كوليجان ميدل إيست تكثف إنتاج معقمها المتطور

Advertisements
شارك اصدقائك في :

لتلبية طلبيات الشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2020: كشفت شركة كوليجان ميدل إيست عن تكثيف جهود أخصائيي معالجة المياه لإنتاج المزيد من معقمها الفعّال في مصنعها بدبي، لتلبية الطلب المتزايد من الشرق الأوسط وإفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

وطورت كوليجان ميدل إيست المعقم بتحويل منتج قائم لمعالجة المياه في الأصل لصُنع معقم أيدي وأسطح لاستخدامه من قبل قوتها العاملة المكونة من 400 موظف، وذلك استجابة لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

ومنذ طرحه في سوق الإمارات العربية المتحدة، سرعان ما أصبح منتج الشركة الأكثر مبيعاً حالياً، وبات مطلوباً الآن من مشترين في غانا والصومال وجنوب إفريقيا وأوغندا، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والكويت.

وقال رودجر ماكفارلين، المدير التقني لشركة كوليجان ميدل إيست: “لقد قمنا برفع إنتاجنا أربع مرات حتى الآن، وعملنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تقريباً في إنتاج هذا المعقم. لقد أثبتنا أننا قادرون على صنع كميات هائلة، ونحن قادرون على تلبية الطلب الكبير الذي نشهده الآن“.

وأضاف ماكفارلين: “لقد تأثرت أجزاء أخرى من أعمالنا بسبب فيروس كورونا المستجد، ولدينا نشاط تجاري كبير في مجال خدمات الأغذية كان يعاني بسبب إغلاق أبواب العديد من شركات عملائنا خلال فترة إجراءات الإغلاق لمنع تفشّي فيروس كورونا المستجد. ونحن نساعد عملائنا الآن على إعادة فتح أبواب شركاتهم واستئناف الحياة الطبيعية بأمان”.

واختتم قائلاً: “لقد شكل هذا المنتج شريان الحياة بالنسبة لشركتنا، حيث دفع حرفياً أجور موظفينا بينما كانت أجزاء أخرى من أعمالنا هادئة تماماً”.

Advertisements

إن سر نجاح المعقم هو احتوائه على حمض الهيبوكلوروس كأساس المادة الفعالة، وهي مادة تنتجها خلايا الدم البيضاء في الجسم بشكل طبيعي لمكافحة العدوى، مما جعله أكثر أمناً وكفاءة وفعالية.

 142 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements