فنادق أتيكا توقع مذكرة تفاهم مع جلوبال سمارت انفستمانتس

Advertisements
شارك اصدقائك في :

لتشغيل أول فنادقها في أوزباكستان

أعلنت فنادق أتيكا، التي طورها خبراء الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة جلوبال سمارت انفستمانتس، ومقرها الرئيسي طشقند، لإدارة أول فنادق المجموعة في أوزبكستان تحت العلامة التجارية فنادق أتيكا 24/7. ومن المتوقع أن تبدأ أعمال بناء الفندق الرائع الذي يضم 98 غرفة، والذي يتمتع بموقع متميز في شارع بويوك ايباك يولي المهم، ما أن تفتح الحدود للسفر الدولي بعد جائحة كوفيد-19.

أكد السيد/ يوسمونوف كاخرامون، مؤسس جلوبال سمارت انفستمانتس، قائلا: “نحن نؤمن بأن قطاع الضيافة في أوزبكستان يمكنه الاستفادة بشكل هال من خبراء الفنادق العالميين مثل السيد/ ميشيل نوبليه المقيم في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من عشرين عاما والذي يعكف حاليا على تبادل المعرفة وأفضل الممارسات بين البلدين. نحن سعداء للغاية بأن نكون أول من يجلب هذه الخبرة الهائلة في الضيافة إلى أوزبكستان مع مفهوم “فندق في صندوق” المبتكر المعد بشكل خاص من أجل المنطقة ويركز على احتياجات السوق.”

فندق 24/7 طشقند سوف يكون فندق بأسعار معقولة يناسب نمط الحياة ويوفر العفوية والمرح مع مساحات اجتماعية تنبض بالحياة تجمع بين الضيوف. الجمال الحضري الآسر للفندق مستوحى من شعار العلامة “فقط رائع جدا” وسوف يمثل انعكاسا للوجه العصري لطشقند.

قال السيد/ ميشيل نوبليه، الرئيس التنفيذي لشركة أتيكا القابضة، إنه: “على مدار خمسة عقود، خضنا رحلة رائعة في صناعة السياحة والضيافة – رحلة قادتنا إلى حدود واكتشافات جديدة. وفي أعقاب تحركنا الأخير نحو قلب طريق الحرير، يدفعنا هدف تطوير وفتح فرص جديدة لقطاع السياحة والضيافة في أوزبكستان.”

وأضاف نوبليه: “ب هذه اللحظة المحورية عندما تتخذ أوزبكستان لنفسها مكانة خاصة على خريطة السياحة العالمية، يسعدنا للغاية أن نكشف النقاب عن العلامة الفندقية أتيكا 24/7 في الدولة ونحن فخورون بالارتباط والشراكة مع شريك له سمعة طيبة راسخة مثل جلوبال سمارت انفستمانتس للمساهمة في تطوير ونمو صناعة الضيافة في أوزبكستان. خططنا تناسب بشكل مثالي رؤية الدولة بشأن السياحة وهذه المذكرة الاستراتيجية التي تم توقيعها ترسخ مركزنا في الدولة وتعكس في الوقت نفسه التزامنا طويل الأمد هنا.”

أوضح السيد/ كريموف كمال الدين، الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة أتيكا القابضة، أن: “السياحة تبرز كركيزة أساسية من ركائز اقتصاد أوزبكستان مع إلتزام الجمهورية بتطوير وتنويع صناعتها الفندقية. ويتم إقامة فندق أتيكا 24/7 طشقند ليكون المقصد الأهم في المدينة للمسافرين الدوليين والسكان المحليين على حد سواء. تصميمه العالمي، المطاعم المتعددة ومرافق الترفيه الرائعة ومنها النادي الصحي، حمام السباحة والسبا سوف تجتمع معا لتجعله وجهة رائجة للترفيه والاستمتاع.”

الإمكانات السياحية الهائلة والمفهوم الحالم لتنمية قطاع السياحة في أوزبكستان (2019 – 2025 – الذي تم انشاؤه بموجب مرسوم من رئيس جمهورية أوزبكستان – 5 يناير 2019) يجعل من أوزبكستان واحدة من أكثر الأسواق جذبا للعلامات العالمية في مجالي الضيافة والسفر. الهدف هو زيادة حصة السياحة في إجمالي الناتج المحلي لتصل إلى 5% (من 3.4% عام 2018) فضلا عن اجتذاب أكثر من 9 ملايين سائح بنهاية عام 2025 (مقابل 6748500 سائح عام 2019)

حول أتيكا القابضة

أتيكا القابضة مجموعة من الشركات المتنوعة تعمل في مجالات متعددة من الضيافة إلى السياحة، العقارات، التعليم والتسويق. تركز المجموعة على تطوير السياحة في أوزبكستان التي تمتلك إمكانية نمو هائلة وتعتبر أحد الركائز الأساسية للإقتصاد تليها آسيا الوسطى.

كل جانب من أعمال المجموعة هو علامة على الكمال وخطوة للأمام نحو أسهم أقوى للعلامة التجارية وقيادة للسوق. من خلال طيف واسع من عملياتها تحرص أتيكا القابضة على تحقيق أقصى استفادة من كل فرصة في المنطقة لتعظيم قيمة مواردها، تعزيز العائد لشركائها والمساهمين فيها وخلق قيمة طويل الأجل للجميع.

حول فنادق أتيكا

Advertisements

تمنح فنادق أتيكا المالكين، المستثمرين، الشركاء، العاملين والمجتمعات عالما من الفرص. من خلال مفهومنا الاستراتيجي للتنمية، تركز فنادق أتيكا على تقديم عائد فائق على الإستثمار مع تجارب عظيمة للضيف تبنى على المعرفة الفرنسية والضيافة الإماراتية. ومن أجل تحقيق أقصى استفادة من تجربتنا وخبرتنا الدولية الاستثنائية، هدفنا أن نمنح المالكين والمستثمرين ميزة تنافسية من خلال محفظتنا المتميزة من العلامات التجارية، المنتجات المبتكرة، حلول إدارة الفنادق عالمية المستوى، أنظمة قوية، شبكة ممتدة في السوق وخدمة بديهية.

 139 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements