سيرتا توفر خصومات كبيرة على منتجات النوم خلال مفاجآت صيف دبي

Advertisements
Advertisements

تخفيضات بنسبة 40% في جميع صالات العرض التابعة لها في الامارات

دبي، الإمارات (14 يوليو 2020): أطلقت علامة سيرتا للمفروشات الفاخرة خصومات كبرى على المراتب ومنتجات النوم خلال مفاجآت صيف دبي بنسبة 40% في جميع صالات العرض التابعة لها في الامارات.

Advertisements

يستمر العرض لغاية 29 يوليو 2020 ويشمل قائمة كبيرة من المنتجات الفاخرة التي تضم المراتب عالية الجودة وقواعد المراتب والطاولات الجانبية وإكسسوارات النوم وغيرها. ويشمل العرض ايضا أسرّة سيرتا الفاخرة عند الطلب من خلال الموقع الالكتروني.

وتتيح سيرتا فرصة ذهبية خلال مفاجآت صيف دبي للحصول على أجود المراتب ومنتجات النوم والراحة لتحسين جودة النوم والحصول على نوم صحي والشعور بالحيوية والانتنعاش بعد الاستيقاظ. وتتوفر هذه المنتجات الفاخرة بأسعار مخفضة مع الاستمتاع بتجربة متميزة من التسوق مع سيرتا.سيرتا توفر خصومات كبيرة على منتجات النوم خلال مفاجآت صيف دبي

وتم تصميم مجموعة منتجات سيرتا بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل بما يوفر حلا مثاليا لتجربة نوم صحية. وقامت سيرتا بتطوير حلول متكاملة لتحسين جودة النوم بما يتيح تجربة نوم في غاية الراحة توفر اعلى درجات الانتعاش والنشاط عند الاستيقاظ.

Advertisements

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. أنشأت فرعًا لها مؤخرًا في الهند وأسست منشأة تصنيع كاملة الأهلية بالقرب من بيون، الهند.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993، وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل، الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين، استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق، استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي

 164 total views,  3 views today

Advertisements