أفضل خدمة لتقديم صناديق منتجات العناية بالجمال مع HAUL IN ONE

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أفضل خدمة لتقديم صناديق منتجات العناية بالجمال في الإمارات العربية المتحدة مع HAUL IN ONE

أطلقت HAUL IN ONE  التي تقدم من خلال الاشتراك خدمة الحصول على صندوق الجمال الذي يحتوي على منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكياج في الإمارات العربية المتحدة. تهدف HAUL IN  ONE، ومقرها دبي، إلى منح المشتركات تجربة رائعة يمكنهن من خلالها الاستمتاع بمجموعة متنوعة من منتجات العناية التي تتوافق مع رغباتهن وتفضيلاتهن في صندوق. يتم إعداد صناديق الجمال بعناية بالغة لتعبّر عن شخصيات صاحباتها المختلفة والفريدة. تحتوي صناديق الجمال على مجموعة من المنتجات يصل عددها من 5-7 منتجات يحمل اثنان منهما على الأقل أسماء لماركات العالمية الشهيرة ليتجاوز الصندوق في القيمة الفعلية أكثر من 450 درهم إماراتي. صناديق HAUL IN ONE طريقة رائعة لتدليل نفسك أو صديقاتك بمنتجات وأدوات العناية والجمال الجديدة كل شهر. توفر الخدمة فرصة اختيار هدية، والتوصيل في نفس اليوم للطلبات التي تتم قبل الثالثة عصرًا.

تبدأ القصة على موقع HAUL IN ONE مع المشتركات من خلال الملف الشخصي الذي يحتوي على أسئلة تتعلق بنوع البشرة والشعر وروتين العناية بالجمال والمنتجات المستخدمة والمفضلة، يتم الإجابة عليها على الموقع الإلكتروني. من خلال الملف الشخصي الفريد الذي يتم الاحتفاظ به، ومن خلال الاهتمام البالغ بالتقييمات والتعليقات والملاحظات التي يتطور معها الملف الشخصي، تصبح الصناديق أفضل في كل مرة، حيث تتوافق مع تفضيلات واحتياجات المشتركات في العناية بجمالهن.

تحتوي صناديق الجمال على بعض العلامات التجارية لمنتجات الجمال المفضلة في المنطقة مثل Glamglow، و Color WOW، و Real Techniques، وOmorocicza، وOfra، و Tangle Teezer، وغيرها. نعدكم في HAUL IN ONE أن تكون صناديقكم متجددة وتحتوي على أحدث صيحات الجمال، وتتناسب مع تفضيلاتكم في كل شهر.

للبداية يمكنك اختيار باقة اشتراك شهرية. يمكنك اختيار باقات تتراوح من 3 أشهر، أو 6 أشهر، أو 12 شهر. يبدأ الاشتراك على HAUL IN ONE بقيمة 247 درهم إمارتي. يمكنك الاختيار من بين الباقات التالية لتحصلي على تجربة فريدة في منتجات الجمال.

  • شهر واحد – 299 درهم إماراتي للصندوق
  • 3 أشهر – 273 درهم إماراتي للصندوق
  • 6 أشهر- 261 درهم إماراتي للصندوق
  • 12 شهر – 247 درهم إماراتي للصندوق

نبذة عن HAUL IN ONE

Advertisements

HAUL IN ONE تقدم خدمة بالاشتراك، يتم عن طريقها إرسال صندوق من منتجات الجمال والعناية بالشعر والبشرة حسب تفضيلات المشتركات لتتمكن كل سيدة من العناية بجمالها الفريد. يحتوي الصندوق الذي يتم إعداده شهريًا بأيدي الخبراء على 5-7 منتجات تتنوع بين منتجات العناية بالبشرة والشعر والمكياج وأدوات المكياج من كل العلامات التجارية في العالم. تم إطلاق  HAUL IN ONE في فبراير 2020، ووصل عدد المشتركات إلى 200، والمتابعات إلى 1200. تسعى خدمة HAUL IN ONE إلى تأسيس مجتمع شامل للسيدات الاتي يرغبن في العناية بجمالهن تتمكن من خلاله كل سيدة من تحديد مفهومها للجمال والحصول على المنتجات بيسر وسهولة. تفتخر العلامة الوليدة بنشأتها وتطورها في دبي الرائعة، وتدعم قيم العطاء والمساندة، وهي لذلك تخصص جزءًا من أرباحها من أجل مخيمات النساء العاملات الإمارات العربية المتحدة.

 87 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements