لتلبية الطلب المتزايد للأضاءة المخصصة للتعقيم وتثبيط الفيروسات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سيجنيفاي توسّع محفظتها للإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة

  • الشركة تُطلق 12 سلسلة جديدة من مُنتجات الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة المخصصة للأسواق المهنية
  • سيجنيفاي تستحوذ على أصول شركة جي إل إيه، بهدف إضافة مصابيح تعقيم هواء أسقف الغرف إلى محفظة مُنتجاتها
  • الشركة تُعزز قدرتها على إنتاج حلول الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة بنسبة 8% خلال هذا العام

دبي؛ الإمارات العربية المتحدة: كشفت سيجنيفاي، الشركة الرائدة على مستوى العالم في حلول الإضاءة والمدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (Euronext: LIGHT)، عن توسيع محفظتها من مُنتجات الإضاءة بتقنية الأشعة فوق البنفسجية الشديدة UV-C، بهدف تلبية الطلب العالمي المتزايد على المصابيح المصممة خصيصاً لتعقيم الهواء والأسطح والأجسام. وترتكز هذه الخطوة على مكانة سيجنيفاي الريادية في هذا المجال على مدى أكثر من 35 عاماً.

وتهدف سيجنيفاي من خلال رفع قدرتها على إنتاج مُعدات الإضاءة بتقنية الأشعة فوق البنفسجية الشديدة إلى الحفاظ على سلامة الناس وتمكينهم من التأقلم مع الواقع الصحي الجديد الذي يشهده العالم اليوم. واستطاعت سيجنيفاي إثبات كفاءة وموثوقية حلولها للإضاءة بتقنية الأشعة فوق البنفسجية الشديدة في التعقيم وإبادة الجراثيم وتثبيط النشاط الفيروسي، بحسب نتائج دراسة بحثية ومخبرية أجرتها مؤخراً جامعة بوسطن. وقد أظهرت هذه الدراسة تثبيط نشاط فيروس كورونا المُستجد المُسبب لمرض كوفيد-19 بعد بضع ثوانٍ من تعريضه للأشعة فوق البنفسجية الشديدة باستخدام إحدى معدات الإضاءة لشركة سيجنيفاي، ما شكّل إنجازاً هاماً للشركات والمؤسسات التي تسعى جاهدةً لمواصلة عملياتها وتقديم الخدمات وسط بيئة آمنة وصحية.

وتشتمل محفظة سيجنيفاي من منتجات الإضاءة الجديدة بتقنية الأشعة فوق البنفسجية الشديدة على مصابيح وحُجرات تعقيم مصممة لمجموعة متنوعة من التطبيقات الاحترافية.

وحول ذلك، قال هارش شيتالي، رئيس قسم الحلول الرقمية لدى سيجنيفاي: “أطلقنا 12 سلسلة جديدة من مُعدات الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة، المصممة خصيصاً لتعقيم الهواء والأسطح والأجسام. وتُلبي هذه المنتجات احتياجات مجموعة متنوعة من القطاعات، ومنها المكاتب والمدارس وصالات الألعاب الرياضية ومتاجر البيع بالتجزئة والمستودعات بالإضافة إلى وسائل النقل العامة”

كما تتضمن محفظة المنتجات الجديدة حلول الإنارة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة، المخصصة للتعقيم العميق للأسطح في المكاتب والمدارس ودورات المياه. وقد زوّدت هذه الحلول بمستشعرات وأجهزة تحكم لضمان تشغيلها فقط عند عدم وجود أي أشخاص أو حيوانات في المكان. وتشمل المنتجات الأخرى مصابيح محمولة ومستقلة بتقنية الأشعة فوق البنفسجية الشديدة، والتي يمكن نقلها إلى غُرف الفنادق أو استخدامها لتعقيم الأسطح في وسائل النقل العام مثل الحافلات والقطارات.

كما وأطلقت سيجنيفاي مجموعة من حُجرات التعقيم الآمنة وسريعة الاستخدام، والتي زوّدت بمصابيح تعمل بتقنية الأشعة فوق البنفسجية الشديدة. وتُستخدم هذه الحجرات في المكاتب والمباني البلدية لتعقيم بطاقات الزوار والهواتف والحقائب والحواسيب المحمولة والمحافظ الصغيرة في غضون ثوانٍ معدودة. وتُعتبر هذه الحُجرات حلاً مثالياً في المتاجر لتعقيم النظارات أو المُنتجات المُرتجعة أو الملابس التي يتم تجريبها.

ويمكن أيضاً استخدام مُعدات الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة ضمن ممرات التعقيم الذاتي المخصصة لتعقيم الأسطح. وفي هذا الإطار، كشفت إحدى وجهات التجزئة الكبرى في أمريكا الشمالية عن تجريب ممر تعقيم ذاتي بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة، يُستخدم لتعقيم عربات التسوق. كما يُخطط أحد الفنادق في الهند لتجريب ممر التعقيم الذاتي من شركة سيجنيفاي، بهدف تعقيم حقائب النزلاء عند تسجيل وصولهم إلى الفندق.

علاوةً على ذلك، واصلت سيجنيفاي إثراء محفظة مُنتجاتها بعد استحواذها مؤخراً على أصول شركة جي إل إيه، وهي شركة هولندية صغيرة تتخصص بتطبيقات ومصابيح إبادة الجراثيم، وتتمتع بخبرة واسعة في مجال حلول التعقيم والتطهير باستخدام الأشعة فوق البنفسجية الشديدة. وتُغطي صفقة الاستحواذ محفظة جي إل إيه من أنظمة تعقيم هواء أسقف الغرف بالأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى الاستعانة بمعارف وخبرات الشركة في مجال تطبيقات التعقيم عميقة التأثير والفعالية.

بدوره، قال باول بيترز، رئيس قسم الحلول الرقمية في سيجنيفاي لمنطقة أوروبا: “كلّنا ثقة بأن أصول وخبرات شركة جي إل إيه ستُسرّع تطوير خطتنا الخاصة بأنظمة تعقيم هواء أسقف الغرف باستخدام الأشعة فوق البنفسجية الشديدة؛ ونحن نُخطط لطرح هذه المنتجات المبتكرة قريباً في جميع أنحاء العالم”.

ويمكن تشغيل مصابيح تعقيم هواء أسقف الغرف بالأشعة فوق البنفسجية حتى أثناء تواجد الأشخاص ضمن الغرفة، خاصة وأن هذه المصابيح يتم تثبيتها عند السقف، كما أنها مزوّدة بعناصر بصرية ومواد مانعة للانعكاس، ما يحول دون تعرّض الأشخاص في الغرفة للأشعة فوق البنفسجية الشديدة. وتضمن هذه المصابيح تعقيم الهواء باستمرار في القسم العلوي للغرفة من خلال الأشعة فوق البنفسجية الشديدة والحمل الحراري الطبيعي لتدفق الهواء ضمن الغرفة، ما يجعلها حلاً مثالياً للمدارس والمكاتب والصالات الرياضية ومحلات البيع بالتجزئة والأسطح والأماكن الأخرى ذات الأسطح شديدة التلامس.

Advertisements

 هذا وتتبوأ سيجنيفاي مكانة ريادية في مجال تقنيات الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية على مدى أكثر من 35 عاماً، كما تمتلك سجلاً حافلاً بابتكارات ومُنتجات الإضاءة بالأشعة فوق البنفسجية الشديدة، والتي تُصمم وتُصنّع بالاعتماد على عمليات صناعية مضبوطة ودقيقة، وتُستخدم وفق أعلى معايير ومواصفات السلامة

 62 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements