ذا بينتلي ستور يقدم فرصة استكشاف وشراء أعمال فنية من إبداع فنانين  مقيمين في الإمارات

Advertisements
Advertisements

7 يوليو 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف ذا بينتلي ستور عن طرح أعمال نخبة من الفنانين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة عبر موقع إلكتروني سهل الاستخدام ، حيث تواصل العلامة منذ تأسيسها الارتقاء بمكانتها على الساحة الفنية.

وتستعرض العلامة التي تأسست على يد الفنانة الإماراتية ميسون آل صالح عام 2018، إصدارات محدودة ونسخاً أصيلة من لوحات تعبّر عن ثقافة الإمارات وتحتفي بتراثها العريق.

Advertisements

ونجحت ميسون في استقطاب شهرة واسعة عالمياً، حيث عُرفت برسمها للعديد من الأعمال الفنية تحت سطح البحر، كما شاركت في قرابة 100 معرض حول العالم بينها 4 معارض فردية. وتسعى آل صالح اليوم إلى منح فنانين آخرين منصةً لعرض إبداعاتهم على ذا بينتلي ستور، مما يمنح عشاق الفنون فرصة للتعرّف إليهم.

وتقدم العلامة أعمالاً فنية رائعة تناسب مختلف المشاريع، سواء السكنية أو المكتبية أو التجارية، مع طيفٍ واسع من الأعمال المنفّذة بتقنيات متنوعة بدءاً من اللوحات والمجسمات التركيبية وصولاً إلى الوسائط الفنية المتعددة. أمّا الباحثون عن إبداعات مخصصة حسب الطلب، فتوفر لهم العلامة لوحات جدارية أو رسومات فريدة وفق الألوان والأحجام والأساليب التي تلبي تطلعاتهم وترضي أذواقهم.

وفي إطار تعليقها على الموضوع، صرّحت الفنانة ميسون آل صالح، مؤسسة ذا بينتلي ستور: “لا يقتصر الفن على البعد التزييني فحسب، بل يعكس معاني الشغف والتعبير عن الذات والتواصل مع العالم. لذلك، حرصت على إنشاء منصة لعرض أعمالي وأعمال الفنانين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة على حد سواء، لتكون وجهة تحتفي بالمواهب المميزة في المنطقة، بهدف تزيين المنازل والمكاتب والفنادق في الإمارات بأعمال مذهلة تم ابتكارها هنا لسرد حكاية هذا الوطن الرائع الذي نتشرّف بتمثيله”.ذا بينتلي ستور يقدم فرصة استكشاف وشراء أعمال فنية من إبداع فنانين

وتطرح العلامة أمام العملاء الجدد، ولفترة محدودة، قسائم بقيمة 100 درهم إماراتي عند اشتراكهم بالنشرات الصادرة عن العلامة عبر الموقع الإلكتروني.

حول ذا بينتلي ستور

Advertisements

يقدم ذا بينتلي ستور، منذ تأسيسه عام 2018، مساحةً فريدةً تمنح عشاق وهواة جمع الأعمال الفنية الفرصة لاستكشاف النتاج الإبداعي الخاص بالمواهب المقيمة في الإمارات العربية المتحدة. ويشكّل بوابةً استثنائيةً لمصادر فريدة من الإلهام، حيث يسهل معه العثور على عمل فني يناسب أي منزل أو مكتب أو مشروع تجاري.

حول الفنانة ميسون آل صالح

فنانة إماراتية من مواليد عام 1988 ومؤسسة ذا بينتلي ستور. تُعدّ من الأسماء التي أثرت بأعمالها المشهد الفني في دبي والعالم. ونالت ميسون شهادة في التصميم الداخلي من جامعة زايد عام 2010. وقد اشتهرت برسم لوحات مذهلة تحت سطح البحر. كما قدمت 4 معارض فردية وشاركت إلى الآن في 100 معرض تقريباً ضمن 16 دولة، بما فيهم معرض تعابير إماراتية في قصر الإمارات بأبوظبي؛ وعرضت لوحاتها أيضاً في المتحف المقدونى باليونان؛ وبالاتسو ديل تي في إيطاليا؛ ومتحف معهد تشونج للفن المعاصر في كوريا الجنوبية؛ إضافة إلى متحف علوم الفن في سنغافورة؛ ومعرض الفن البدوي – صنع في الإمارات، والذي تم تقديمه تحت رعاية معرض الاتحاد للفن الحديث بالتعاون مع مؤسسة مومينتوم وجائزة سوفرن آرت في معرض بيثاني للفنون ببرلين.

 165 total views,  1 views today

Advertisements