أسكوت العالمية للفنادق تطلق عرض “الإجازة العائلية”  ضمن 11 فندقاً تابعاً لها في المنطقة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

– يوفر العرض للضيوف فرصة الاستفادة من حسومات تصل حتى 25%.

-تجارب الإقامة تراعي قواعد الصحة والسلامة الصارمة بما ينسجم مع بروتوكولات النظافة والتعقيم العالمية التي تتبعها العلامة.

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2020- تزامناً مع بدء دبي باستقبال السيّاح مجدداً وفتح المطارات، أعلنت شركة “أسكوت” المحدودة (أسكوت)، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها عن إطلاق عرض الإجازة العائلية الذي يوفر للنزلاء حسومات بنسبة 25% على إقاماتهم في فنادقها المختارة وسط أجوائها النظيفة والمريحة. ويعتبر العرض متاحاً في 11 فندقاً يندرج تحت مظلة “أسكوت” ضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان، كما أنه يسري في كافة الأوقات حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020.

وحول العرض الجديد قال فينسنت ميكوليس، المدير العام لشركة أسكوت المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: ” سوف يحظى السيّاح والمقيمون في الإمارات بفرصة الاستفادة من العرض في فندقي “أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي” اللذين يزهوان بمساحات إقامة فسيحة وإطلالات بديعة على أفق المدينة، وقد حرصنا في أسكوت على الالتزام بمعايير صارمة فيما يتعلق بالصحة والنظافة لضمان سلامة جميع الضيوف، كما عمدنا إلى تطبيق شروط التباعد الاجتماعي الآمن في إطار برنامج أسكوت العالمي “أسكوت كيرز”، والذي ينسجم مع البروتوكولات الشاملة التي يجري تطبيقها عالمياً منذ يونيو 2020، والتي تتوافق مع معايير منظمة الصحة العالمية والقوانين المحلية”.

وأضاف فينسنت: ” يسري العرض أيضاً في المملكة العربية السعودية ضمن فنادق الرياض والخبر وجدة؛ حيث يوفر “أسكوت رافال العليا الرياض” للذين ينشدون قضاء إجازة محليّة في العاصمة تجربة إقامة فاخرة تكتمل روعتها مع الإطلالات الاستثنائية على المدينة. في حين، يتسنى أمام المقيمين والزائرين في المنطقة الشرقية الإقامة في فندق “أسكوت كورنيش الخبر” الذي يعتبر ملاذاً طبيعياً يحتضن مساحات فاخرة تطلّ على مناظر مميّزة من موقعه بالقرب من كورنيش المدينة الشهير، وسوف يختبر الباحثون عن الهدوء والاسترخاء مفهوم فندق “أسكوت التحلية جدة” الذي يحتفي بأسلوب الحياة في المدينة بطريقة عصرية، فيما يقدم فندق “أسكوت صاري جدة” إقامةً فاخرة ضمن غرفه الواسعة، وتزهو شقق فندق “سيتادينز السلامة جدة” المجهزة بالكامل بتصاميم حرفية مع مساحات معيشة منفصلة ومناطق مخصصة لتناول الطعام، ويضمن فندق “سبيكترومز ريزيدنس جدة” لضيوفه إجازةً محليةً استثنائيةً في قلب المدينة” .

وختم فينسنت: “تجسد الإقامة في فندق “سمرست بانوراما مسقط” الفاخر في عُمان المعنى الحقيقي للضيافة العمانية الراقية، وسوف يتمكن المقيمون والزائرون في مملكة البحرين من التنعم بتجربة حضرية ترتقي إلى مستوى الخدمات الفاخرة أثناء الإقامة في فندق “سمرست الفاتح البحرين” الواقع في حي الجفير الراقي”.

الجدير ذكره أنّ عرض شراء النقاط الجديد أيضاً من “أسكوت” سوف يرتقي بتجربة الراغبين باستكشاف تجارب السفر خلال إجازاتهم القادمة، حيث يتيح برنامج مكافآت “أسكوت ستار” للذين ينشدون السفر فرصة شحن نقاطهم أو إهدائها لأحبتهم إلى جانب الاستفادة من مزايا متعددة مثل العدد غير المحدود من النقاط التي يمكن كسبها، فضلاً عن عدم وجود حد أدنى من النقاط اللازمة للاستبدال وأوقات محددة لانتهاء فترة الاستفادة منها، علماً أن عرض البرنامج متاحٌ حتى 31 أغسطس من خلال التسجيل عبر: the-ascott.com/en/member/buy-points.html.

يشمل العرض فندقي “أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي” في الإمارات

Advertisements

للمزيد من المعلومات حول برنامج “أسكوت كيرز”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: the-ascott.com/ascottcares، وللحجز أو للحصول على مزيدٍ من المعلومات حول أسكوت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: the-ascott.com/offers

 181 total views,  6 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements