“نادي أفياشن دبي” يطلق أكاديمية السباحة للكبار والصغار من مختلف مستويات المهارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

عروض حصرية للكبار والصغار بمناسبة افتتاح أكاديمية السباحة الجديدة في “نادي أفياشن” في جميرا فندق الخور بالتعاون مع “موفمنت آند مي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8  يوليو 2020: أعلن “نادي أفياشن دبي”، النادي الصحي ومركز اللياقة البدنية الرائدة في  “جميرا فندق الخور” في قلب دبي القديمة، عن إطلاق أكاديمية السباحة بالتعاون مع “موفمنت آند مي”. وتقدم الأكاديمية برنامج “السباحة من أجلكم” (Swim For You) الذي يوفر فرصة مثالية لعشاق الرياضات المائية الراغبين بتحسين مهاراتهم في السباحة وعيش نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً أو قضاء أوقات ممتعة في المياه المنعشة.

يوفر “نادي أفياشن” باقة متنوعة من خدمات اللياقة البدنية وتجربة شاملة لمزاولة التمارين الرياضية، ويدعو الزوار من مختلف الأعمار ومستويات المهارات إلى تجربة حمّام سباحة تبلغ مساحته نصف مساحة المسبح الأولمبيّ  تحت إشراف نخبة من المدربين المعتمدين من “الهيئة الوطنية للسباحة” في إنجلترا. ويقدم النادي دروس سباحة خاصة وشبه خاصة ودروساً جماعية للكبار والصغار طيلة أيام الأسبوع، ليضمن لعشاق السباحة تحسين مهاراتهم وتحقيق أهدافهم الرياضية.

وتولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها. وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم “نادي أفياشن” بممارسات التباعد الاجتماعي ويطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع.

العرض الافتتاحي لأكاديمية السباحة

بالتعاون مع ” موفمنت آند مي” يقدم “نادي أفياشن” حسماً بنسبة 30٪ على حصص التدريب للكبار لمدة تتراوح بين 30 و45 دقيقة، بأسعار تبدأ من 1537 درهماً للكبار و1366 درهماً للصغار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.movementandme.com/. وللحجوزات، يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: megan@movementandme.com أو الهاتف: +971 55 219 9226.

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في مشاركاتكم باستخدام الوسمين

#StaySafeWithJumeirah and #LiveTheMoment

انستغرام:

@jumeirahgroup

Advertisements

@jumeirahcreeksidehotel 

 158 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements