for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة آر  للفنادق تعيّن مديراً عاماً لفنادق ويندام في عجمان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رافي سانتياغو مديراً لفنادق مجموعة آر الثلاثة في عجمان

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (7 يوليو 2020) – أعلنت مجموعة آر للفنادق عن تعيين رافي سانتياغو كمدير عام لمجموعة فنادق فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، ورمادا بيتش من ويندام عجمان، وويندام جاردن كورنيش عجمان.

Advertisements

يملك سانتياغو خبرةً واسعة تزيد عن 25 عاماً في مختلف المجالات مع 15 عاماً في مجال الضيافة، وهو يعمل في مجموعة آر للفنادق منذ عام 2009. وقبل توليه منصب المدير العام للمجموعة، كان يشغل منصب المراقب المالي للفنادق السبعة من مجموعة آر في الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقًا على تعييّنه، قال سانتياغو: “لقد كانت رحلة رائعة مع مجموعة آر للفنادق على مدى السنوات العشر الماضية وأنا ممتن للإدارة العليا لهذه الثقة التي منحتني إياها. تستكشف مجموعة آر للفنادق المواهب ضمن موظفيها باستمرار ، والتي كانت أحد مفاتيح النجاح المستمر للمجموعة “.

Advertisements

وأضاف سانتياغو: “في حين أشعر بالحماس لدوري الجديد، هناك تحديات واضحة يتعيّن علينا مواجهتها وسط البيئة الحالية. هذه مرحلة حاسمة حيث نحتاج إلى تهيئة أنفسنا استراتيجياً لمواجهة الوضع الطبيعي الجديد. هدف فريقي هو الاحتفاظ بمكانتنا كواحدة من أفضل مجموعات الفنادق أداءً في الإمارات الشمالية “.

Advertisements

وعلق سومير طارق، المدير الإداري لمجموعة آر للفنادق: “بالنيابة عن المجموعة، أهنئ رافي بمنصبه كمدير عام للمجموعة. لقد كان عضواً رئيسياً في مجموعة آر للفنادق ولعب دوراً مهماً في نجاح المجموعة على مر السنين. تحت قيادته، نحن واثقون من أن عقاراتنا في عجمان ستستمر في الازدهار وإنشاء المزيد من الحملات المبتكرة في المستقبل “.

حصل سانتياغو على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورثامبتون في المملكة المتحدة، كما حصل على شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال من جامعة ويلز  في المملكة المتحدة. كما أنه محاسب مؤهل مهنياً من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين في المملكة المتحدة.مجموعة آر  للفنادق تعيّن مديراً عاماً لفنادق ويندام في عجمان

لمحة عن آر للفنادق

تأسست آر للفنادق عام 2008 كقسم إدارة الضيافة التابع لشركة «آر القابضة» والتي تتخذ من عجمان مقراً لها، حيث تمتلك الشركة في الوقت الحاضر وتدير وتشغل سبعة فنادق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة –  وهي رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان، ورمادا من ويندام شاطئ عجمان، ورمادا من ويندام داون تاون دبي، و رمادا فندق وأجنحة من ويندام دبي جميرا بيتش ريزيدنس، وإيبيس ستايلز جميرا دبي، وذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري، وويندام جاردن كورنيش عجمان. تهدف آر للفنادق إلى تنمية أعمالها عن طريق تطوير أو الاستحواذ على عدد من الفنادق الجديدة ذات المواقع المميزة، وإنشاء مرافق وخدمات فندقية تتمتع بعقود امتياز مناسبة. هذا وتفخر الشركة بامتلاكها لفريق إداري وموظفي فنادق يتميزون بالاحترافية والمهنية والكفاءة؛ إلى جانب ترسيخها لمكانتها المتقدمة في قطاع الضيافة والفنادق؛ مع امتلاكها لمرافق فندقية تتمتع بجودة عالية وتتميز بتقديم خدمات ممتازة من الدرجة الأولى.

نبذة عن “ويندهام غاردن – كورنيش عجمان”

“ويندهام غاردن®” هي علامةٌ تجاريةٌ فندقية صُممت لجعل الإقامة الفندقية تجربة أكثر طمأنينة، وذلك عبر الاهتمام بتوفير كل ما يلزم لخلق بيئة خالية من الضغوط وتقديم تجربة سياحية مريحة. ويوفر فندق “ويندهام غاردن – كورنيش عجمان” الجديد وصولاً سهلاً إلى شاطئ عجمان، مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام والترفيه. ويمتاز الفندق ذو الأربع نجوم، المصمم لخدمة الراغبين في قضاء إجازات استثنائية والمسافرين لأغراض تجارية على حد سواء، باحتوائه على 179 غرفةً وجناحاً، إضافة إلى بهو تنفيذي في الطابق العلوي مع إطلالةٍ بانوراميةٍ على الخليج العربي. كما يضم العديد من المرافق الإضافية المميزة التي تشمل مطعمين، ومسبحاً خارجياً، وصالة للألعاب الرياضية، ومركز سبا، بالإضافة إلى نادٍ صحي منفصل للرجال والسيدات، وملعب للأطفال

Advertisements

لمحة عن فندق وأجنحة رمادا من ويندهام عجمان

يقدّم فندق وأجنحة رمادا من ويندهام عجمان محلّ إقامة أوّل ومميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ فندق وأجنحة رمادا من ويندهام عجمان غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل أو السياحة على حد سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري

Advertisements

لمحة عن فندق رمادا من ويندهام بيتش عجمان

يضمن فندق رمادا من ويندهام بيتش عجمان لنزلائه إقامةً هادئة، وبفضل موقعه بمحاذاة كورنيش عجمان، يتميّز الفندق بإطلالته البانورامية المذهلة على الخليج العربي. ومن خلاله يمكن الوصول بسهولة إلى المراكز التجارية والترفيهية والثقافية في الإمارة، فهو يبعد 25 كلم فقط عن مطار دبي الدولي و15 كلم عن مطار الشارقة. يقدّم هذا الفندق الحديث لنزلائه إقامةً هادئةً ومريحةً في غرفه وأجنحته ومرافقه التي تشمل مسبحاً داخلياً، وصالةً رياضيةً، ومنتجعاً على الشاطئ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم تجربة طعام فريدة مثل فلايفورز الذي يقدّم الطعام طيلة النهار ومطعم كينغز غريل.

Advertisements
Advertisements