منتجع ريكسوس باب البحر يفتتح أبوابه من جديد ويقدم عروضاً جديدة على الإقامة المحلية احتفالاً بموسم الصيف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الوجهة الشاملة تتيح فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة ضمن بيئة آمنة على الواجهة المائية في رأس الخيمة

 رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2020: أعلن فندق ريكسوس باب البحر، وجهة الإقامة الأولى والشاملة في رأس الخيمة، عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف من جديد تزامناً مع موسم الصيف، وذلك ابتداءً من 20 يوليو.

وتُعتبر الوجهة خياراً مثالياً للعائلات للاستمتاع باستراحة قصيرة قبل عطلة عيد الأضحى المبارك المرتقبة، والحصول على بعض الهدوء والسكينة. ويتميز المنتجع بتصميمه الهرمي والواقع على الشواطئ النقية لجزيرة المرجان، مع الحرص على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والحفاظ على الحد الأدنى من الإشغال تماشياً مع تعليمات السلطات المحلية.

وتدعو الوجهة العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات لا تُنسى، حيث يمكن للضيوف الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بكمية غير محدودة من المشروبات المنعشة أو الاسترخاء في الغرف الفسيحة المطلة على مناظر خلابة للشاطئ أو المسبح، أو تجربة عالم الضيافة التركية المثالي من ريكسوس. ويمكن الاستمتاع بالعروض الشاملة بأسعار تبدأ من 750 درهم إماراتي غير شاملة الرسوم والضرائب.

ويحتضن المنتجع شاطئاً خاصاً يمتد على مسافة 450 متر على الرمال البيضاء، إضافة إلى ثمانية مسابح، من بينها مسبح مخصص للكبار فقط وحديقة ألعاب مائية للأطفال. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات مليئة بالمرح مع الرياضات المائية وأشهى المأكولات في المطاعم وأركان المشروبات الـ 14 التي يحتضنها ركسوس باب البحر. وفي إطار برنامج “ضمان الحماية” التابع لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، شدّد الفندق من معايير وتدريبات السلامة وعلى تطبيق بروتوكولات النظافة، لضمان صحة وعافية الضيوف والموظفين. وتجدر الإشارة إلى أن إمارة رأس الخيمة حصلت على شهادة الاعتماد كوجهة آمنة من بيرو فيريتاس، الرائدة عالمياً في خدمات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات.

عرض العطلة القصيرة في رأس الخيمة

تدعو هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة جميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بعطلة طال انتظارها وتجربة حفاوة الضيافة الفاخرة للإمارة ووجهات المغامرات والتعرف على الثقافة الأصيلة فيها من خلال عرض العطلات القصيرة، وهي عبارة عن باقة من الأنشطة المجانية، تم تصميمها للارتقاء بإقامة الضيوف وقضاء لحظات لا تُنسى.

ويمكن للراغبين حجز إقامة لمدة 3 ليالي أو أكثر في ريكسوس باب البحر، للحصول على تذكرتين مجانيتين إما لزيارة مزرعة لآلئ السويدي أو للذهاب في رحلة شيقة إلى قمة جيس للمغامرة بعد أن افتتحت أبوابها مؤخراً، والتي تشمل تجربة جبل جيس فلايت، أطول مسار انزلاقي في العالم، أو جولة منزلقات جيس أو متاهة جيس المعلقة.

كما سيحظى الضيوف المستفيدون من هذا العرض الخاص بفرصة الدخول في سحب أسبوعي للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة، من بينها فرصة ربح إقامة مجانية في أحد الفنادق وقسائم شرائية والجائزة الكُبرى سيارة مرسيدس بنز سي – كلاس 2020.

العرض الخاص بالعاملين في مجال الرعاية الصحية في الإمارات، احجز ليلة واحصل على الثانية مجاناً

تم طرح هذا العرض الخاص كعربون شكر وعرفان لموظفي الرعاية الصحية في دولة الإمارات، الأبطال المجهولون خلال هذه الظروف الاستثنائية، وتكريماً لجهودهم الاستثنائية خلال الأشهر الماضية. والآن حان دورهم للاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بأحد المسابح الثمانية التي يحتضنها المنتجع على الواجهة المائية وتدليل أنفسهم بأشهى الأطباق وكمية غير محدودة من المشروبات التي تقدمها الوجهة.

وسيقدم لهم فندق ريكسوس باب البحر الشامل ليلة مجانية مقابل كل ليلة يتم حجزها.

الشروط والأحكام:

  • للاستفادة من هذا العرض، يرجى اصطحاب بطاقة التعريف الخاصة بالشركة عند تسجيل الدخول

الشروط والأحكام العامة:

  • تخضع كافة الغرف لرسوم خدمة بنسبة 10% وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%
  • تُطبّق رسوم الدرهم السياحي بقيمة 20 درهم إماراتي لكل شخص في الليلة الواحدة
  • يخضع العرض للتوافر
  • لا يمكن تحويل أو استبدال العرض بمبلغ نقدي ولا يمكن جمعه مع أي عرض آخر
  • لا يسري العرض على حجوزات المجموعات (5 غرف أو أكثر)
  • قد تخضع أنشطة الفندق ومنشآته إلى تغيير في أوقات التشغيل بسبب إجراءات السلامة

حول فنادق ريكسوس

تأسست ريكسوس عام 2000، وتُعد أحد أسرع سلاسل الفنادق الفاخرة نمواً في العالم، وتتخصص في تقديم تجارب شاملة لا تُنسى. وتحتضن جميع فنادق ومنتجعات ريكسوس مرافق عافية وسبا لتجديد الحيوية والنشاط، تحتوي على الحمامات التركية الأصيلة المعروفة بعاداتها وطرقها الفريدة في هذا المجال. وتوفر جميع الفنادق مجموعة مختارة من الفنادق وأركان المشروبات بالإضافة إلى برامج ترفيهية مميزة وطيف واسع من الغرف والأجنحة الراقية.

وتحتل جميع فنادق ريكسوس، سواءً كانت في تركيا أو الإمارات العربية المتحدة أو روسيا أو كرواتيا أو سويسرا أو مصر، مواقع فريدة بإطلالات خلابة، وتتميز بأفضل المنشآت وخيارات المطاعم ووجهات والترفيه. وحصلت فنادق ريكسوس على العديد من الجوائز وعلى إشادة عالمية من جهات خبيرة مرموقة، من بينها جائزة النجوم الخمسة الماسية ومجلة كوندي ناست وجوائز السفر العالمية وتريب أدفايزر.

وتشغّل ريكسوس حالياً أربعة فنادق في الإمارات العربية المتحدة: ريكسوس بريميوم دبي في جميرا بيتش ريزيدنس دبي، وفندق وأجنحة ريكسوس النخلة في نخلة جميرا دبي، وريكسوس باب البحر في رأس الخيمة، ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات في أبوظبي.

حول أكور

أكور هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 4900 من الفنادق والشقق في أكثر من 110 دولة حول العالم. اكتسبت المجموعة خبرة في مجال الاستضافة تمتد لأكثر من 50 عاماً، لينشأ عنها مجموعة لا تضاهى من العلامات التجارية، بتدرج بين الرفاهية والاقتصاد، وبدعم من أحد برامج الولاء الأكثر جاذبية في العالم.

Advertisements

إلى جانب الإقامة، تتيح أكور سُبلاً جديدة للحياة والعمل واللعب، وذلك عن طريق مزج الطعام والشراب مع الحياة الليلية والرفاهية والتعاون في العمل. كما تقدم حلولا رقمية تزيد من التقاسم، وتعمل على تحسين العمليات الفندقية والارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى مستوى. تلتزم أكور بشدة بإنشاء القيمة المستدامة وتلعب دوراً فعالاً في رد الجميل إلى كوكب الأرض والمجتمع من خلال برنامج بلانيت 21 – آكتينغ هير وصندوق هبات أكور سوليدرتي، الذي يتيح للفئات المستضعفة الوصول إلى العمل من خلال التدريب المهني.

 109 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements