for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

  إنفينيتي من العربية للسيارات تكشف عن عروضها الصيفية الفريدة

Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنفينيتي من العربية للسيارات تكشف عن عروضها الصيفية الفريدة في مهرجان مفاجآت صيف دبي

ابدأ صيفك بـ 0% فائدة مع حزم التقسيط الرائعة على المجموعة الكاملة من سيارات إنفينيتي

Advertisements

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2020] – مع عودة مهرجان مفاجآت صيف دبي الذي يمثل حدث التسوق الأبرز الذي ينتظره الكثيرون في الإمارة خلال الصيف، وانطلاق نسخته الثالثة والعشرين خلال الفترة من 9 يوليو 2020 إلى 29 أغسطس 2020، تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرضها الحصري 0% فائدة على مدى 5 سنوات، عبر المجموعة الكاملة من سيارات إنفينيتي، فضلاً عن خطط الدفع الشهرية الجذابة للغاية لضمان المزيد من التوفير وعدم التأثير على الترتيبات المالية للمشترين.

وتحت مظلة هذا المهرجان، تقدم إنفينيتي أيضًا لعملائها ضمانًا غير محدود المسافة لخمس سنوات، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى، ومن أبرزها في دورة هذا العام خطط الدفع السهلة والمريحة. وتكون الفرصة متاحة أمامهم أيضًا لامتلاك سيارة سيدان فاخرة من إنفينيتي بقسط شهري يبدأ من 1,849 درهمًا، وينطبق ذلك على إنفينيتي Q50 الرياضية. أما بالنسبة إلى عشاق السيارات ذات الدفع الرباعي والطرازات المعززة بأحدث التقنيات، يمكنهم تجربة النسخة الأحدث من إنفينيتي QX50 بسعر يبدأ من 2,099 درهم شهرياً. وإذا كنت بحاجة إلى سيارة أكبر، بما في ذلك سيارات الكروس أوفر الفاخرة من 7 مقاعد، ينصح باختيار إنفينيتي QX60 بدفعة شهرية قدرها 2,399 درهمًا ، أو يمكن أيضًا شراء إنفينيتي QX70 الطراز المتطور القوي مقابل قسط شهري يبلغ 2,299 درهمًا، أو إنفينيتي QX80 بطابعها الفخم الذي يجمع بين القوة والرفاهية والراحة والسلامة بقسط شهري يبدأ من 3,850 درهمًا فقط. ولا يتضمن هذا العرض أي تكاليف مخفية، وعلى سبيل المثال سيعفى المشترون من الفائدة تمامًا عند التمويل لمدة 5 سنوات على القسط الشهري البالغ 1,849 درهمًا عند شرائهم Q50، أو عندما يختارون QX80 وتمويلها بقسط مقداره 3,850 درهمًا شهريًا، كما ينطبق ذلك على كافة الموديلات.

وتقدم إنفينيتي من العربية للسيارات للعملاء والراغبين دائمًا في تجربة قوة ورفاهية إنفينيتي، الفرصة لامتلاك طراز فاخر من خلال حزم أقساط لم يسبق لها مثيل طوال مدة المهرجان.   إنفينيتي من العربية للسيارات تكشف عن عروضها الصيفية الفريدة

Advertisements

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه يعمل 24 ساعة يوميًا في منطقة رأس الخور بدبي.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة OHSAS 18001
Advertisements