for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نيسان تستعد لمفاجآت صيف دبي بحزمة من العروض الخاصة

Advertisements
Advertisements

العربية للسيارات نيسان تستعد لمفاجآت صيف دبي بحزمة من العروض الخاصة

[دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2020] – بصفته الحدث التسويقي الأبرز الذي يترقبه الكثيرون من العملاء كل عام، يقدم مهرجان مفاجآت صيف دبي صفقات رائعة، الأمر الذي يشجع العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على طرح أفضل الصفقات والعروض الرائعة للسائقين خلال الصيف.

Advertisements

وبما أن الصيف في الإمارات والمنطقة عمومًا يمتاز بارتفاع درجة الحرارة، تكون سيارتنا بحاجة إلى نظام تكييف يعمل بشكل مثالي لضمان قيادة مريحة. ولمساعدة العملاء في التغلب على حرارة الصيف في أثناء القيادة، أعلنت العربية للسيارات عن إطلاق حملتها الحصرية “تغلب على حرّ الصيف”. وتوفر الحملة حزمة خدمات شاملة لنظام التكييف، وتتضمن إجراء فحص يغطي 17 نقطة للتأكد من فعالية المكيف، و 17 نقطة أخرى لفحص نظام تبريد المحرك، وإضافة سائل التبريد، والتعقيم بالأوزون، وتنظيف وحدة التكثيف في المكيف، وفحص ضغط مبرّد المحرك “الرادياتير”، بسعر يبدأ من 299 درهمًا.

ويمكن للعملاء أيضًا الشعور بالمزيد من الراحة في أيام الصيف، بفضل الكثير من المزايا الإضافية التي توفرها الحملة، مثل تقديم خصم بنسبة 50% على قطع غيار المحرك ونظام تبريد المحرك، وخصم 25% على كافة أعمال التصليح المتعلقة بهما، وخصم 20% على فلاتر المكيف. ويمكن للعملاء تحقيق وفورات كبيرة على  صيانة السيارات من خلال شراء عقود صيانة خاصة بهم، بما في ذلك استلام وتوصيل السيارات لصيانتها دوريًا طوال مدة العقد.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يتطلعون لشراء سيارات نيسان جديدة، على التأمين المجاني لعام واحد، وخدمة الصيانة المجانية لثلاث سنوات، إلى جانب التسجيل المجاني، وخطة الضمان لخمس سنوات. ويسري هذا العرض على جميع طرازات 2020، بما في ذلك “نيسان باترول” الجديدة. ويمكن للشركات التي ترغب في توسعة أساطيلها الاستفادة من تأجيل الدفعات والتأمين المجاني وخدمة الصيانة المجانية لثلاث سنوات، فضلاً عن خطة ضمان لخمس سنوات.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

Advertisements

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001

 446 total views,  1 views today

Advertisements