for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 الحظ يبتسم لشخصين من الجنسية الهندية بفوز كل منهما 500,000 درهم

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في سحب إمارات لوتو

ما زالت الجائزة الكبرى بقيمة 50 مليون درهم تنتظر من يفوز بها في السحب التالي يوم 11 يوليو

Advertisements

دبيالإمارات العربية المتحدة، 7 يوليو 2020: أعلنت “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، عن تقاسم مشتركين اثنين الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم إماراتي ليفوز كل منهما بمبلغ 500,000 درهم بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها في السحب الثاني عشر المباشر الذي جرت فعاليته ليل السبت الماضي. وكان كيكيري علي عبد المنير، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً والمتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة كزائر أحد الفائزَين المحظوظَين.

وصرح كيكيري، وهو متزوج وأب لطفل واحد، بأنه لم يقرر بعد ماذا سيفعل بهذه الجائزة القيّمة ، قائلاً: “إن التصرف بمثل هذا المبلغ يرتبط باحتياجات العائلة، ولا بد أن أتشاور مع عائلتي لاتخاذ القرار المناسب لنا جميعاً. إنها المرة الأولى التي أفوز فيها، لم يحالفني الحظ سابقاً في حياتي، لذا كانت مفاجأتي بالخبر كبيرة. أود أن أشكر “إمارات لوتو” التي قدمت لي ولعائلتي فرصة الفوز بهذه الجائزة. ومن المؤكد بأنني سأقوم بتوزيع جزء من المبلغ على شقيقي وشقيقاتي”.

Advertisements

أما الفائز الثاني الذي تقاسم جائزة المليون درهم مع كيكيري فقد كان نيلسون يسوداس الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ويعمل في دبي كمدير تنفيذي للمبيعات، والذي أوضح أنه يشارك بشكل منتظم في سحوبات إمارات لوتو منذ إطلاقها، بينما لم يشارك مسبقاً في أي سحوبات أخرى. الحظ يبتسم لشخصين من الجنسية الهندية بفوز كل منهما 500,000 درهم

Advertisements
Advertisements

وأضاف قائلاً: “تفاجأت جداً عندما تم إعلامي بخبر الفوز، لم أصدق أذنيّ للوهلة الأولى. عندما سمعت عن “إمارات لوتو” قررت المشاركة في السحوبات، حيث انتابني شعور بأنني سأفوز يوماً ما. أشكر الله على هذه النعمة، كما أشكر زملائي في الغرفة، وشريكي وصديقي ميشرا الذي شجعني على المشاركة في السحوبات وساعدني في اختيار الأرقام. ما زلت أفكر بالمشاريع التي سأستثمر جائزتي فيها؛ وربما أحتاج إلى بعض الوقت للتفكير والتأمل قبل اتخاذ القرار الصائب”!

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الفائت، يمكنهم الدخول في السحب هذا الأسبوع عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين). وتوفر إمارات لوتو الفرصة للمشاركين لشراء القطع التذكارية وانتقاء الأرقام من راحة منازلهم، عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق المتاح على الهواتف الذكية. يجري السحب المقبل، يوم السبت 11  يوليو على الساعة 9:00 مساء.

Advertisements

نبذة عن إمارات لوتو

تعتبر إمارات لوتو أول مشروع رقمي متكامل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لجمع القطع التذكارية، ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع دول العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب الأسبوعي. ويقام سحب إمارات لوتو تحت إشراف شركة الاستشارات 5th Consulting لضمان الالتزام بجميع الإجراءات وفقًا لقواعد السلوك الدولية الصارمة.

Advertisements
Advertisements