أمسيات منعشة حافلة بالجوائز والترفيه في السيف خلال مفاجآت صيف دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • عروض مذهلة بانتظاركم ضمن برنامج مكافآت مِراس عبر Meraas App
  • توقيت العمل الصيفي الجديد في الوجهة من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً
  • قائمة تجارب السيف المذهلة لاستكشاف قلب خور دبي خلال جولتكم في المواقع التراثية الهامة
  • أنفقوا 350 درهم لتحظوا بفرصة الفوز بإحدى 5 إجازات إقامة عائلية في فنادق هيلتون السيف
  • فعاليات ترفيهية متجولة لإسعاد العائلات خلال عطلات نهاية الأسبوع

دبي، إ.ع.م 13 يوليو 2020: تدعوكم وجهة “السيف” من “مِراس” بموقعها المميز على واجهة دبي المائية، للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر، والنزهات المسائية الهادئة على امتداد ممشى خور دبي، واغتنام فرصة الفوز بصفقات تسوق مذهلة في المتاجر المنتشرة في مختلف أنحاء الوجهة، حتى 29 أغسطس.

وابتداءً من الساعة 4:00 عصراً، وحتى الساعة 10:00 ليلاً، يمكنكم الاستفادة من مجموعة عروض التخفيضات والخصومات، والترقيات والجوائز الفورية ضمن برنامج مكافآت مِراس على تطبيق Meraas App الذي يمكن تحميله مجاناً. وخلال الأمسيات الحارة في فصل الصيف، يمكنكم الاستمتاع بالنسمات المنعشة، والاسترخاء في الردهة المظللة الجديدة التي أقيمت في “السيف”.

ومع توجه المقيمين هذا الصيف لقضاء إجازاتهم داخل دبي، يمكنكم إعادة اكتشاف وجهة “السيف” التراثية، عبر جولات سياحية، وقائمة تجارب مذهلة في “السيف”، والتي تشمل أيضاً مكافآت إضافية، وعروضاً مذهلة على تطبيق Meraas App على المطاعم والمتاجر المفضلة لديكم.

قائمة تجارب السيف الخاصة:

نزهة على امتداد خور دبي الشهير: استمتعوا بالنسمات المسائية العليلة خلال تجولكم على طول ممشى السيف البالغ 1.8 كيلومتر، واستكشفوا تراث دبي، خلال جولة رائعة في مراكب الداو التراثية.

تجربة مراكب العبرة التقليدية: استرخوا بهدوء على مقاعدكم أثناء جولتكم في مراكب العبرة، وسيلة النقل التراثية الرائعة، أثناء استمتاعكم بإطلالات مدينة دبي القديمة.

التقاط الصور في منطقة السيف التراثية: التقطوا أجمل صور السيلفي التقليدية، خلال زيارتكم للمنطقة التراثية الذي تعيد ذكريات الأيام الجميلة الماضية، بهندستها المعمارية المستوحاة من قصة تحول دبي من قرية صيد صغيرة، إلى أحدث المدن العصرية في العالم.

تذوّق أشهى الوجبات في مطعم السيف: تحتضن “السيف” تشكيلة غنية من المقاهي والمطاعم التي تتيح لكم تجربة أشهى الأطباق المختارة من مختلف أنحاء العالم، في أجواء أصيلة حافلة باللمسات التراثية، أو الجلسات العصرية، حسب رغبتكم.

شراب منعش في مقاهي السيف: تذوّقوا نكهة الشاي السليماني الأصيل، أو استمتعوا بطعم ميلك شيك الفواكه، أو برودة العصير الطازج أثناء استكشافكم للممرات والأزقة الرائعة، والتي تقدم فعاليات متجولة مشوقة في إطار احتفالات مفاجآت صيف دبي.

التقط صورة سحرية: استمتعوا بالتشكيلات المبهرة، والانحناءات التي تتحدى الجاذبية، وشاهدوا روعة الألوان في متحف الغموض، مكان مدهش لصور الانستغرام الاستثنائية في قلب السيف.

مكافآت خاصة عبر تطبيق Meraas App:  استكشفوا برنامج مكافآت مِراس على تطبيق Meraas App، واغتنموا فرصة الاستفادة من العروض المتاحة. ومع انفاق 350 درهماً، ستحظون بفرصة للفوز بإحدى إجازات الإقامة الداخلية للعائلات في فنادق هيلتون السيف.

نبذة عن السيف

السيف واجهة مائية من مِراس مخصصة للمشاة تمتد على طول 1,8 كيلو متر على خور دبي وقد صممت لتبرز الدور الحيوي الذي لعبه خور دبي في صياغة ثقافة وتراث دبي وماضيها وحاضرها. يقع بالقرب من منطقة الفهيدي التراثية ويمثل دعوة لاستكشاف قلب دبي التاريخي الذي كان مركزاً يقصده صيادو السمك واللؤلؤ، والنساجون والتجار. وتضم الوجهة قسمين، تراثي ومعاصر يتصلان بمجموعة من الأزقة والممرات التي تعج بالمتاجر والمقاهي والمطاعم، وثلاثة فنادق. وتوفر الوجهة مجموعة كبيرة من خيارات الترفيه المتميزة. يضم السيف أيضاً مرسى بـ 56 رصيف لليخوت الخاصة، وسوق تقليدي، وسوق عائم، وساحة مخصصة لإقامة الأنشطة والفعاليات بمحاذاة الخور طوال السنة.

نبذة عن مِراس

“مِراس” هي مجموعة تتخذ من دبي مقراً لها وتهدف إلى تعزيز المشهد الحضري للإمارة من خلال نهج يركز على الإنسان عند تطوير أصول في قطاعات العقارات، والسياحة، والضيافة، والمطاعم والمقاهي، وتجارة التجزئة، والتسلية والترفيه، والتكنولوجيا، والقطاع البحري.

تسعى “مِراس” لبناء ثقافة حضرية مبدعة من أجل مجتمع مزدهر. وتشمل أهم استثماراتها العقارية بعضاً من أكثر المشاريع تميزاً والتي تقع في مواقع رئيسية، مثل “بلوواترز ريزيدنسز” و “بولغري ريزيدنسز” و “سيتي ووك ريزيدنسز” و “نيكي بييتش ريزيدنسز” و “بورت دو لا مير ريزيدنسز” و “فيلا أمالفي”.

Advertisements

تشمل محفظة “مِراس” أكثر من 80 مليون قدم مربعة من الأراضي المطورة، وأكثر من 5000 وحدة سكنية، وأكثر من 1400 وحدة بيع بالتجزئة، و 15 وجهة رئيسية تضم كلاً من “السيف”، و “بلوواترز”، و “بوكس بارك”، و “سيتي ووك”، و “دبي هاربر”، و “حتا”، و “جميرا باي”، و “لا مير”، و “لاست إكزت”، و “بيرل جميرا”، و “ذا بييتش”، و “ذا أوتلت فيليدج”.

 74 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements