فولفو تطرح خيارات مالية مرنة لتسهل على عملائها

Advertisements
شارك اصدقائك في :

فولفو تطرح خيارات مالية مرنة لتسهل على عملائها اقتناء سياراتها في الإمارات العربية المتحدة

عرض فريدوم درايف من فولفو – يتيح شراء سيارة فولفو الآن وبدء السداد في العام المقبل

خطط جديدة تشمل خيارات الأقساط الشهرية وبرامج التأجير

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 يوليو 2020: أعلنت المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات، عن إطلاق باقة متنوعة من الحلول المالية المرنة، التي تُتيح للعملاء حرية انتقاء الخطة التي تناسب متطلباتهم، وتضمن لهم راحة البال وتجربة سلسة لاقتناء السيارات.

وتشتمل الباقات الجديدة الثلاث على خيار تأجيل السداد لمدة ستة أشهر لمنح العملاء الفرصة المثالية لاقتناء سيارة فولفو دون القلق حيال أي ضغوطات مالية.

الشراء بالأقساط: ” أقساط مؤجلة، من أجل راحتكم”

يسمح برنامج الشراء بالأقساط للعملاء بشراء سيارة فولفو الآن والبدء بسداد الأقساط في العام المقبل، ويشمل العرض الكفالة والصيانة لمدة خمسة أعوام (أو 105,000 كيلومتر)، وتوفير خدمات المساعدة على الطريق لمدة خمسة أعوام تشمل كافة طرازات سيارات فولفو لعام 2020. وتأتي الطرازات المختارة مزودة بتأمين مجاني لعام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، تُقدم فولفو علاوة مالية على خيار مقايضة السيارة، والذي يحصل فيه العميل على مبلغ مالي إضافي فوق القيمة الفعلية لسيارته القديمة بصرف النظر عن طرازها عند مقايضتها بواحدة من سيارات فولفو الجديدة.

الإيجار الشخصي

بإمكان العملاء قيادة سيارات فولفو الجديدة كُلّ عامين بدفعات شهرية بسيطة؛ حيث ستتولى فولفو باقي التفاصيل خلال مدة الإيجار. ولا يُلزم خيار الإيجار الشخصي العملاء بسداد أي رسوم لإجراءات التأمين والمعاملات، ويشمل الكفالة والصيانة وخدمات المساعدة على الطريق، فضلاً عن عرض لشراء السيارة بعد انتهاء فترة الإيجار. هذا وتتوفر عقود التأجير لمدة عام أو عامين وتشمل شرائح الأسعار التالية:

  • 96 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو XC40
  • 103 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو XC60
  • 106 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو S60
  • 107 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو S90
  • 137 درهم إماراتي يومياً لسيارات فولفو XC90

الشراء بموجب العقد الشخصي

ويشتمل هذا الخيار السداد بأقساط شهرية، وتتضمن ثلاث خيارات عند انتهاء فترة العقد؛ إذ يحظى العملاء أولاً بخيار تجديد عقدهم واستخدام حقوق ملكيتهم لاقتناء سيارة فولفو جديدة أو بيع المركبة بشكل شخصي بمجرد تسوية العقد، ومن ثم الحفاظ على أي قيمة إضافية تزيد عن الحد الأدنى للقيمة المستقبلية المضمونة/ الدفعة الأخيرة الاختيارية واستخدامها كدفعة أولى لشراء سيارة فولفو جديدة.

كما يمكن للراغبين بالاحتفاظ بالمركبة أو اقتناء طراز أحدث، سداد الحد الأدنى للقيمة المستقبلية المضمونة/الدفعة الأخيرة الاختيارية عند انتهاء فترة التعاقد. في حين يمنح الخيار الثالث العملاء إمكانية إعادة المركبة بموجب الشروط المتفق عليها إلى وكالة سيارات فولفو دون أي التزامات أخرى.

وفي سياق تعليقه على العروض الجديدة، قال أوسكار ريفولي، مدير عام المشروعات التجارية – فولفو: “تسعى المشروعات التجارية – فولفو إلى تزويد عملائها بأفضل قيمة ممكنة، وفي ضوء مساعينا للتكيف مع الأوضاع الراهنة، قُمنا بتطوير حلول دفع مرنة تمنح عملاءنا راحة البال وتسهّل عليهم اقتناء سيارات فولفو”.

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو:

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة – مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبو ظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمة كاملة من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 و(S90، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60 و(V90، ومركبات كروس كانتري (XC40، XC60 وXC90). وتعد شركة المشروعات التجارية رائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو، وقد طرحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو ومركز للخدمة الشخصية، وبالتالي تقديم نهج جديد يركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

نبذة عن مجموعة السيارات في الفطيم

تملك مجموعة السيارات في الفطيم في الوقت الحالي محفظة ضخمة من شركات السيارات التي تغطي طيفاً كاملاً من الحلول في قطاع السيارات، والتي تشمل العملاء من الشركات الخاصة والمشاريع التجارية. تضم المجموعة أكثر من 25 علامة تجارية عالمية في قطاع السيارات، كما تتوزع فروعها في أكثر من 170 موقعاً فعلياً تغطي كامل سلسلة القيمة في قطاع السيارات.

نبذه عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

Advertisements

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

 127 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements