روڤ للفنادق تقدم لعمال المطار 100 غرفة مجانية تكريماً لجهودهم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يمكن حجز الغرف المجانية من خلال موقع روڤ للفنادق للاستمتاع

بإقامة مميزة من 5 ولغاية 9 يوليو 2020 في فندق روڤ سيتي سنتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (6 يوليو 2020): كشفت روڤ للفنادق عن عرضٍ خاص بعمال مطار دبي يسمح لهم بالاستمتاع بإقامة مترفة في فندق روڤ سيتي سنتر قبل عودة زخم العمل، احتفالاً باستعداد المدينة لفتح أبوابها مجدداً أمام الزوار العالميين في 7 يوليو.

ويتضمن العرض المتميز 100 ليلة مجانية، تقديراً لتفاني العمال وجهودهم المخلصة، وذلك من الأحد 5 يوليو إلى الخميس 9 يوليو 2020 في الوجهة الفاخرة التي تبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. ويمكن للراغبين بالاستفادة من العرض حجز غرفة من خلال الموقع الإلكتروني RoveHotels.com باستخدام الرمز الترويجي DXBReady. وكل ما عليهم فعله هو إبراز أي بطاقة خاصة بشركة المطار عند تسجيل الوصول إلى الفندق. كما يجب حجز الغرف مسبقاً؛ إذ سيتم تخصيصها وفقاً لأسبقية الحجز، وسيحصل الفرد على ليلة مجانية واحدة كحد أقصى.

وفي حال التأخر عن موعد الحجز، لا داعي للقلق؛ حيث سيحصل المتأخرون على حسم بنسبة 50% على أفضل الأسعار المتاحة من 5 ولغاية 9 يوليو في روڤ سيتي سنتر، لكن ينبغي إبراز أية بطاقة خاصة بشركة المطار عند تسجيل الوصول إلى الفندق للاستفادة من الحسم.

حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات تصاميم عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف العلامة فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة جديدة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي تصاميم فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها تجربة إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

Advertisements

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة عام 2016 ليجسد أول فنادق العلامة التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع استراتيجية، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 56 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements