هيئة كمبريدج لتقييم اللغة الانجليزية

يقود نسيم أبو ارشاد فريق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تم تعيين نسيم، المقيم في دبي، من قبل هيئة كمبريدج لتقييم اللغة الانجليزية كمدير تجاري إقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يعد الأستاذ نسيم واحدًا من خبراء تعليم وتدريس اللغة الانجليزية فهو يتمتع بخبرات واسعة في هذا المجال. وسوف يكون مسؤولاً عن زيادة فرص التعليم في المنطقة بأكملها من خلال مكتب كامبردج الإقليمي في دبي. أن هيئه كامبردج لتقييم اللغة الانجليزية هي جزء من جامعة كامبريدج ذات التاريخ العريق، والتي تقوم بتطوير اختبارات كامبريدج للغة الانجليزية لكافة الفئات العمرية مثل:

B1 First

C1 Advance

IELTS

بالإضافة إلى الاختبارات الخاصة بقطاع الأعمال والفئات العمرية الصغيرة.

كما وطرحت كامبردج مؤخرًا واحدًا من أحدث الاختبارات التي تعتمد على الذكاء الصناعي ويطلق عليه اسم:Linguaskill

تقوم كامبريدج بادارة أعمالها بالشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مكتب متخصص في دبي يضم العديد من الخبراء في مجالات التعليم والتقييم وريادة الأعمال.

بدء نسيم عمله في المملكة المتحدة في قطاع التعليم والتقييم منذ أكثر من 15 عاما وطور مهاراته في مجالات عدة منها تكنولوجيا المعلومات وتطوير المنتجات والمعايير والقرارات والأحكام وتقييم تكنولوجيا التعليم سواء في المملكة المتحدة او دولياﹰ.

وتحدث نسيم عن مهمته الجديدة قائلاً: “يوجد المزيد من الفرص لمتعلمي اللغة الإنجليزية في أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا بالرغم من القيود الحالية في مجال التعليم.

لقد عملنا بجد في كامبريدج في ماوراء الكواليس ﻹيجاد طرق جديدة لمساعدة مختلف الشعوب على تعلم وتدريس اللغة الإنجليزية، من خلال توفير العديد من فرص الدعم الالكتروني للمعلمين والمتعلمين، وبالفعل حصلنا على نتائج مشجعه وملهمه واتمنى إحضار المزيد من الفرص للمنطقه بمجرد عودة الاختبارات لمجراها.

تظل اختبارات كامبريدج الأكثر شيوعًا في المنطقة ابتداءً من طلبة المرحلة الابتدائية وصولاً إلى الخبراء الطموحين العاملين في البيئات المتحدثة للإنجليزية.

وأنا ﺃعتقد أن سر نجاحنا هو تركيزنا على تنمية المهارات اللغوية المطلوبة في سوق العمل بالإضافة إلى الاعتراف العالمي بالشهادات والمؤهلات الصادرة من كامبردج”.

 أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن نسيم شغوف بالتطوير الاجتماعي والاقتصادي لتحسين الأنظمة التعليمية وتجهيز المؤسسات والقادة جيدًا. وقد حصل نسيم على شهادة ماجيستير في ﺇداراة الأعمال وشهادة ماجيستير ثانية في مجال أنظمة المعلومات من المملكة المتحدة، وهو رياضي مواظب ومن هوايته الركض.

 About Cambridge Assessment English

Cambridge Assessment English is part of the University of Cambridge. They help millions of people learn English and prove their skills to the world. They provide the world’s leading range of qualifications and tests for learners and teachers of English.

Advertisements

For more details, please visitwww.cambridgeenglish.org

 120 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements