for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بزيارة “ابن بطوطة مول” خلال “مفاجآت صيف دبي”

Advertisements
Advertisements

استمتع بزيارة “ابن بطوطة مول” خلال “مفاجآت صيف دبي” واربح سيارة جديدة وأجهزة إلكترونية وغيرها الكثير

جوائز بقيمة 200،000 درهم في أكبر مركز تسوق في العالم

Advertisements

دبي، 8 يوليو 2020 … “ابن بطوطة مول” يقود “مفاجآت صيف دبي” بجوائز وقسائم شراء تتجاوز قيمتها 200،000 درهم، وتشمل سيارة جديدة وتلفزيونات وأجهزة لوحية وهواتف ذكية وغيرها الكثير.

يتمتع زوار أكبر مركز تسوق في العالم ذو الطابع الأثري التاريخي بفرصة الفوز بجوائز يومية لكل 200 درهم يقومون بإنفاقها في أي متجر، ويشمل ذلك 45 جهاز إلكتروني وقسائم شراء بقيمة 86،000 درهم لصالات السينما والبولينج والمطاعم، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، سيارة GAC GS8.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تنطلق “مفاجآت صيف دبي” في “ابن بطوطة مول” يوم الخميس 9 يوليو، على مدار ستة أسابيع من الأنشطة والمكافآت والفعاليات الثقافية للعائلات.

استمتع بأجمل الأوقات مع “ليجو”

قم بزيارة الجدار المصنوع من مكعبات الليجو في “ابن بطوطة مول”، وشاهد انطلاق مركبة فضاء إلى المريخ في ردهة بلاد فارس، حيث يمكن للصغار والكبار ابتكار تصاميمهم الخاصة بمكعبات الليجو، والتقاط “سيلفي” مع حيوانات الأدغال المصنوعة من مكعبات الليجو بالحجم الطبيعي في ردهة الهند.

اكتشف روعة الإبداعات الفنية

يتعاون “ابن بطوطة مول” مع مؤسسة “زي آرتس” لعرض تصاميم مذهلة يتم رسمها مباشرة في ردهة مصر. اكتشف روعة الإبداعات الفريدة أثناء تجولك في أرجاء المول.استمتع بزيارة “ابن بطوطة مول” خلال “مفاجآت صيف دبي”

اختبر إيقاعات الموسيقى العالمية

Advertisements

يستضيف “ابن بطوطة مول” مجموعة واسعة من العروض الموسيقية العالمية، بما فيها موسيقي داخل فقاعة عملاقة، بالإضافة الي عروض صوتية وعزف على الجيتار للاستمتاع بتجربة موسيقية فريدة خلال “مفاجآت صيف دبي”.

نبذة عن “ابن بطوطة مول”:

ابن بطوطة مول هو أكبر مركز تسوق في العالم، حيث يستقبل أكثر من 21 مليون زائر سنوياً. تم افتتاحه في عام 2005، وهو يسلّط الضوء على تجارب السفر للرحالة العربي الأسطوري ابن بطوطة الذي عاش في القرن الرابع عشر، وذلك من خلال ست ردهات تشمل الصين والهند وبلاد فارس ومصر وتونس والأندلس، وتعكس أبرز الأماكن التي زارها ابن بطوطة خلال رحلاته الاستكشافية حول العالم.

يجمع ابن بطوطة مول بين التسوق وتناول الطعام والترفيه، إلى جانب التاريخ والثقافة وقصص المغامرات الرائعة. ويضم حالياً أكثر من 400 منفذ للتجزئة وتناول الطعام والترفيه، ردهتين للمطاعم، سينما نوفو التي تضم 21 شاشة عرض، كارفور هايبرماركت، ترامبولين بارك في سكاي زون، سويتش بولينج، تشاكي تشيز، فن سيتي، وأكثر من 4,500 موقف للسيارات. وهو متصل مباشرة بمحطة مترو ابن بطوطة مول وفندق بريميير إن ابن بطوطة مول، كما يبعد عن فندق أفاني ابن بطوطة مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام.

Advertisements