يدعو "جميرا زعبيل سراي" الجميع لاغتنام عروضه الحصرية وتجاربه المميزة لتناول الطعام هذا الصيف

“جميرا زعبيل سراي” يطلق باقة عروض حصرية تتيح لزواره التمتع  

بمرافقه الفاخرة على الشاطئ

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يوليو 2020: ترحب “مجموعة جميرا” مجدداً بزوار منتجع “جميرا زعبيل سراي” المميز للتمتع بوجهة فريدة تعود بهم إلى عصر الخزامى المفعم بالرفاهية والفخامة.

ويمكن للزوار خوض تجربة فريدة من نوعها والتعرف على الثقافة والعادات التي سادت في عصر الخزامى دون الحاجة لمغادرة المدينة، حيث يزدان المنتجع بالديكورات الداخلية التي تحاكي تلك الفترة. ويقدم المنتجع لزواره تجربة ضيافة لا مثيل لها، بدءاً من الفنون العمرانية التي تبرز فيها القبب المميزة، وثريّات الكريستال المتلألئة المستوحاة من “قصر السلاطين” وقصر “طوب قابي”، إلى اللوحات الجدارية الفخمة، واللمسات الأنيقة وأرضية الردهة الرخامية التي تتموج ألوانها بين تدرجات الأبيض والأسود.

ويقدم “جميرا زعبيل سراي” مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي تتيح للنزلاء والزوار فرصة التمتع بطيف واسع من المرافق الفاخرة والموقع المميز على الشاطئ الخلاب، لعيش تجربة شاملة تحت أشعة الشمس الدافئة والاسترخاء على رماله الذهبية. وتضم قائمة العروض “الإقامة المميزة” التي تتيح لجميع سكان دولة الإمارات الاستمتاع بالفلل والأجنحة في المنتجع مع حسم بنسبة 40% على أفضل الأسعار المتوفرة، ونشاطات الرياضات المائية مجاناً، والدخول إلى مرافق تاليس سبا، وإمكانية تسجيل الوصول المبكر، وتسجيل الخروج المتأخر. ويمكن للزوار تناول وجبة الفطور كل صباح مجاناً والاختيار بين وجبتي الغداء والعشاء، علاوة على حسم بنسبة 20% على الطعام والمشروبات في مطاعم المنتجع. وبالنسبة للعائلات الراغبة بخوض هذه التجربة المميزة، يمكن لأولادهم التوجه إلى نادي السندباد للأطفال الممتد على مساحة 1885 متر مربع والاستمتاع في منطقة المسبح، ومنتزه الألعاب المائية في الهواء الطلق. ويضم النادي نشاطات تفاعلية للأطفال حتى سن 16 عاماً.

أما الراغبين بقضاء وقت أطول مفعم بالمتعة والسرور، فبوسعهم اغتنام عرض “إقامة أطول” الذي يوفر إقامة لمدة سبع ليالي أو أكثر مع حسم بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتاحة، ووجبة فطور مجانية وترقية الغرف وحسم بنسبة 25% على خدمات غسيل وكي الملابس. وتتيح الإقامة الطويلة للزوار تعزيز تجربتهم الممتعة على شاطئ المنتجع الخاص والمسبح بحرارته الخاضعة للتحكم، علاوة على كافة مزايا العطلات الصيفية الرائعة.

ولعطلة مفعمة بالخصوصية، يرحب المنتجع بزواره في القصور الملكية بطابعها الأنيق. وتضم القصور الملكية  المطلة على المسبح و التي تتألف من أربع غرف نوم وتحيط بالمسبح وسط حدائق خضراء وافرة، لتوفر بذلك تجربة معيشة فاخرة تبرز فيها تصاميم الرخام التركي، والديكورات الخشبية الداكنة، وتزدان بتصاميم خارجية من السيراميك والمستوحاة من البلدة القديمة إزنيق غرب الأناضول. وللباحثين عن تجربة فائقة الخصوصية، فبوسعهم اختيار القصور المطلة على الواجهة البحرية الملكية بخمس غرف نوم والتي تحتضن مسبحها الخاص، كخيار مثالي لمجموعات العائلات والأصدقاء. وبأسعار تبدأ من 3500 درهم لليلة الواحدة، يحظى الزوار أيضاً بوجبة فطور شهية مجانية، علاوة على توفر خدمة كبير الخدم على مدار الساعة لكل فيلا على حدة.

ويمكن للعائلات قضاء يوم مفعم بالمرح في مسبح المنتجع أو على شاطئه الخلاب، عند اختيار باقة “الدخول اليومي” والمتوفرة بسعر 200 درهم للكبار و100 درهم للأطفال دون 12 عاماً خلال أيام الأسبوع، ويمكن استعادة المبلغ بالكامل على شكل رصيد لتناول الطعام في مطاعم المنتجع. وبالنسبة لعطلات نهاية الأسبوع، يمكن الحصول على تذكرة اليوم الواحد لقاء 250 درهم للكبار و125 درهم للأطفال أقل من 12 عاماً. ويقدم “جميرا زعبيل سراي” الدخول مجاناً للأطفال حتى عمر 4 أعوام طيلة أيام الأسبوع.

ويرحب منتجع “تاليس سبا العثماني” بزواره لخوض تجربة مفعمة بالاسترخاء بفضل علاجاته العميقة التي تشمل تجربة “تدليك السلطان” أو تجارب استعادة الحيوية والانتعاش في أجنحة تاليس سبا لكبار الشخصيات. ويدعو المنتجع الزوار لاغتنام الباقة الترحيبية التي توفر حسماً نسبته 50%، حيث تبدأ الأسعار من 290 درهم للشخص الواحد.

وبوسع نزلاء الفندق و زواره استكشاف أروع فنون الطهي المتنوعة في مطاعمه الستة التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات التي تلبي جميع الأذواق. ويقدم مطعم “آمالا” وتعني النقاء باللغة الهندية، تجربة تناول الطعام من الحقبة المغولية شبه القارة الهندية في أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً. أما عشاق النكهات اللبنانية الشهيرة، فيمكنهم التوجه إلى مطعم “النافورة” يومياً من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً، بينما يقدم مطعم “البلاج” لزواره نكهات المطبخ البيروفي بدءاً من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 7:00 مساءً طيلة أيام الأسبوع. أما عشاق الأجواء التركية الأصيلة، فبوسعهم تذوق نكهات الشاي التركي والقهوة الشهية، مع الوجبات الخفيفة في “ردهة السلطان” بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً حتى منتصف الليل، بينما يقدم مطعم “إمبيريوم” وجبة فطور شهية بدءاً من الساعة 7:00 وحتى 11:00 صباحاً.

للحجوزات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: jumeirah.com/jumeirahzabeelsaray  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations@jumeirah.com أو الهاتف: +971 4 4530000

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في مشاركاتكم باستخدام الوسمين

#StaySafeWithJumeirah

 انستغرام:

@jumeirahgroup

Advertisements

@jumeirahzs

 164 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements