسابقين إرسال رسالة مباشرة إلى صفحة سيارات فولفو في الإمارات على موقع إنستاجرام، ومشاركة مخططاتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع خلال قيادتهم لسيارة فولفو. وسيتم اختيار الخطة المبتكرة الفائزة في 22 يوليو، وإعلام الفائزين في اليوم ذاته، حيث يمكنهم استلام السيارة في 23 يوليو.فولفو تقدم فرصة للفوز بتجربة قيادة ووجبة عشاء لشخصين

Advertisements

ويمكن للفائزين اختيار أحد الطرازات التالية:

مجموعة XC

صمّمت فولفو سيارات XC لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة. بداية من XC90، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات التصميم الملفت والمقاعد السبعة، إلى الحضور الطاغي والذوق السويدي لسيارة XC60 ذات الحجم المتوسط، وسيارة SUV XC40 الصغيرة والمتميزة بمفهومها الجديد كلياً لتخزين الأمتعة في الداخل.

XC40

التي تمتلك محركاً بقوة تصل إلى 247 حصان لتعزيز متعة القيادة، وتأتي مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة لتجربة لا مثيل لها.

 XC60

تزوّد سيارة XC60 السائقين بمجموعة من المزايا المتطورة منها النظام المتكيف لتثبيت السرعة مع نظام مساعدة السائق، والنظام المساعد للقيادة ضمن مسار واحد، وعجلات قياس 19 بوصة مصنوعة من خليط معدني بلون أسود و10 قضبان بتصميم خاص، مع مكبرات صوت من باورز أند ويلكنز ومصابيح أمامية أوتوماتيكية بتقنية LED، ونظام معلومات ذكي للسائق مع شاشة قياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى إمكانية فتح باب مقصورة الأمتعة باستخدام القدم، وتتيح لسائقها رحلة استثنائية بفضل كفاءة محرّك السيارة الذي يوفر استطاعةً تصل إلى 320 حصاناً.

XC90

تجربة قيادة غير مسبوقة مع سيارة XC90 الرياضية الفاخرة ومتعددة الاستخدامات التي تتسع لسبعة ركاب، والتي تجمع الحرفية الإسكندنافية والجرأة والأناقة مع القوة والأداء العالي، فضلاً عن العديد من المزايا المتطورة ومحرّك استثنائي يولّد استطاعةً تصل إلى 320 حصاناً.

S60

حازت S60 على جائزة أفضل سيارة سيدان تنفيذية متوسطة الحجم في جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط 2020، حيث تقدم لسائقها تجربة غامرة ومزايا متقدمة، ومحركاً باستطاعة تصل إلى 254 حصاناً لقيادة ديناميكية. وتتوفر S60 بخيارين من محركات البنزين سعة 2.0 ليتر المزودة بشاحن توربيني، T5 وT4، تم تزويدهما بعلبة تروس أوتوماتيكية جيرترونيك بثماني سرعات، لتمنح التوازن المثالي بين الأداء القوي والكفاءة من حيث استهلاك الوقود.

S90

تقدم S90 المعززة بتصميم مميز ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام، تكاليف تشغيلية منخفضة وأداءً أكثر صداقةً للبيئة. وبفضل أدائها الرائع وما تتيحه من عزلة وهدوء وتقنيات سهلة الاستخدام، تعتبر S90 الجديدة من فولفو سيارة صالون تنفيذية بمفهوم مبتكر يفيض بالراحة والفخامة. فضلاً عن محركها الذي يولد استطاعة تبلغ 320 حصاناً، لتكون الخيار الأمثل للفائزين بهذه المسابقة.

ويقدم إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بموقعه المميز، تجربة فاخرة لتناول الطعام يتولى الإشراف عليها شيف حائز على نجمة ميشلان، وفق أعلى مستويات التميز والرفاهية.

لا تفوتوا هذه الفرصة، واستفيدوا من مهرجان السيارات للحصول على فرصتكم للفوز اليوم.

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو:

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة – مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمة كاملة من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60، وV90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (XC40، وXC60، وXC90). وتعد شركة المشروعات التجارية رائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو، وقد طرحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو ومركز للخدمة الشخصية، وبالتالي تقديم نهج جديد يركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم

تملك مجموعة السيارات في الفطيم في الوقت الحالي محفظة ضخمة من شركات السيارات التي تغطي طيفاً كاملاً من الحلول في قطاع السيارات، والتي تشمل العملاء من الشركات الخاصة والمشاريع التجارية. تضم المجموعة أكثر من 25 علامة تجارية عالمية في قطاع السيارات، كما تتوزع فروعها في أكثر من 170 موقعاً فعلياً تغطي كامل سلسلة القيمة في قطاع السيارات

نبذة عن الفطيم:

Advertisements

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

Advertisements

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة

Advertisements
Advertisements