for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“إمارات لوتو” تمنحك فرصة ذهبية لتكون من أسعد الناس

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في الإمارات خلال سحبها السبت القادم

لا تفوتوا فرصة الفوز بجائزة إمارات لوتو بقيمة 50 مليون درهم يوم السبت 11 يوليو

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2020: أعلنت “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، أن جائزتها الكبرى بمبلغ 50 مليون درهم، ما زالت في متناول الجميع بانتظار الشخص المحظوظ الذي سيفوز بها ليتمكن من تحقيق جميع طموحاته وأحلامه. وكان السحب الأخير قد شهد تقاسم مشاركين اثنين من الجنسية الهندية الجائزة الثانية التي تبلغ مليون درهم، حيث حصل كل منهما على مبلغ 500,000 درهم.

وكان كيكيري علي عبد المنير، من الجنسية الهندية ويبلغ من العمر 35 عاماً، والذي يتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة كزائر، أحد الفائزين بالجائزة الثانية من “إمارات لوتو” التي تبلغ مليون درهم، حيث حصل على مبلغ 500,000 درهم، بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها السبت الماضي. وقال كيكيري إنها المرة الأولى التي يفوز فيها، ووعد بتقسيم جائزته مع زوجته وطفله وشقيقه وشقيقاته.

Advertisements
Advertisements

أما الفائز الثاني بمبلغ 500,000 درهم فقد كان نيلسون يسوداس، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ويقيم في دبي منذ فترة. وصرح يسوداس، بأنه ما زال يفكر بالمشاريع التي سيستثمر جائزته فيها؛ وبالتالي سيحتاج لبعض الوقت قبل اتخاذ القرار الصائب!“إمارات لوتو” تمنحك فرصة ذهبية لتكون من أسعد الناس

Advertisements

نبذة عن “إمارات لوتو”

Advertisements

تعتبر إمارات لوتو أول مشروع رقمي متكامل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لجمع القطع التذكارية، ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع دول العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب الأسبوعي. ويقام سحب إمارات لوتو تحت إشراف شركة الاستشارات 5th Consulting لضمان الالتزام بجميع الإجراءات وفقًا لقواعد السلوك الدولية الصارمة.

كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App Store وGoogle Play. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.emiratesloto.com أو التواصل معنا على YouTube وFacebook و Twitter و Instagram على @emiratesloto

Advertisements
Advertisements