شذا الطمأنينة، برنامج الحماية والتعقيم من فنادق شذا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

في يومنا هذا، أصبحت النظافة والتباعد الاجتماعي والتعقيم معايير مهمة يجب الالتزام بها بسبب وباء كوفيد-19. لذلك نقدم لكم “شذا الطمأنينة”. البرنامج الذي صممناه لتطبيق الإجراءات الكاملة بما يتناسب مع هذه المعايير. ويضمن برنامج “شذا الطمأنينة” تطوير عمليات التشغيل الإدارية في فنادق شذا وفنادق مسك من شذا لتحقيق أعلى درجات الحماية بمجرد استئناف افتتاحها ويطبق حالياً في الفنادق المفتوحة من قبل.

شذا الطمأنينة هو برنامج تم طرحه في جميع فنادقنا ويغطي بشكل كبير كل التفاصيل المتعلقة بالحفاظ على بيئة الفندق وضمان النظافة والتعقيم سواء في مناطق استقبال الضيوف او في قلب الفندق. من بعض الإجراءات الأكثر أهمية التي نقوم بها في هذا البرنامج:

  • إجراء فحص درجة الحرارة لكل ضيف عند الوصول
  • التأكد من تعبئة الزوار لتصريح عدم الاصابة بفيروس كورونا
  • تطبيق إجراءات التنظيف والتعقيم المكثف للغرف
  • تجنب التفاعل الشخصي بين فريق التدبير المنزلي وضيوف الفندق أثناء الإقامة
  • إعطاء الوقت الكافي لتنظيف الغرف قبل طرحها لضيوف الفندق مرة أخرى
  • تقديم معدات الحماية الشخصية والأقنعة والمعقمات لزوار الفندق
  • الحرص على وجود مسافة كافية بين المقاعد في الردهة والمطاعم
  • تسجيل وجدولة وتطبيق إجراءات الوصول المسبق لتخفيف التفاعل والاختلاط بين العاملين والزوار والضيوف في الفندق
  • إعادة تصميم غرف الطعام لتتناسب مع معايير التباعد الاجتماعي

“ستتعافى الروح البشرية قبل فترة طويلة من تعافي الاقتصاد. تخضع العديد من جوانب حياتنا للتغيير، ومع ذلك، ستظل الحاجة البشرية إلى التعاون والاستكشاف قائمة. سيعود السفر، ستكون السلامة والنظافة الشخصية راسخة في ذهن المسافر. أطلقنا في فنادق شذا وفنادق مسك من شذا برنامج شذا الطمأنينة، وهو بروتوكول نظافة وحماية متكامل” قال سانجيف مالهوترا، نائب الرئيس التنفيذي في فنادق شذا. وأضاف “سيكون مسعانا مستمراً لضمان الحفاظ على جميع مرافق الفندق بأعلى مستويات التعقيم وتدريب الموظفين على تدبير شؤون ضيوف الفندق بحرفية تامة.”

وتابع السيد مالهوترا قائلاً “من خلال العناية الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل، تضمن فنادق شذا لضيوفها راحة البال لإقامة آمنة تمكنهم من كتابة ذكريات جديدة والبدء في الاستكشاف والسفر مرة ثانية. في فنادق شذا، نراعي ونتفهم جميع متطلبات الضيوف سواء كانوا مسافرين بغرض العمل أو الترفيه. راحة بال الضيف هي أولويتنا.

حول فنادق شذا

شذا إحدى شركات إدارة الفنادق الرائدة، تتميز بتقديمها لعروض الضيافة العربية العريقة المستوحاة من التقاليد والثقافات الأسطورية التي اشتهر بها طريق الحرير، وينعكس ذلك في الديكورات الشرق أوسطية الأنيقة التي تلقى تقدير مسافري النخبة. شذا عضو في التحالف العالمي للفنادق GHA

حول برنامج الولاء “ديسكفري”

Advertisements

تتطلب الرحلة التي لا تنسى أكثر من مجرد إقامة مريحة. يوفر” ديسكفري”، وهو برنامج ولاء عالمي حائز على جوائز مرموقة، يمنح 16 مليون عضو التقدير والعديد من المزايا في أكثر من 570 فندقاً حول العالم، تضم منتجعات وقصور في 78 دولة. الأعضاء من النخبة لديهم الفرصة ليغمروا أنفسهم في الثقافة المحلية من خلال تجارب محلية، أنشطة متميزة تحمل المذاق الأصيل لكل وجهة

 79 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements