for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عبر منصة "أوبين شفت"

ريد هات تمكّن مزودي خدمات الاتصال من تشغيل وظائف الشبكات الأصلية

Advertisements
Advertisements

السحابية بكل مرونة عبر منصة “أوبين شفت”

دبي، الإمارات العربية المتحدة 6 يوليو 2020: أعلنت ريد هات، المزود الرائد عالمياً في مجال حلول البرمجيات مفتوحة المصدر، عن تعاونها مع مجموعة من العملاء والشركاء الرئيسيين من مزودي خدمات الاتصال لتحديد مجموعة من الخيارات الهادفة إلى التحقق من إمكانية التشغيل المتبادل بين وظائف الشبكات الأصلية السحابية التي يقدمها الشركاء ومنصة أوبين شفت” من ريد هات واعتمادها. ومن خلال القيام بذلك، يمكن للشركاء تحديد مستوى استثمارهم مع “ريد هات” بما يتماشى مع القيمة التي يرغبون في تحقيقها لعملائهم، كما أن مقدمي خدمات الاتصال باتوا مطمئنين بأنهم يمكنهم تشغيل وظائف الشبكة الأصلية السحابية على منصة أوبين شفت” بكل ثقة.

Advertisements

وكانت “ريد هات” قد أعلنت بالتعاون مع “إنتل” في وقت سابق من هذا العام إطلاق خدمة إعداد واختبار وظائف الشبكة المستندة إلى السحابة، وهي الخدمة المصممة لدعم الوظائف الافتراضية الشبكة (VNFs) ووظائف الشبكة الأصلية السحابية (CNFs). ومنذ ذلك الإعلان، شهد العالم تغيرات وتطورات بالجملة، حيث تعمل المؤسسات الآن على تقييم كل تحول في مشهد مختلف تماماً، كما أنها تبحث عن مستويات أعلى من المرونة والشفافية من شركائها والمنظومات الأخرى الداعمة.

تحديد الخيار الذي يناسبك

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تقدم ريد هات لشركاء الشبكات السحابية الأصلية ثلاثة خيارات للاندماج مع منصة “أوبين شفت” وذلك استناداً إلى الأساس الموثوق به للحاويات ومشغلي نظام “كيوبيرنتس” لتقديم قيمة كبيرة لعملاء شركة الاتصالات.

وتتضمن هذه الخيارات الثلاثة مساراً جيداً أو أفضل أو “الأفضل” للشركاء من خلال تمكينهم من اختيار مستوى استثمارهم بناءً على متطلبات أعمالهم. وتتمتع هذه المسارات الثلاثة بمستويات أعلى من القيمة للعملاء فضلاً عن فوائد متعددة بما في ذلك إمكانية التشغيل المتبادل والدعم التعاوني وإدارة دورة حياة المنتجات والحلول إلى جانب خدمات الأمان المستمرة، والتي تعد أساسية لتشغيل المنتجات مع العديد من الموردين في البيئة ذاتها الخاصة بالمهام الحرجة أو الدقيقة.

ولكن ما هذه الخيارات الثلاثة وأيها مناسب لمؤسستك وعميلك؟

التحقق من جودة حلول المورد

يقدم مستوى التحقق من جودة حلول المورد للشركاء خيار التأكد من قابلية التشغيل البيني لوظائف الشبكات الأصلية مع ريد هات بواسطة تطبيق المورد، وذلك بالتعاون مع ريد هات. علاوة على ذلك، يلتزم المورد بتقديم دعم تجاري لوظائف الشبكات السحابية على منصة “أوبين شيفت” مدعوماً بإطار دعم تعاوني ريد هات. ويطلب من الشريك تنفيذ وتشغيل بيئة CI / CD واختبار وظائف الشبكة السحابية مع منصة أوبين شفت، حيث يتم تطوير وإطلاق التغييرات في أي من المنتجين.

شهادة اعتماد مشغل “أوبين شفت” من ريد هات

توفر شهادة اعتماد مشغل “أوبين شفت” من ريد هات تكاملاً أكثر عمقاً مع منصة أوبين شفت وتم تصميمها باستخدام ريد هات، من خلال الاستفادة من نظام “لينوكس إينتربرايز من ريد هات” Red Hat Enterprise Linux (RHEL) كأساس موثوق للحاويات. ويمكن للعملاء الاستفادة من جميع مزايا  أنظمة RHEL وإطار المشغل لتوفير إمكانية التشغيل المتبادل المستمر وصيانة برمجيات الحماية وتوافق دورة الحياة ، بالإضافة إلى الإدارة المؤتمتة لدورة حياة وظائف الشبكات السحابية.

يمكن للعملاء التعرف إلى مشغلين معتمدين لمنصة أوبين شفت من ريد هات في كتالوج Red Hat OpenShift OperatorHub وكتالوج Red Hat Ecosystem. كما سيكون الشركاء المعتمدين أيضاً مؤهلين للتواجد في Red Hat Marketplace وسيتمتعون بإمكانية الوصول إلى المزايا التقنية والتسويقية من خلال برنامج Red Hat Connect Partner.

شهادة اعتماد وظائف الشبكة السحابية على منصة أوبين شفت 

Advertisements

تحدد شهادة اعتماد وظائف الشبكة السحابية على منصة أوبين شفت أعلى معايير وظائف الشبكة الأكثر الأهمية على منصة أوبين شفت. وبناءً على شهادة اعتماد مشغل “أوبين شفت” من ريد هات، تعمل شهادة اعتماد وظائف الشبكة السحابية على توسيع التعاون بين ريد هات وشركائها لتطبيق أفضل الممارسات الخاصة بعمليات مشغلي الاتصالات. ويطلب من الشريك أداء واجتياز مجموعة من الاختبارات الخاصة بـ بوظائف الشبكات السحابية في بيئة CI / CD أو مختبر التكامل الذي توفره ريد هات و”إنتل”، حيث يتم تطوير وإصدار التغييرات في أي من المنتجات.

ويمكن لموردي حلول الشبكات السحابية الذين يعانون من أعباء عمل كبيرة من خلال الانخراط مع ريد هات إعداد تطبيقاتهم لمستقبل السحابة الأصلية. ويمكن أن يساعد ذلك العملاء على الاستفادة بشكل كامل وسريع من قدرات تقنية الجيل الخامس وحوسبة الحافة.

ستحصل وظائف الشبكات السحابية المعتمدة على جميع المزايا الترويجية للمشغلين المعتمدين، بما في ذلك إمكانية إدراجها ضمن قائمة Red Hat Marketplace. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على “شارة وظائف الشبكات السحابية المعتمدة” في الكتالوج و”شعار شهادة وظائف الشبكات السحابية المطابقة” لاستخدامها في محتوى المنتج الخاص بهم.

 710 total views,  1 views today

Advertisements